Friday, August 26, 2016

ياب تي في تضيف إلى باقتها التيليجوية عروض أولى لأحدث الأفلام ومنها براهموتسافان وغيره

ستعرض منصة المحتوى الرقمي الصوتي والبصري عبر الإنترنت (أو تي تي) مسلسلات "سبريم"، "أيه أيه أيه"، "كليانا فبهوغايم"، و"رجا شيفي فيستي" قريباً

نيودلهي - يوم الجُمْعَة 26 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير): في إطار سعيها الدؤوب إلى توسيع نطاق خدماتها الترفيهية، تعتزم شركة "ياب تي في"، وهي من أبرز مزودي المحتوى جنوب الآسيوي عبر الانترنت ("أو تي تي") إضافة العروض الأولى لأجد وأحدث الأفلام عبر منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت (باي بر فيو). يمكن لمستخدمي "ياب تي في" في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند) مشاهدة أحدث الإصدارات على المنصة. وفي حين أن فيلم "براهموتسافام" من بطولة النجم الهندي "ماهيش بابو" يعرض بالفعل مباشرة على المنصة، تم ضبط منصة المحتوى الرقمي الصوتي والبصري عبر الإنترنت ("أو تي تي") لبث المزيد من مثل هذه الأفلام الشعبية لأبرز وأفضل الممثلين.
وقال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في" في معرض تعليقه على الأمر: "نحن سعداء للغاية لتقديم أحدث الأفلام السينمائية والعروض الأولى لمستخدمينا، ما من شأنه أن يعزز حافظة الأفلام السينمائية المهمة التي نوفرها إلى مجتمع الشتات جنوب الآسيوي المنتشر عبر العالم (باستثناء الهند) وذلك في راحة منازلهم. وعلاوة على ذلك، يمكن لمنتجي الأفلام الذين يفتقرون إلى إمكانية جعل أفلامهم متوفرة في السوق الخارجية أن يحققوا هذا الهدف عبر منصتنا. لطالما سعينا في ‘ياب تي في’ إلى تبسيط التكنولوجيا وجعل المحتوى المسلي للغاية في متناول مستخدمينا وكلنا ثقة بأنهم سيستمتعون خير استمتاع بأحدث عروضنا عبر منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت (باي بر فيو)".
 يمكن لمستخدمي "ياب تي في" أن يشاهدوا الآن "بارهموتسافام" عير المنصة. والجدير بالذكر أن هذا الفيلم الذي طرح في 20 مايو 2016، هو فيلم دراما باللغة التيليجوية، من بطولة كاجال أجروال، سامانثا روث برابهو وبرانيثا سوبهاش، جنباً إلى جنب ماهيش بابو.
ترمي "ياب تي في" إلى إبقاء الجمهور منغمساً من خلال عرض المزيد من الأفلام السينمائية الإقليمية القوية والشعبية. وخلال الأيام المقبلة، ستعرض منصة المحتوى الرقمي الصوتي والبصري عبر الانترنت (’أو تي تي‘) أفلاماً بارزة منها "سبريم"، "أيه أيه أيه"، "كليانا فبهوغايم"، و"رجا شيفي فيستي".
لمحة حول "ياب تي في"
يعتبر "ياب تي في" واحداً من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب في العالم، ويقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية، و5 آلاف فيلم، و100 برنامج تلفزيوني بـ12 لغة.
لدى "ياب تي في" نحو 25000 ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقرب من 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. تقدم "ياب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.  يتواجد "ياب تي في" في أكثر من 50 بلداً. وقد أطلقت الشركة مؤخرا "ياب فليكس" وهي خدمة بث الأفلام تحت الطلب لسوق المغتربين، و"ياب تي في بازار" وهي سوق عبر الإنترنت مخصصة لمعدي المحتوى المميزين. ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 8 ملايين عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.yupptv.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ياب تي في"
بوجا ديوان
هاتف: 23555055-40-91+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18524/ar