Tuesday, August 30, 2016

"نيكسينتا" تواصل قيادة الابتكار الثوري في سوق حلول التخزين مع المنصة المتقدمة للتخزين المفتوح والمعرف بالبرمجيات

عملية نشر وإدارة وتشغيل بسيطة وذكية ومثبتة من قبل المؤسسة على أي بنية تحتية لأي جهاز عبر أي سحابة على أي نطاق

سانتا كلارا، ولاية كاليفورنيا ولاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

"نيكسينتا 5.0" الجديد و"نيكسينتا فيوجن 1.0" تفتحان آفاقاً جديدة مع الحافظة الرائدة في القطاع التي تضم جميع تصاميم مرجعية ودمج "أول فلاش" مع حلول "في إم وير"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "نيكسينتا"(@Nexenta) ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التخزين المفتوح والمعرّف بالبرمجيات والمدفوع من قبل المصدر، عن التوافر العام للنسخ الخاصة بالشركات والمجتمعات من "نيكسينتا فيوجن 1.0"، وهي منصة إدارة وتحليلات مبسطة للتخزين، وأحدث نسخة من "نيكسينتا ستور 5.0"، وهو حل التخزين المفتوح والمعرف بالبرمجيات الرائد في الشركة.

وقال إريك بورجينر، مدير الأبحاث والتخزين في مؤسسة البيانات الدولية للأبحاث "آي دي سي" في هذا الصدد: "يمر مركز البيانات في حالة من التحول مع قيام الشركات بالاعتماد على التقنيات "أول-فلاش" والمعرفة بالبرمجيات". وأضاف: "يساهم إدخال حلول مثل ‘نيكسينتا ستور 5.0’ و‘نيكسينتا فيوجن 1.0’ بتسريع وتيرة هذا التغيير وتسهيل نشر وإدارة البنية التحتية للتخزين لصالح المستهلك النهائي".

وبفضل ميزات مثل واجهة المستخدم الرسومية الحديثة والمتطورة، ونظم سير العمل البديهية، وواجهات البرمجة للنمط الهندسي لنقل الحالة التمثيلية الصديقة وذاتية التوثيق لتطبيق "ديف أوبس" وتحليلات التخزين الغنية، يقدم كل من "نيكسينتا ستور 5.0" و"نيكسينتا فيوجن 1.0" وفورات في التكاليف التشغيلية تنافس الوفورات في التكاليف اأساسية التي جعلت من "نيكسينتا" الشركة الرائدة في سوق التخزين المعرف بالبرمجيات بلا منازع.

ويساهم حل "نيكسينتا فيوجن 1.0" بجعل عملية نشر، وتشغيل وعمل البنية التحتية للتخزين المعرّف بالبرمجيات في أي نطاق أبسط من أي وقت مضى:

    جزء واحد من الزجاج لإدارة أجهزة "نيكسينتا ستور" المتعددة،
    سير عمل التكوين والتوفير البديهي من أجل توفير خدمة بسيطة،
    لوحات تحليلات متقدمة للتنبيه الاستباقي واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل بسيط،
    يعتمد حل "نيكسينتا فيودن" على واجهات البرمجة للنمط الهندسي لنقل الحالة التمثيلية الجديدة وذاتية التوثيق لحل "نيكسينتا ستور 5.0"

تتمتع منصة "نيكسينتا ستور" بسجل حافل من عمليات النشر الناجحة عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، الأمر الذي يساعد الآلاف من الشركات على القضاء على حصرية البائع غير المرغوب فيها، وزيادة خفة الحركة والتقليل من التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 50 في المائة أو أكثر. ومع إدخال "نيكسينتا ستور 5.0"، تساهم  المنصة الخاصة بالتخزين في شكل ملفات ومناطق تخزين الحائزة على جائزة بتوفير تصاميم مرجعية "أول-فلاش" وحل نواة جديد قائم على النسخ عالي الأداء من شأنه توفير النسخ المتزامن المستمر للتطبيقات التي تتطلب نقطة اﺴﺘرداد البيانات الأقرب إلى صفر ﻓﻲ ﺤﺎل ﺤدوث اﻟﮐـوارث دون تدهور الأداء. وبفضل تميزه بخاصيّة التشغيل البيني من خلال التشغيل المتعدد لخادم "في سنتر في إم وير" الذي أعيد تصميمه ودعم "في إم وير في سفير فيرتشويل فوليومز"، يشكل حل "نيكسينتا ستور" المكمل المثالي للبنى التحتية الافتراضية بغض النظر عن القطاع.

ويوفر "بلاج إن كلاينت ويب في سنتر في إم وير" الجديد ("في سنتر بلاج إن") لحل "نيكسينتا ستور 5.0" واجهة موحدة لإدارة أي عدد من أجهزة "نيكسينتا ستور". ويساهم الحل بتسهيل المهام التشغيلية اليومية الخاصة بالمدير من خلال السماح للعملاء بتوسيع التخزين على نطاق متزايد عبر إضافة مخازن البيانات من خلال واجهة "في سنتر"، وتحديد العراقيل التي تواجه الأداء ومراجعة اتجاهات الاستفادة من القدرات. ومن خلال تعزيزه من قبل اللقطات المحلية والنسخ البعيد، يساهم "في سنتر بلاج إن" بتعزيز استراتيجية حماية البيانات في المؤسسة. وتوفر عملية دمج "نيكسينتا ستور 5.0" مع آلية المصادقة القائمة على دور "في سنتر"، مستوى إضافياً من خيارات التجزئة والأمن للحلول المتعددة والمكاتب الفرعية وحتى حلول التخزين في الإدارات. ويسمح "نيكسينتا ستور 5.0" مع دعم "في إم وير في سفير فيرتشوال فوليومز" بانجاز كافة عمليات التخزين على "نيكسينتا ستور" بواسطة  تقسيمات الآلة الإفتراضية.

وتشمل التعزيزات الأخرى في "نيكسينتا ستور 5.0" ما يلي:

    إدارة أسهل للتوافر العالي لخدمات الملف الموحد (نظام ملفات الشبكة و"سيرفير مسج بلوك" ("إس إم بي")) وبروتوكولات التخزين الشبكي للوحدات (القنوات الليفية "إف سي" أو بروتوكول والتخزين عبر بروتوكول  iSCSI واجهة نظام حاسوب صغير)
    مجموعة كاملة من واجهات البرمجة للنمط الهندسي لنقل الحالة التمثيلية الصديقة وذاتية التوثيق لتطبيق "ديف أوبس"
    تحسين الأداء لبث كميات كبيرة من العمل في المدخلات والمخرجات مع توفير الدعم لأحجام تخزين مجمعة قياسية وكبيرة للغاية
    الدعم المحلي لبروتوكول "إس إم بي 3" لبيئات "هايبر-في"
    حل النواة القائم على الأداء العالي للنسخ المقرر مع اﺴﺘرداد المعلومات ﻓﻲ ﺤﺎل ﺤدوث اﻟﮐـوارث بأقل من دقيقة
    القدرة على التوقيف التلقائي لبث النسخ الجاري واستئنافه من أجل عمليات أكثر مرونة في بيئات الشبكات التي تواجه تحديات كثيرة
    دعم جديد للنسخ المتواصل غير المتزامن لنسخ اﺴﺘرداد المعلومات الأقرب إلى الصفر ﻓﻲ ﺤﺎل ﺤدوث اﻟﮐـوارث وعلى مسافة طويلة لتطبيقات عالية الأداء
    دعم متقدم لجهاز "دوكر" وناقل أحجام "دوكر"
    الدعم الكامل ل"أوبن ستاك" مع ناقلي "أوبن ستاك سيندر" لنظام ملفات الشبكة وواجهة نظام حاسوب صغير لمجموعة واسعة من نسخات "أوبن ستاك"

ومن جهته، أشار توماس كورنيلي، رئيس قسم المنتجات في "نيكسينتا": "لا يقتصر دور كلّ من ‘نيكسينتا ستور 5.0’ و‘نيكسينتا فيوجن 1.0’ فقط على توفير البنية التحتية الأكثر شمولاً في القطاع للتخزين المعرّف بالبرمجيات لمواجهة تحديات التخزين المعقدة اليوم، ولكنهما يمهدان الطريق أيضاً إلى مركز بيانات الغد مع دعمهما للتقنيات المتطورة مثل ‘أول-فلاش’. وأضاف: "توفر هذه الحلول الجديدة أداء لا مثيل له وسهولة الإدارة مع تقديم وفورات في التكاليف التشغيلية التي تنافس الوفورات في التكاليف الرأسمالية في الوقت نفسه، الأمر الذي يجعل من ‘نيكسينتا’ الشركة الرائدة في سوق التخزين المعرّف بالبرمجيات بلا منازع ".

وسيتم إجراء العروض المباشرة لمنصتي "نيكسينتا ستور 5.0" و"نيكسينتا فيوجن 1.0" في مؤتمر "في إم وورلد 2016" في لاس فيغاس في الفترة الممتدة بين 28 سبتمبر والأول من أغسطس.

وقال باسكال فيليون، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في "مومنت فاكتوري": "بفضل واجهة المستخدم السريعة، وتجربة المستخدم المعززة، وإدارة أنظمة ‘نيكسينتا ستور’ الموحدة والتحليلات المقسمة إلى أجزاء صغيرة، يساهم هذا الإصدار بجلب تحسينات رئيسية ومكاسب إنتاجية لا غنى عنها ضمن البيئات الإعلامية والترفيهية".

ومن جانبه، أوضح أفجيني مارتينوف، محلل في الشؤون الافتراضية والتخزين في المؤسسات في جامعة تورونتو: "يتميّز  الشكل والمظهر الجديدين لكلّ من ‘نيكسينتا ستور’ و‘نيكسينتا فيوجن’ بالصلابة وهما مصمّمان بشكل هندسي مدروس للغاية، وذلك من خلال استخدام واجهات البرمجة للنمط الهندسي لنقل الحالة التمثيلية".

الأسعار والتوافر

يباع "نيكسينتا ستور 5.0"  كترخيص برنامج دائم ويشمل الحق في استخدام "نيكسينتا فيوجن 1.0". وقد تمّ تصنيف السعر لكل جيجابايت خام على أساس معدل الطاقة الإجمالية، مع أسعار منخفضة لعمليات النشر ذات الطاقات الأكبر. ويبدأ سعر ترخيص كل من "نيكسينتا ستور 5.0" و"نيكسينتا فيوجن 1.0" من 0.25 دولار على قائمة الجيجابايت، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والدعم، وقد تنخفض الأسعار انطلاقاً من هذا السعر.

النسخة الخاصة بالمجتمع

تلتزم "نيكسينتا" بالمجتمع المفتوح المصدر، وتستمرّ بالتالي بتوفير النسخة الخاصة بالمجتمع من "نيكسينتا ستور 5.0" و"نيكسينتا فيوجن 1.0". ومع أكثر من 100 ألف صفقة مجتمعيّة، يقوم نظام الاستخدام المنزلي ضمن مجموعة واحدة بدعم ما يصل إلى 10 تيرابايت من المساحة المخصّصة. ومع إصدار "نيكسينتا ستور 5.0"، سيتمكّن أيضاً المستخدمون ضمن المجتمع من اختبار منافع منصّة التخزين في شكل ملفات ومناطق تخزين الحائزة على جوائز. وتشتمل  النسخة الخاصة بالمجتمع أيضاً بخاصيّة التوافقيّة عبر دعم "في إم وير في سنتر ويب كلاينت بلاج إن" و"في إم وير في سفير فيرتشويل فوليومز".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع sales@nexenta.com.

مصادر إضافيّة:

نشرة مواصفات "نيكسينتا ستور"

نشرة مواصفات "نيكسينتا فيوجن"

فيديوهات التحميل والإعداد

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "نيكسينتا ستور" و"نيكسينتا فيوجن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://nexenta.com/products

أقوال داعمة:

قال لي كاسويل، نائب رئيس وحدة أعمال المنتجات والتخزين والتوافر لدى "في إم وير": "تقدّم ’نيكسينتا‘ و’في إم وير‘ قيمة إلى العملاء عبر دمج حلول التخزين المعرَّف بالبرمجيات (إسديإس) لبيئات ’في إم وير‘. ولا يشكّل ’نيكسينتا ستور 5.0‘ استثناءاً على ذلك، إذ يقوم الدمج عن طريق دعم ’في سفير فيرتشوال فوليومز‘ بالاستخدام الافتراضي لمصادر التجهيزات ويساهم بتبسيط الإدارة للسماح بتوافق كامل مع ’في إم وير‘".

وقال ترافيس فيجيل، المدير التنفيذي لإدارة المنتجات لدى "ديل ستوراج": "لقد كانت ’نيكسينتا‘ شريكة مهمّة في مساعدتنا على تأمين حلول تخزين مرنة وقابلة للتوسّع لعملائنا. وتستمرّ ’نيكسينتا‘ بتحسين تجربة العملاء مع إطلاق ’نيكسينتا ستور 5.0‘ و’نيكسينتا فيوجن‘، ما يوفّر تحسينات ملفتة على القدرات الإداريّة".

وقال ديفيد لينكولن، المدير العام لوحدة أعمال التخزين لدى "لينوفو": "لقد قمنا بتحديد ’نيكسينتا‘ كرائدة مهمّة في مجال التخزين المعرّف بالبرمجيّات، وعقدنا شراكة لتأمين حلول تخزين شاملة للمؤسسة. وتستمرّ ’نيكسينتا‘ بتأكيد ريادتها في السوق مع إطلاق ’نيكسينتا ستور 5.0‘ و’نيكسينتا فيوجن 1.0‘ من خلال تقديم قيمة جديدة إلى عملائنا".

وقال دون كليغ من التسويق، والمبيعات، وتطوير الأعمال، لدى "سوبرميكرو": "تُشكّل ’نيكسينتا‘ شريكة استراتيجيّة في تطوير منصّات تخزين مشتركة ومعززة لصالح الشركات، ومراكز البيانات، والسحابة. ويستمرّ ’نيكسينتا ستور 5.0‘ و’نيكسينتا فيوجن 1.0‘ بالانطلاق من البنية التحتيّة المعرّفة بالبرمجيّات لتأمين حلول قابلة للتوسّع بشكلٍ كبير تتوجه إلى تحديات مراكز البيانات المتطوّرة خلال يومنا وأعباء العمل الديناميكيّة".

وقال جون لاو، نائب الرئيس لإدارة المنتجات لدى شركة "سينيكس": "قامت ’نيكيسنتا‘ بتأسيس سمعة متينة بفضل مقاربتها التقدّمية في مجال التخزين المعرّف بالبرمجيّات. وبصفتها الموزّع الوحيد ل’نيكسينتا‘ في أمريكا الشماليّة، يمكن لشركة ‘سينيكس’ مساعدة عملائها من مزودي الخدمات بأن يصبحوا رواد الجيل الجديد في مجال تخزين البيانات واستخبارات الأعمال بفضل منصتي ’نيكسينتا ستور 5.0‘ و’نيكسينتا فيوجن 1.0‘. وبفضل تلك المنصتين، لن يتمكن العملاء من إدارة تخزين بيانات عملائهم فحسب، بل سيتمكنون ايضاً من الحصول على الرؤى التحليلية الضرورية لأعمالهم من مصدر واحد، الأمر الذي يمنحهم ميزة دقيقة في عالم الأعمال اليوم".

وقال غاري لينج، مدير أوّل للتسويق والاستراتيجيّة في وحدة أعمال أنظمة مراكز البيانات لدى "ويستورن ديجيتال": "قامت كلّ من ’نيكسينتا‘ و’ويستورن ديجيتال‘ معاً بابتكار حلّ ‘أول فلاش’ من خلال دمج منصة ’نيكسينتا ستور‘ ومنصّتنا "سان ديسك إنفيني فلاش" لبثّ الوسائط الإعلاميّة، وتحليلات البيانات الضخمة، وخدمات المحتوى، وتطبيقات أخرى حيث يكون كلّ من الطاقة الإنتاجيّة العالية وزمن الوصول المنخفض اساسيين. ومع إصدار ’نيكسينتا ستور 5.0‘، تستمرّ شركة ’نيكسينتا‘ بالابتكار في مجال ذواكر ‘أول- فلاش’ لمراكز بيانات اليوم والغد".

التغريد بما يلي: تعلن @Nexenta عن إصدار #NexentaStor 5.0 و#NexentaFusion، ما يساهم بتوسيع ريادتها في سوق #OpenSDS: http://ow.ly/hEiT303g6ex #SDS

لمحة عن شركة "نيكسينتا"

تعتبر شركة "نيكسينتا" رائداً عالمياً في مجال حلول التخزين المعرَّف بالبرمجيات والمعرّف بالمصادر المفتوحة (’أوبن إس دي أس‘) مع ما يزيد عن 6000 عميل و4000 شريك و42 براءة إختراع، وما يزيد عن 1500 بيتابايتس من التخزين الخاضع للإدارة. وتقوم "نيكسينتا" بشكلٍ فريد بدمج التعاون العميق "ذات المصدر المفتوح" للبرمجيّات فحسب مع أحد أكبر مجتمعات المصدر المفتوح وأكثرها حيويّة (46 ألف عضو) ومع رؤية شاملة حول ابتكار في مجال "التخزين المعرّف بالرمجيات" والمركّز حول البرمجيّات، ما يسمح بتفعيل أيّ تطبيق ومنصّة سحابة وبروتوكول. تقوم "نيكسينتا" بنسبة 100 في المائة على البرمجيّات؛ و100 في المائة على  البرمجيات والبروتوكولات ومنصات السحابة والتطبيقات، وتزوّد المنصات بحريّة كاملة لحمايتها من ضرورة الالتزام ببائع واحد محدد. وتقوم "نيكسينتا" بتزويد الشركات بالمنافع "الفعليّة" لحوسبة السحابة المعرفة بالبرمجيات والمركزة على كلّ شيء – من مراكز البيانات إلى المستخدمين النهائيّين؛ ومن البنى التحتيّة إلى التطبيقات. وتقوم "نيكسينتا" بتفعيل التطبيقات اليوميّة بدءاً من العيش الاجتماعي الغنيّ المحفّز من خلال الوسائط وصولاً إلى التنقليّة؛ وبدءاً من إنترنت الأشياء وصولاً إلى البيانات الضخمة؛ ومن استخدامات السحابة الخاصّة من "أوبن ستاك" و"كلاود ستاك" –لكافة أنواع السحابة – الخاصة، والعامة، والهجينة. تمّ تأسيس "نيكسينتا" حول منصّة "ذات مصدر مفتوح" ورؤية رائدة، وهي تقدّم حلولها لإدارة التخزين الموحدّ للبرمجيّات وحسب والحائز على جوائز مع الخدمة العالميّة –"أول لوف"– والدعم مع شبكة شريكة، بما في ذلك "سيسكو" و"سيتريكس" و"ديل" و"دوكر" و"إتش بي إي" و"لينوفو" و"كوانتا" و"سيجيت" و"سوبرميكرو" و"في إم وير" و"ويستورن ديجيتال" و"ويبرو" والكثير غيرها. "نيكسينتا": برمجيّة بنسبة 100 في المائة. حريّة كاملة: "أول لوف".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.nexenta.com، و"تويتر"، و"فيسبوك"، و"لينكدن"، و"يوتيوب". أيضاً، يمكنكم تحميل الكتاب الإلكتروني "نيكسنتا سبيشل إيديشون سوفتوير ديفايند داتا سنترز (إس دي دي سي) فور داميز".

إنّ كلّ من "نيكسينتا"، و"نيكسينتا ستور"، و"نيكسينتا كونيكت"، و"نيكسينتا إيدج"، و"نيكسينتا فيوجن"، هي علامات تجاريّة أو علامات تجاريّة مسجلة لصالح شركة "نيكسينتا سيستمز" في الولايات المتحدة الأمريكيّة وبلدان أخرى. وإنّ كلّ من "ويستورن ديجيتال"، و"سان ديسك"، و"إنفيني فلاش"، هي علامات تجاريّة أو علامات تجاريّة مسجلة لصالح شركة "ويستورن ديجيتال" أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة الأمريكيّة و/أو بلدان أخرى.إنّ كلّ من "في إم وير"، و"في سنتر"، و"في سفير"، و"فيرتشوال فوليومز"، و"في إم ورلد"، هي علامات تجاريّة مسجلة أو علامات تجاريّة لصالح شركة "في إم وير" أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة الأمريكيّة أو الإدارات المختصّة. وتعود ملكيّة كافة العلامات التجاريّة، وعلامات الخدمة، وأسماء الشركات الأخرى المذكورة في هذا المستند إلى مالكيها.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51409305&lang=en

Contacts

شركة "نيكسينتا سيستمز"

أليسون دارين

831-359-8208

مديرة الاتصالات والعلاقات العامة

pr@nexenta.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18527/ar