Tuesday, August 30, 2016

آي إم إس هيلث وكوينتايلز تعلنان عن تعيين كبار موظفي الشركة المندمجة

دانبوري، كونيكتيكت وريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركتي "آي إم إس هيلث" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:  NYSE:IMS) و"كوينتايلز ترانسناشيونال" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:  NYSE:Q) عن إضافة كبرى المناصب الإدارية الرئيسية ضمن فريق قيادة الشركات المستقبلي الخاص ب "كوينتايلز آي إم إس"، وذلك يخضع لاستكمال عملية الاندماج.

وسوف يضم كبارُ القادة الذين يرفعون التقارير إلى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي آري بوسبيب كلاً من: مايكل ماكدونيل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة؛ جيمس إيرلنجر، نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام؛ وترودي شتاين، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للموارد البشرية.

أما قادة الأعمال العالمية المسؤولون عن رفع التقارير إلى السيد بوسبيب فسوف يضمون: عن أعمال الأبحاث السريرية، توم بايك، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس حلول البحوث والتطوير؛ وعن الأعمال التجارية، كيفن نايتلي، الرئيس المسؤول عن حلول المعلومات والتكنولوجيا؛ وخوسيه لويس فرنانديز، رئيس الخدمات العالمية؛ وجون ريسنيك، رئيس قسم الرؤى في العالم الفعلي "ريل وورلد إنسايت"؛ وسكوت إيفانجليستا، رئيس شركة المبيعات التعاقدية.

وقال آري بوسبيب في هذا الصدد: "أنا فخور بأن أكون جزءاً من فريق القيادة ذي المعرفة العميقة بالقطاع، والذي يتمتع بسجل حافل من النجاح والالتزام بالارتقاء بالرعاية الصحية نحو الأفضل". وأضاف: "يمتد هذا الالتزام عبر 50 ألفاً من المهنيين الموهوبين الذين سيصبحون عمّا قريب جزءاً من فريق عالمي واحد. نحن نحرز معاً تقدماً ممتازاً في تخطيطنا المُعدّ للتكامل، ونحن واثقون من أننا سنكون جاهزين لبداية قوية في اليوم الأول من عملية الاندماج" .

لمحة عن "آي إم إس هيلث"

تُعتبر شركة "آي إم إس هيلث" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:IMS) شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات المعلومات والتقنية وتزوّد العملاء في قطاع الرعاية الصحية بحلول متكاملة لقياس أدائهم وتحسينه. ويقوم 7000 خبير متخصص في مجال الخدمات لدينا بربط تطبيقات البرمجية كخدمة "إس إيه إيه إس" القابلة للضبط بأكثر من 15 بيتابايت من بيانات الرعاية الصحية المعقّدة في منصة "آي إم إس ون" على السحابة وتقدم معلومات فريدة بالنسبة للأمراض والعلاجات والتكاليف والنتائج. ويجمع موظفو الشركة البالغ عددهم 15 ألف شخص، بين الاتساق العالمي والمعرفة المعمقّة بالسوق المحلية في 100 دولة بغية مساعدة العملاء على إجراء عملياتهم بطريقة أكثر كفاءة. وتتضمن قائمة العملاء صانعي وموزعي الأدوية ومنتجات صحة المستهلك والأجهزة الطبية، والمزودين، والدافعين، والوكالات الحكومية، وواضعي السياسة، والباحثين والمجتمع المالي.

وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال حماية الخصوصية الفردية للمرضى، تستخدم "آي إم إس هيلث" بيانات رعاية صحية مغفلة الهوية لتوفير رؤى مهمة في العالم الفعلي عن المرض والعلاج. وتساعد هذه الرؤى شركات التقنية الحيوية والصيدلة الحيوية، والباحثين الطبيين، والوكالات الحكومية، والدافعين وأصحاب مصلحة آخرين في مجال الرعاية الصحية على تحديد احتياجات طبية غير ملباة وفهم فعالية وقيمة المنتجات الصيدلانية في تحسين النتائج الصحية الإجمالية. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.imshealth.com .

لمحة عن "كوينتايلز"

تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:Q  ) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط المعلومات من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية مع تقديم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. و تعتبر "كوينتايلز"، من الاستشارات مروراً بالعمليات، أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالرصد. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com .

معلومات هامة حول الصفقة وأين يمكن العثور عليها

بالنسبة إلى الصفقة المقترحة، قامت كل من شركة "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" بإيداع الوثائق لدى لجنة الأوراق المالية البورصات، بما في ذلك إيداع "كوينتايلز" لبيان تسجيل وفقاً لنموذج "إس-4"، والذي يشمل بيان مشترك بالوكالة سيشكل نشرة دعائية لشركة "كوينتايلز". وأعلنت لجنة الأوراق المالية عن سريان مفعول بيان التسجيل على النحو المعدّل ابتداءً من 15 أغسطس 2016. وأكملت "كوينتايلز" بيان الوكيل النهائي المشترك /النشرة التمهيدية النهائية للمساهمين لدى لجنة البورصة والأوراق المالية في 16 أغسطس 2015. وفي 19 أغسطس 2016، أرسلت كل من "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" تلك الوثيقة إلى المساهمين وقد ترسل ملفات ووثائق أخرى لدى لجنة الاوراق المالية بخصوص هذه الصفقة المقترحة. لا تعتبر هذه الوثيقة بديلاً للبيان/النشرة المشتركة بالوكالة أو لبيان التسجيل أو أي وثيقة أخرى قد تودعها "آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية. نحثّ المستثمرين وحاملي الأوراق المالية لدى "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" على قراءة بيان التسجيل، البيان/النشرة المشتركة بالوكالة، وغيرها من الوثائق ذات الصلة، فضلاً عن أية تعديلات أو إضافات عليها، بعناية وبأكملها عند توافرها حيث أنها ستحتوي على معلومات هامة. ويمكن للمستثمرين وحاملي الأوراق المالية الحصول على نسخ مجانية من بيان التسجيل والبيان/النشرة المشتركة بالوكالة (عند توافرها) وغيرها من الوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة من قبل "آي إم إس هيلث" و"كوينتايلز" من خلال الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة:  www.sec.gov  أو من خلال الاتصال بقسم علاقات المستثمرين التابع لـ"آي إم إس هيلث" أو "كوينتايلز":

"آي إم إس هيلث"                                    "كوينتايلز" 

ir@imshealth.com              InvestorRelations@quintiles.com    

+1.203.448.4600                                   +1.919.998.2590

علاقات المستثمرين                                      4820 جادة "إمبيرور"

83 طريق "ووستر هايتس"                               صندوق بريد 13979

دانبري، سي تي، 06810                               دورهام، كارولاينا الشمالية 27703

لا عرض أو التماس

لا يشكل هذا البيان أي عرضٍ لبيع أو التماسٍ لعرض بيع أو شراء أي أوراق مالية، أو التماس أي تصويت أو موافقة ومن غير المسموح بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات القضائية. كما لن يتم عرض أي أوراق مالية إلا عن طريق التعميم عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته.

للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آي إم إس هيلث" القابضة

العلاقات الإعلامية

تور كونستانتينو

+1-484-567-6732

البريد الإلكتروني:  tconstantino@us.imshealth.com



علاقات المستثمرين:

توم كينسلي

+1-203-448-4691

البريد الإلكتروني:   tkinsley@imshealth.com

أو

شركة "كوينتايلز ترانسناشيونال" القابضة

العلاقات الإعلامية

فيل بريدجز

+1-919-998-1653

البريد الإلكتروني:   phil.bridges@quintiles.com



تود كاسبر

+1-919-998-2590

البريد الإلكتروني:  InvestorRelations@quintiles.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18540/ar

No comments:

Post a Comment