Saturday, August 27, 2016

بدء تغطية وايز كي من قبل ريسيرتش دايناميكس

زوريخ - يوم الجُمْعَة 26 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنس واير)- تم نشر هذا التقرير من قبل "ريسيرتش دايناميكس"، وهو مركز بحثي مختص ومستقل  
تحقيق الربح المالي على الفرص الكبيرة
منصة متكاملة رأسياً، تآزر تشغيلي محتمل وإقامة في مكان محايد
تقدم "وايز كي" لعملائها منصة الهوية الرقمية المتكاملة رأسيا،ً التي تربط بين عروض الأمن السيبراني ومنظومة إنترنت الأشياء.
من أجل الاستفادة من منصة رأسية متكاملة، أعلنت "وايز كي" عن استحواذها على "فولت آي سي"، شركة أشباه الموصلات التابعة للشركة الفرنسية المتخصصة في مجال البرمجيات المدمجة "إنسايد سيكيور". وينبغي لهذه التحسينات تعزيز ملف "وايز كي" التجاري بصفتها شركة متخصصة في مجال أمن إنترنت الأشياء السيبراني، بفضل القدرة الكامنة فيها من الرقاقة إلى الجذر، ما يوفر منظومة محتملة لإنترنت أشياء، آمنة، وموثوقة ولا مثيل لها.
هذا ويمكن لشركة "وايز كي" أيضاً الدفع بنمو الإيرادات إلى الأمام من خلال دمج حلولها مع حلول "ساب" الرائدة في القطاع كما أعلنت كلا الشركتين، ما يعزز من الأمن السيبراني الحالي لـ"ساب هانا"، وأيضاً عن طريق الشراكات الموقعة مع "مايكروسوفت" بخصوص "سيتي نيكست" و"ماستركارد" حول المصادقة والدفع للأجهزة القابلة للإرتداء. تستطيع "وايز كي" خلق التآزر التشغيلي من جرّاء عروضها الموسعة وتطبيقاتها المتزايدة المحتملة في سوق إنترنت الأشياء الناشئة نسبياً. وعلاوة على ذلك، تدّعي "وايز كي" أنها اللاعب الوحيد عالمياً الذي يستفيد من مخازن مفاتيح جذر الترميز المحايدة خارج الولاية القضائية الأمريكية أو أي ولاية قضائية أخرى يحتمل أن تكون موضع نزاع، ما يفتح الباب أمام تدفق الاستحواذات الجديدة من العملاء خصوصاً في ما يختص بسوق إنترنت الأشياء والإنترنت الصناعي الذي يتطلب نشراً واسعاً للهويات الرقمية.
نمو الشراء والتطبيقات من خلال عمليات الاستحواذ والشراكات
وسّعت "وايز كي" عروضها وأسواقها من خلال التحالفات الاستراتيجية والنمو العضوي على حد سواء، وفي الآونة الأخيرة، من خلال عمليات الاستحواذ. وتعتزم الشركة تحقيق المزيد من النمو من خلال عمليات الاستحواذ و / أو الشراكات التكاملية. وتتوقع الشركة استكمال عملية الاستحواذ على "فولت آي سي"، وهي أصول من "إنسايد سكيور" لأشباه الموصلات في سبتمبر 2016. وأعلنت "وايز كي" أيضاً عن نيّتها في الاندماج مع الشركة السويسرية "أوبّن ليميت" في يوليو من عام 2016. وتجدر الإشارة  إلى أن "أوبّن ليميت" مدرجة في سوق الأسهم الألمانية ولها بصمتها القوية في ألمانيا كمزود للهوية الوطنية الحكومية الألمانية ولخدمات إنترنت الأشياء. وتملك "وايز كي" أيضاً عقوداً واتفاقيات مع عملاء عالميين وشركاء استراتيجيين بما في ذلك "ماستركارد"، و"سنشري لينك"، و"بلغاري"، و"هوبلوت"، و"بانكورب"، و"إيرتل"، و"مايكروسوفت"، و"ساب" و"سامسونج". والى جانب ذلك، تقوم "وايز كي" يتوظيف أموالها عبر المناطق الجغرافية في محاولة لخلق سبل جديدة للنمو.
الأسواق المستهدفة ذات النمو المرتفع والتوسع في فضاء إنترنت الأشياء لدفع نمو الإيرادات في المستقبل
تستهدف حلول "وايز كي" الأسواق عالية النمو مثل سوق الدفع الآمن عبر الهاتف النقال، وإدارة الهوية وإنترنت الأشياء. ووفقاً لشركة أبحاث السوق العالمية "آي دي سي"، من المتوقع أن تنمو سوق إنترنت الأشياء لتسجّل 1.7 ترليون دولار أمريكي بحلول عام 2020 بعد أن سجّلت 655.8 مليار دولار أمريكي في عام 2014. ومن المتوقع أيضاً أن يتزايد عدد الأجهزة المتصلة إلى 29.5 مليار في عام 2020 بعد أن بلغ  10.3 مليار في عام 2014. هذا واستثمرت "وايز كي" الموارد في مجال تكنولوجيا إنترنت الأشياء (بما في ذلك عمليات الاستحواذ) في الماضي ما ينبغي أن يمكنّها من بدء تحقيق الربح المالي بالكامل من الآن فصاعداً. وتنشر "وايز كي" حالياً وعلى نطاق واسع الهويات الرقمية للساعات بنظام إنترنت الأشياء وقد أثبتت كفاءة نموذج الإيرادات في هذا المجال الناشئ، والذي لا يزال المنافسون الآخرون يسعون إلى تنقيده. وتدمج هذه التكنولوجيا الموثوقة تقنية قابلة للارتداء مع مصادقة آمنة وتحديد الهوية بأمان، في كل من البيئات المادية والافتراضية، وتمكّن أنظمة إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء من أن تصبح أجهزة تبادلية آمنة للمعاملات. وتشير التقديرات إلى أن السوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء ستنمو بمعدل سنوي يبلغ 35 في المائة على مدى السنوات الخمس المقبلة.
تقييم
نعتقد أن "وايز كي" ستظل الموحد المتخصص الاستراتيجي في مجال إنترنت الأشياء والمجال السيبراني (بدلاً من أن تصبح هدفاً للاندماج والاستحواذ) بما أن مواد نظامها تحتوي على أحكام من شأنها أن تمنع أو تؤخر أي مناقصة محتملة. وبناءً عليه، وعلى الرغم من موجة من نشاط الصفقات في قطاع أمن تكنولوجيا المعلومات وعروض "وايز كي" المتخصصة، فإننا نتوقع أن تسجّل الشركة قيم أسهم منخفضة عن تلك الصفقات المماثلة. وعلاوة على ذلك، يفاقم عدم وضوح الرؤية بخصوص الهوامش، الحاجة للحصول على خصومات كبيرة، من وجهة نظرنا. وعلى أساس معدل النمو النهائي البالغ 3.0 في المائة، وصلنا إلى تقييم سجّل 14.9 فرنك سويسري للسهم الواحد. نحن نتبنى موقفاً صعودياً بشأن "وايز كي" بما أن الأسهم تقدّم منافع محتملة كبيرة من المستويات الحالية.
اقرأ المزيد على الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريسيرتش دايناميكس"
ألكسندر مولر
البريد الإلكتروني: amu@researchdynamics.ch
دوريس روديشهاوزر
البريد الإلكتروني:  dru@researchdynamics.ch
+41 43 268 3232 :هاتف





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18525/ar

No comments:

Post a Comment