Wednesday, August 31, 2016

معرض ييوو الدولي للسلع: منصة التجارة الخارجية الصينية رقم 1 للشركات الصغيرة والمتوسطة

ييوو، الصين - يوم الأَرْبعاء 31 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير): معرض ييوو الدولي للسلع في الصين("معرض ييوو")، الذي يسعى لأن يصبح معرض التجارة الخارجية الأول للشركات الصغيرة والشركات متوسطة الحجم (المشاريع الصغيرة والمتوسطة) في منطقة دلتا نهر اليانغتسي شرق الصين، أصبح الآن واحداً من أكبر المعارض الاستهلاكية الأكثر تأثيراً والأكثر فعاليةً في الصين، بعد حيازته على شهادة اعتماد من اتحاد المعارض الدولية ("يو إف آي").
وسجّل معرض "ييوو" الـ21، الذي عقد العام الماضي، مبيعات بقيمة 17.173 مليار رنمينبي (2.57 مليار دولار أمريكي)، مع تسجيله نسبة نمو سنوي بلغت 0.58 في المائة. وقام 2529 عارضاً من أكثر من 20 دولة ومنطقة بعرض منتجاتهم في الأكشاك القياسية البالغة 4500 كشكٍ في المعرض الذي أقيم في مركز "ييوو" الدولي للمعارض. واستقطب الحدث 213580 زائراً، من بينهم 62099 كانوا من المشترين المهنيين، أي بزيادة قدرها 9.5 في المائة مقارنة مع العام السابق.
أما معرض "ييوو" الـ 22، فسوف يعقد مرة أخرى في مركز "ييوو" الدولي للمعارض في 21-25 أكتوبر 2016. وبفضل مساحته البالغة 150 ألف متر مربع، سوف يغطي المعرض 14 قطاع، وهي على سبيل التعداد المعدات والآلات الميكانيكية والكهربائية والالكترونيات والأجهزة الكهربائية، الضروريات اليومية، الحِرَف، القرطاسية والسلع الرياضية، منتجات الترفيه في الهواء الطلق، المنسوجات المحاكة بالإبرة، الحلي والاكسسوارات، ألعاب الأطفال، التجارة الإلكترونية والخدمات التجارية، منتجات الحيوانات الأليفة، قطع غيار ومكونات السيارات والدراجات النارية، ولوازم المهرجانات والاحتفالات. ويتوقع المعرض هذا العام جذب 200 ألف زائر من أكثر من 200 دولة، بما في ذلك 20 ألفاً من المشترين من الخارج.
هذا وسيتم هذا العام تخصيص سبع زوايا في المعرض، بما في ذلك زاوية "صُنع فى تشجيانغ"، معرض الأشغال الممتازة  في زاوية "تصاميم تشجيانغ الذكية 2016 "، و"جوائز ’آي إف‘ إنترناشونال ستايل أووردس"، ومعرض المنتجات الجديدة من "وان بيلت & وان رود". وفي الوقت نفسه، فإن منصة خدمات التجارة الدولية الشاملة ستوفر الخدمات بما فيها الخدمات اللوجستية، وضمان الائتمان، ووكيل الشحن البحري، وشهادة التصريح الجمركي، ووكالة التجارة الخارجية، والتأمين والاستشارات القانونية، والتجارة الإلكترونية عبر الحدود.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض مشاريع المنتجات والصانع الأكثر إبداعاً، في منطقة التصميم الإبداعي التي أُعدت خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، مما يساعد في تسريع تحوّل ورفع مستوى الصناعة التحويلية في الصين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة معرض ييوو الدولي للسلع في الصين، المحدودة
كايلي تشن،
 +86 579-85415002 :هاتف
بريد إلكتروني: ckl@yiwufair.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18559/ar

No comments:

Post a Comment