Wednesday, August 24, 2016

منتدى الطاقة العالمي سينعقد بين 19 و22 أكتوبر 2016 في مدينة نيويورك

كبار رجال الأعمال ورؤساء الحكومة العالميين سيوقّعون على تعهد في الأمم المتحدة لضمان حصول الجميع على الطاقة العالمية

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

#WEF2016

(بزنيس واير): من المتوقع أن يحضر منتدى الطاقة العالمي 2016 المقرّر عقده في مدينة نيويورك بين 19 و22 أكتوبر، 2016 أكثر من 2000 شخص من موفدين تجاريين وتنفيذيين تجاريين ورؤساء عالميين. وسينضم رؤساء دول ووزراء وسفراء من أكثر من 150 دولة إلى زعماء تجاريين وجمعيات وأكاديميين وخبراء ماليين لمناقشة دور الأعمال والحكومة في توفير إمكانية حصول العالم أجمع على الطاقة– كجزء من جدول أعمال الأمم المتحدة الهادف إلى تحقيق التنمية المستدامة بحلول العام 2030.

وقال الدكتور هارولد هيونسوك أو، رئيس منتدى الطاقة العالمي في هذا الصدد: "لا يوجد ما هو أهم من الحصول على الطاقة بالنسبة لمستقبلنا وأمننا. وهي المسألة الأكثر أهمية في زمننا وتؤثر على جميع الأمم والشعوب. ويقدم منتدى الطاقة العالمي باعتباره المنصة الأكثر تأثيراً واحتراماً في مجال التعاون على توفير الطاقة إلى الزعماء العالميين في الحكومة والصناعة والمجتمع الأكاديمي القدرة على تشاطر الأفكار وإيجاد الحلول واتخاذ الخطوات المناسبة حول هذه المسألة المهمة التي تؤثر على البشرية".

ويخلف منتدى الطاقة العالمي 2016 الذي يعقد تاريخياً كل أربعة أعوام منتدى الطاقة العالمي 2012 الذي عقد في دبي وشهد نجاحاً ملحوظاً. ولكن استجابةً لطلب العديد من رؤساء الدول ووزراء الطاقة ولحل المسائل الطارئة التي تطرحها الطاقة العالمية، سيعقد منتدى الطاقة العالمي سنوياً من الآن فصاعداً، وتتناوب المدن الوطنية على استضافته كل عام. وقد تم اختيار الولايات المتحدة بعد اندفاع من حكومة الولايات المتحدة والأمم المتحدة.

وقد طوّر ورشات العمل والحلقات في منتدى الطاقة العالمي خبراء طاقة وسيشارك فيها كبار المنظمات والتنفيذيين والأكاديميين والإعلاميين والمسؤولين الحكوميين. وتركّز مواضيع الحلقات على النفط والفحم والغاز الطبيعي والطاقة الشمسية وطاقة الرياح والوقود الحيوية والطاقة النووية والتنمية التجارية وتطوير البنية التحتية والمياه، والمالية، والأمن، والكفاءة، والنقل، واستدامة الشركات، وأسواق الكهرباء، ودور نقل الطاقة في توفير سبل حصول الجميع على الطاقة العالمية. وستركّز حلقات خاصة على أزمات الطاقة التي تؤثّر على الشعوب الأصلية والدول غير الساحلية كما ويزيد من مشاركة المرأة في تحقيق الطاقة المستدامة.

ويسلّط منتدى الطاقة العالمي 2016 الضوء على:

    التوفيق بين الوفود التجارية والوصل بين التمويل المحتمل والشركاء التجاريين لمشاريع الطاقة في البلاد؛
    التوقيع على إعلان نيويورك في الأمم المتحدة، باعتباره ملحقاً لإعلان دبي؛
    القيادات النسائية في قمة الطاقة؛ و
    معرض تشارك فيه 150 شركة (نيويورك هيلتون ميدتاون).

لمعرفة المزيد من المعلومات عن منتدى الطاقة العالمي وللتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.wef2016.org.

ويرجى من الزعماء التجاريين والأكاديميين والحكوميين المهتمين بالتحدث في المنتدى التواصل مع كريستينا كوتو أندرسون على البريد الإلكتروني CCAnderson@mse-management.com أو عبر الهاتف 6597-545-(203).

أما المنظمات المهتمة بفرص العرض أو الرعاية، فيمكنها التواصل مع بوب بول على البريد الإلكتروني bball@mse-management.com أو عبر الهاتف 7019-622-(203).

لمحة عن منتدى الطاقة العالمي

يعتبر منتدى الطاقة العالمي المنصة العالمية الرائدة لقادة الطاقة، ويوفّر منتدىً لخبراء وزعماء العالم حتى يتعاونوا على ايجاد حلول مستدامة لمسائل الطاقة العالمية. ويمثّل منتدى الطاقة العالمي مصالح الشركات والحكومات من كل حجم ومنطقة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية وتنفيذ الأفكار في أسواق عالمية. ويعدّ الحصول على خدمات الطاقة الحديثة والمياه أساسياً للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في العالم. وتركّز حملة هذا العام التي تحمل عنوان "الطاقة للجميع" على السياسة والتكنولوجيا والتمويل لتحسين الاقتصاد العالمي، وصناعة مستقبل مستدام، وتحقيق آمال وتطلّعات جميع الدول والشعوب. ويشار إلى أن يوم الطاقة العالمي الذي يحتفل به سنوياً في 22 أكتوبر، أطلقه منتدى الطاقة العالمي في العام 2012 بهدف زيادة الوعي حول المسائل العالمية المتعلقة بالطاقة.

للتسجيل في منتدى الطاقة العالمي 2016، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.wef2016.org/register/.

يمكنكم متابعة المنتدى على "تويتر" و"لينكدإن" و"فيسبوك".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماكوفسكي

أندي بيك

البريد الإلكتروني: abeck@makovsky.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18512/ar

No comments:

Post a Comment