Wednesday, August 31, 2016

شركة أوبيرثر تكنولوجيز تطرح فلاي باي وهي مجموعة كاملة من خيارات الأجهزة القابلة للارتداء التي تسمح بالدفع الآمن أثناء التجوّل

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): تعزز اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، مكانتها في مجال الدفع وذلك بطرح مجموعة جديدة من خيارات الأجهزة القابلة للارتداء الإبداعية "فلاي باي" وذلك لتأمين عمليات دفع سلسة أثناء التجول.
ووفقاً لـ"آي إتش إٍس" للتكنولوجيا، فمن المتوقع ازدياد عدد الأجهزة القابلة للارتداء المستخدمة في عمليات الدفع من 10 ملايين وحدة عام 2015 إلى أكثر من 150 مليون وحدة بحلول عام 2020. وبصفتها شركة رائدة في هذا المجال حيث قامت بتطوير أول ملصق وسلسلة مفاتيح للدفع، فلا زالت شركة "أو تي" تعمل بنشاط مع المصارف والمعالجات والشركاء لاقتراح مجموعة شاملة من الخيارات يمكن ارتداؤها:
·         "فلاي باي ميني فوب"وهي بطاقات تلامسية صغيرة جداً (بحجم شريحة 15 × 25 ميليمتر) تحتوي على هوائيات معززة يمكن إدخالها في سوار المعصم المصنوع من الجلد أو السيليكون، أو سلسلة المفاتيح، أو قطع خاصة تضاف إلى ساعات مراقبة اللياقة البدنية. وتتيح "فلاي باي ميني فوب" إضافة وظيفة دفع تلامسية لعدة أشياء موجودة.
·         "فلاي باي سيكيور إليمينت"وهي موجهة لمصنعي المعدات الأصلية "أو إي إم" وذلك بهدف دمجها ضمن الساعات وأساور اللياقة مباشرة خلال مرحلة التصنيع.
ويمكن اعتبار الأجهزة القابلة للارتداء "فلاي باي" كامتداد مصاحب لبطاقة الدفع الحالية أو كخيار قائم بحد ذاته للدفع المسبق، وفي كلتا الحالتين، يمكن ضبط إعداداتها بسهولة عن طريق تطبيقات الجوال. ويمكن استخدامها أيضاً على سبيل المثال للدفع، وللنقل العام والتحكم في الوصول للشركات ومراكز اللياقة البدنية أو الموسيقى/الفعاليات الرياضية.
وقال سيدريك كولومب، رئيس قسم العرض والمبيعات غير المباشرة العالمية لمؤسسات الخدمات المالية التجارية لدى شركة "أو تي": "تعتبر السوق العالمية للأجهزة القابلة للارتداء سوقاً حديثة الولادة، وهي تتمتع بإمكانيات هائلة للنمو خلال الأعوام المقبلة، حيث تعتبر شركة ’أو تي‘ الشريك الرئيسي الموثوق الذي يمكن أن يقدم حلول الدفع القابلة للارتداء وذلك بفضل مجموعتها الشاملة من المنتجات التي يمكن أن تلبي متطلبات الزبائن".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال  
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي".
تابعونا على
"لينكد إن"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو "إلان-إدلمان"
كلوي تيسيويل / إليز كونياك
هاتف: 67 50 12 86 1 33+ / 45 50 21 86 1 33+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18553/ar