Wednesday, August 31, 2016

إكسل دراير تعلن عن نشر أولى نتائج زمن التجفيف واستهلاك الطاقة وفقاً لإرشادات القانون العالمي لفئات المنتجات (بيه سي آر) التي نشرتها يو إل إنفايرونمنت

إيست لونجميدو، ماساتشوستس. - يوم الأَرْبعاء 31 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسل دراير"، المصنعة لفئة أجهزة تجفيف اليدين عالية السرعة، ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة التي أحدثت تغييراً جذرياً في القطاع، عن نشر أول نتائج لزمن التجفيف واستهلاك الطاقة في القطاع، بما يتوافق مع المعايير العالمية لـ"قانون فئات المنتجات" (بيه سي آر) الأول نشرتها "يو إل إنفايرونمنت"، (قسم الأعمال لدى "آندر رايترز لابراتوريز"). وقامت شركة "إكسل دراير" باختيار شركة "إس جي إس"، الرائدة عالمياً في مجال الفحص والمصادقة والاختبار وإصدار الشهادات، لاختبار طرازات "إكسيليريتور" لمجففات اليدين. وسجّل المنتج الأصلي، الحائز على براءة اختراع، عالي السرعة، والفعال من حيث استهلاك الطاقة ثمان ثوانٍ* كزمن تجفيف واستهلك 3.7 واط ساعي* من الطاقة للاستخدام الواحد، بينما حقق جهاز "إكسيليريتور إيكو" زمناً قدره 10 ثوانٍ* و1.7 واط ساعي*، على التوالي، ما يجعلها الأرقام الأولى تنشر في القطاع.
ويعتبر قوانين فئات المنتجات الخطوة الأولى نحو تطوير البيانات البيئية للمنتجات "إي بيه دي"، من النمط الثالث، من العلامات البيئية التي تمت المصادقة عليها بشكل مستقل التي تحكم فئة أو أكثر من المنتجات. ويعتبر قانون فئات المنتجات مجموعة من القوانين والمتطلبات والإرشادات التي تتبع معايير عالمية لتسهيل تقييم الأثر البيئي للمنتجات بشكل أكثر اتساقاً. ويعتبر نشر المعايير العالمية لقانون فئات المنتجات لمجفف اليدين نتاج عمل استمر لأكثر من عام، وعملية معتمدة على البيانات ومدعومة علمياً وهي أول منهجية اختبار لمجفف اليدين وضعت بشكل متفق عليه في القطاع. وتسمح إرشادات التقييم وإصدار التقارير القياسية للمجتمع الواضع لها وللمشترين بإجراء مقارنة مباشرة بين مختلف أنواع مجففات الأيدي، واتخاذ قرار أكثر استنارة في نهاية المطاف، بناءً على اختبارات طرف ثالث وليس بناءً على مجرد ادعاءات باطلة.
وقال ويليام جانيون، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى شركة "إكسيل دراير" والذي شغل أيضاً منصب رئيس المجلس الإدارة لمشروع "بيه سي آر": "نحن نفخر لمبادرتنا بتطوير أول معيار لقانون فئات المنتجات والذي نشرته ـشركة ’يو إل إنفايرونمنت‘. وأدركت’إكسل دراير‘ الحاجة لتوحيد طريقة تقييم المنتجات في قطاع مجففات الأيدي على مستوىً عالمي. وتتضمن معايير قانون فئات المنتجات هذه، إرشادات للاختبار وضعت من خلال اجماع الآراء في القطاع والتي تحدد كيفية اختبار أداء مجففات الأيدي فيما يتعلق باستهلاك الطاقة وزمن التجفيف، واللذين يعتبران من المكونات الأساسية لإعداد التقارير المناسبة حول تأثيرها على البيئة. كما أن اختبار هذه المعايير من قبل طرف ثالث يجعل الأمور عادلةً أكثر ويطلق ’عصراً جديداً من الشفافية‘ في قطاع مجففات الأيدي".
وقال دينس جانيون، رئيس شركة "إكسل دراير": "عندما نصرح بأمر ما، فيمكننا دعمه. وأفتخر لكوني مُصنِّعاً أمريكياً لمنتجات عالية الجودة يستمتع الناس باستخدامها ويمكنهم الاعتماد عليها. ويسمح نشر معايير ’بيه سي آر‘ الأولى من نوعها عالمياً، للشركات بوضع بيانات بيئية للمنتجات، تساعد الناس على المقارنة بين مجففات الأيدي بدقة ولاتخاذ قرارات أفضل. نحن نصنع أفضل مجففات الأيدي في القطاع وهذه النتائج تثبت ذلك".
ويغصُّ سوق مجففات الأديدي، كغيره من الأسواق، بمنتجات مقلّدة ومصنعين يقدمون إدعاءات لا أساس لها من الصحة. وقد يوافق،أو يساوي، المهندسون والمتخصصون بين منتجات غير متكافئة في الحقيقة. وينطبق الأمر نفسه على المشترين الذين يسعون لمقارنة وشراء المنتجات الأفضل لمنشآتهم. ويجب تقييم جميع المنتجات باستخدام القواعد والإرشادات ذاتها، وبالنسبة لمجففات الأيدي، فإن هذه القواعد هي المعايير العالمية الجديدة لقانون فئات المنتجات من شركة "يو إل إنفايرونمنت"
لمزيد من المعلومات عن شركة "إكسل دراير" ومجموعة منتجاتها، يرجى زيارة exceldryer.com. ولمعرفة المزيد عن القانون العالمي الجديد لفئات المنتجات "بيه سي آر"، يرجى زيارة exceldryer.com/pcr.
لمحة عن شركة "إكسل دراير".
تقوم "إكسل دراير" منذ أكثر من 50 عاماً بتصنيع أرقى أنواع مجففات اليدين الأمريكية بما في ذلك جهاز تجفيف اليدين "إكسليريتور". وهي مؤسسة عائلية قامت بإحداث ثورة في القطاع من خلال اختراع تقنية "إكسليريتور" الحاصلة على براءة اختراع والتي أنشأت فئة مجففات اليدين عالية السرعة والموفرة للطاقة ووضعت معايير جديدة للأداء، والموثوقية ورضا العملاء. وتواصل "إكسل دراير" ريادة القطاع من خلال خط الإنتاج الموسع والمعزز لديها والذي يضم التحكم بالسرعة والصوت، ونظام "هيبا فيلتريشن"، وإعدادات الحرارة القابلة للتعديل، والخيارات متعددة الجهد وأكثر من ذلك. ويمكن تصميم أفضل حل لتجفيف اليدين لأي بيئة أفضل حل لتجفيف اليدين لأي بيئة في دورات المياه، إلى جانب أكثر مجموعة كاملة من الخيارات والاكسسوارات. وتفخر "إكسل دراير" بتوفير خدمة العملاء الأساسية وصنع منتجات يمكن الاعتماد عليها من قبل الموظفين الملتزمين بالجودة والاعتمادية. تتوفر منتجات "إكسل دراير" من خلال شبكة راسخة من مندوبي المبيعات الذين يعملون مع أكثر من أربعة آلاف موزع في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن شركة "إكسل دراير" يرجي زيارة exceldryer.com.
*تم إجراء قياس زمن التجفيف واستهلاك الطاقة من قبل شركة "إس جي إس إنترناشيونال" على جهازي تجفيف الأيدي "إكسليريتور/إكسليريتور إيكو" القياسيين بفتحة قياسها 0.8 بوصة لـ0.25 جرام أو أقل من الرطوبة المتبقية، وفقاً لمعايير "بيه سي آر" العالمية التي وضعتها شركة "يو إل إنفايرونمنت" لمجففات الأيدي.
لمحة عن "إس جي إس"
تعتبر مجموعة "إس جي إس" الرائد والمبتكر العالمي في مجال خدمات الفحص والمصادقة والاختبار وإصدار الشهادات. تأسست المجموعة، المعترف بها كمعيار عالمي للجودة والنزاهة، عام 1878. وتدير مجموعة "إس جي إس" شبكةً مكونةً من أكثر من 85 ألف موظف و1800 مكتب ومختبر حول العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لعرض الرسوم البيانية لقانون فئات المنتجات, الرجاء الضغط هنا

Contacts

لصالح شركة "إكسل دراير"
كارولين لي أو ميشيل أبدو
هاتف المكتب: 1133-787-413
الجوال: 4537-926-630
البريد الإلكتروني: Caroline@marketmentors.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18555/ar

No comments:

Post a Comment