Wednesday, August 31, 2016

إيه جي سي أو تعلن عن تحديثات في تقنيات القياس عن بعد والخدمات ذات الصلة

ستساعد التغطية الجغرافية الأوسع وقدرات الدعم عن بعد المزارعين على تقليل وقت التوقف عن العمل وزيادة الإنتاجية

دولوث، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 31 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات الزراعية، عن التحديثات في ميزات منتج القياس عن بعد AgCommand وعروض Fuse Connected Services. ستتيح الميزات الجديدة للمزارعين تحسين عملياتهم الزراعية من خلال الاتصالات على نطاق أوسع وتحسين الدعم والتشخيصات.

وأُعيد تصميم AgCommand، الذي أصبح متوفراً للعملاء أولاً في عام 2010 والذي يعتبر تقنية "إيه جي سي أو" الأفضل للقياس عن بعد ضمن فئتها، في عام 2015 لتشغيل Fuse Connected Services التي تمّ إطلاقها مؤخراً. وتمكّن Fuse Connected Services العملاء والوكلاء من إدارة مجموعات المزارع بشكل أفضل من خلال المراقبة عن بعد والخدمة المبسطة وإدارة الصيانة. ويمكن استخدام بيانات الآلة التي يتمّ عرضها عن بعد وتحليلها من خلال AgCommand من أجل تطوير الأفكار والمساعدة في تحديد فرص تدريب المشغلين لزيادة كفاءة المشغل وتقليل التكاليف من خلال مساعدة المزارعين على تجنب مواعد الخدمة غير الضرورية.

وستضيف "إيه جي سي أو" قدرات الدعم عن بعد المحسنة، مما سيسمح للوكلاء والعملاء أن يحددوا ويحلوا مشاكل الآلة والمسائل التشغيلية بشكل أسرع قرب الوقت الحقيقي، والحدّ من وقت التوقف عن العمل في هذا المجال. وسيوفر تحديث AgCommand للعملاء أيضاً التغطية الجغرافية بنسبة 100 في المائة مع آلات "إيه جي سي أو"  المتصلة من خلال شبكة الأقمار الصناعية "إيريديوم"، المجموعة الأكبر للأقمار الاصطناعية التجارية، والعالمية والشاملة الوحيدة في العالم. ويقدم هذا التحديث بالتالي لعملاء "إيه جي سي أو" الاتصال الأوسع والأكثر موثوقية في هذا القطاع من خلال السماح لهم بالوصول إلى المكتب الخلفي في ظل غياب التغطية الخلوية. وهذا يعني أن تدفق البيانات سوف يستمر حتى في المناطق النائية أو المناطق المزودة بالاتصالات الأرضية التي لا يمكن الاعتماد عليها لأنه سيتمّ توصيل الآلات من خلال تغطية الأقمار الاصطناعية العالمية والشاملة.

وقال إريك هانسوتيا، نائب الرئيس الأول، في "جلوبال كروب سايكل" و"أدفانسد تكنولوجي سوليوشنز" و"ديلر تكنيكال سابورت"، في شركة "إيه جي سي أو" في هذا الصدد: "يقع تزويد عملائنا بالمنتجات والخدمات التي تعمل على تحسين التشغيل في مزارعهم على رأس أولوياتنا. وتضيف ميزات AgCommand الجديدة مستوى جديداً ومثيراً لدعم عملائنا الذين يستفيدون من حزم Fuse Connected Services من وكلاء ’إيه جي سي أو‘".

ومهدّت لهذه الخدمات الجديدة كلّ من AgCommand ونموذج الاتصال الجديد من "إيه جي سي أو" ("إيه سي إم")، وهو جهاز الاتصال الذي تمّ تطويره من خلال المشروع مشترك بين "إيه جي سي أو" و"أباريو سيستمز"، شركة الحلول الزراعية الذكية المحدودة ("آي إيه إس"). وتتمثل مهمة "آي إيه إس" التي تمّ الإعلان عنها في نوفمبر 2014، في تمكين الابتكارات الزراعية الثورية لإنشاء المزارع المحسنة. ويعتبر هذا المشروع المشترك، الذي يعرض آلية وبنية تمويل فريدة من نوعها لتعزيز التقنيات الجديدة والإبداعية بشكل أسرع، المشروع الرائد لنموذج شراكة Fuse المتنامية المفتوحة من "إيه جي سي أو"، التي تسعى أيضاً إلى تمكين اتصالات البيانات مع مجموعة من مقدمي الخدمات المفضلين للعملاء والموثوق بهم.

ومن جهته، قال باري باتشيلر، الرئيس والرئيس التنفيذي في "أـباريو سيستمز": "يركز نشاط ’أباريو‘ في مجال الزراعة، وخاصة من خلال مشروعنا المشترك مع ’إيه جي سي أو‘، على الآلات المتصلة. وتعتبر الفوائد التي يقدمها جهاز التوجيه للمزارعين لا مثيل لها. فهي تمهّد الطريق فعلاً لمستويات جديدة كلياً من الاتصال والإنتاجية".

وستكون هذه القدرات الجديدة لـAgCommand وFuse Connected Services متاحة على أجهزة محددة في بعض أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ في أوائل عام 2017. بإمكانك الاتصال بالوكيل للحصول على مزيد من التفاصيل حول التوفر على الأجهزة في السوق في منطقتك. لمعرفة المزيد حول مقاربة "إيه جي سي أو" المفتوحة ونموذج شراكة Fuse، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.AGCOcorp.com/Fuse.

شركة "إيه جي سي أو". إنّ AgCommand وFuse هي علامات تجارية مسجلة لشركة "إيه جي سي أو".

لمحة عن "إيه جي سي أو"

تعتبر "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من Fuse؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2015، بلغ صافي مبيعات الشركة 7,5 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إيه جي سي أو"

آبي بورتن

هاتف: 6167-813-770

البريد الإلكتروني: abby.burton@AGCOcorp.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18556/ar

No comments:

Post a Comment