Tuesday, August 30, 2016

لنحصل على حياة أفضل وفرص أكبر في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا وأوروبا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
تقدّم أكبر الدول الاقتصادية في العالم فرصاً متعددة لإعادة التوطين لكافة الأشخاص الذين يطمحون للاستقرار وكسب العيش في الخارج. وتقدم كلّ من الولايات المتحدة وأستراليا وكندا والدول الأوروبية فرصاً غير محدودة لإعادة التوطين. وفي حين يزداد الطلب على العمال والمهنيين الماهرين في كندا وأستراليا، تقدم الولايات المتحدة برامج الأعمال التي تسمح بالحصول على الإقامة الدائمة الأمريكية "جرين كارد"، أو على الإقامة من خلال خيارات استثمار في سندات اٌقامة في المجر أو الحصول على جواز سفر ثان في دومينيكا.
وتتيح تأشيرة فئة العمالة الماهرة في كندا/أستراليا فرصاً مذهلة للعمال والمهنيين الماهرين الذين يرغبون في الاستقرار في هذين البلدين. والحصول على  النمو الوظيفي الممتاز، وتحسين المستوى المعيشي، والفرص الهائلة للتعليم والاستيطان للأطفال، والإقامة الدائمة المعجلة هي بعض من الفوائد التي يوفرها هذان البلدان. إذ تقدم كندا وأستراليا إمكانية الهجرة السريعة وبالتالي، يمكن للمرء أن يحصل بسهولة على إقامة دائمة خلال فترة تتراوح ما بين 6 و12 شهراً في أي من هذين البلدين.
ويعتبر برنامج الهجرة "إي بي–5" أفضل برنامج للأعمال والاستثمار لأولئك الذين يرغبون في الاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن بعض مزايا هذا البرنامج نذكر سهولة الحصول على الإقامة الدائمة الأمريكية "جرين كارد"، وعدم المشاركة الفعلية في الأعمال، والاستثمار في أي من المراكز الإقليمية الحاصلة على موافقة الحكومة الأمريكية. كما تقدم الولايات المتحدة مستوى معيشة ممتاز، وأفضل تعليم للأطفال والكثير من المزايا الاجتماعية الأخرى. والميزة الأخرى هي حرية العيش والعمل والتقاعد في أي مكان في الولايات المتحدة، بغض النظر عن مكان برنامج الاستثمار "إي بي–5" الخاص بك بالإضافة إلى الفرصة لتنويع حافظة الاستثمار خاصتك في الولايات المتحدة. كما يمكن للمرء أن يختار بأن يصبح مواطناً أمريكياً بعد حوالي 5 سنوات من حصوله على الإقامة الدائمة الأمريكية المشروطة.
أما بالنسبة للأشخاص الراغبين بالاستثمار في أوروبا، يعتبر برنامج الاستثمار في المجر (هنغاريا) برنامج مسار سريع. تحصل على العديد من المزايا مثل السفر المجاني إلى أي من بلدان الاتحاد الأوروبي، والمعاملات السريعة، والاستثمار المعقول والآمن في السندات الحكومية، ومعايير التأهيل المريحة، مع عدم وجود أي شرط يستوجب التحدث باللغة الإنجليزية، وعدم وجود متطلبات تتعلق بالسن والمستوى التعليمي. يحصل جميع المتقدمين المؤهلين على هوية هنغارية للحصول على إقامة مؤقتة في غضون أقل من ثلاثة أشهر، مما يمنحهم الحق في السفر بحرية في كافة أنحاء منطقة الشنجن. ويتم تطبيق إعفاء خاص من الإقامة الفعلية لمقدم الطلب الرئيسي وجميع أفراد الأسرة المؤهلين.
ويعتبر برنامج جواز السفر الثاني في دومينيكا برنامجاً مفيداً آخر. وبغض النظر عن معايير التأهيل المريحة، يمكن الاستفادة من مزايا أخرى، مثل عدم الحاجة للتحدث باللغة الإنجليزية، وعدم وجود متطلبات تتعلق بالسن والمستوى التعليمي، وإمكانية الحصول على جواز السفر المباشر في غضون 4-5 أشهر فحسب. ويمكن لمواطني دولة دومينيكا السفر بدون أي متاعب؛ ولا يتعرضون للاضطهاد على أساس الجنسية. كما يمكن لحاملي جوازات السفر من دولة دومينيكا أن يسافروا بدون تأشيرة إلى أكثر من 120 دولة حول العالم. وفي الدول التي تحتاج إلى تأشيرة دخول، يسهل الحصول عليها.  وتعتبر الجنسية الثانية وسيلة قانونية لخفض الضرائب؛ كما أن العائدات الآتية من خارج دومينيكا معفاة من الضرائب، ولا تخضع لأرباح رأس المال المُكتسب أو ضرائب الميراث أو أي ضريبة أخرى.
تعتبر مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" شركة رائدة عالمياً في مجال توفير حلول إعادة التوطين وتتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في مساعدة الآلاف من الناس على الاستقرار في بلد يختارونه. وتتمتع المجموعة بحضور في القارات الخمس ويتمتع الموظفين لديها بالمهارة الكافية لجعل التوطين تجربة خالية من المتاعب.

Contacts

مجموعة "شركة الخدمات العالمية لاستشارات الهجرة" ذ.م.م
برافندر ساندهو، مدير أول وعضو المجلس التنظيمي لمستشاري الهجرة الكنديين
هاتف: 3969102-009714
البريد الإلكتروني: dub.info@wwicsgroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18542/ar

No comments:

Post a Comment