Monday, August 29, 2016

ياماها موتور تعزز التزامها إزاء أفريقيا

المشاركة في مؤتمر قمة مؤتمر طوكيو الدولي السادس حول التنمية في أفريقيا (تيكاد 6): ترمي إلى تحقيق المزيد من النمو في المنطقة

إيواتا، اليابان - يوم الإثنين 29 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ياماها موتور" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7272) (الرقم التعريف الدولي للأوراق المالية ISIN:JP3942800008) أنها شاركت في مؤتمر قمة مؤتمر طوكيو الدولي السادس حول التنمية في أفريقيا (تيكاد 6) الذي استضافته مدينة نيروبي، في كينيا من 27 إلى 28 أغسطس، 2016.

ويجدر الذكر أن شركة "ياماها موتور" قامت بعرض خلال المعرض الياباني 2016 الذي عقد بالتزامن مع "تيكاد 6"، نظام توريد المياه النظيفة الخاص بها، وهو عبارة عن نظام مدمج لتنقية المياه. يمتاز هذا النظام بسهولة نشره إذ لا يحتاج إلى إمدادات كهربائية قوية أو مواد تخثر كيميائية خاصة، كما تسهل صيانته، مما يمكن السكان المحليين من تشغيل محطات المياه بأنفسهم.

كما استعرضت "ياماها" خلال المعرض الدراجات النارية التي توفر وسائل نقل عملية وفعالة للقاحات ومواد أخرى من شأنها أن تسهم في تحسين الصحة والنظافة في أفريقيا. لا بد من الإشارة إلى أن هذا المعرض عقد بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة اليابانية ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية.

هذا وتسعى "ياماها موتور" إلى توسيع قاعدة تواجدها في السوق الأفريقية منذ إطلاقها محركات الدفع للقوارب  وغيرها من المنتجات البحرية في سبعيانيات القرن العشرين. وتعمل حالياً "ياماها موتور" في 52 دولة أفريقية من خلال شراكات مع موزعين محليين. وهي تقوم بتوسيع نطاق أعمالها من خلال تشجيع الحلول المحلية، بما في ذلك مبيعات وخدمة الدراجات النارية، ومحركات الدفع للقوارب، والقوارب، والمولدات، ونظم تنقية بالمياه المدمجة.

ألقى هيرويوكي ياناجي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ياماها موتور" خلال قمة "تيكاد 6" كلمة تناول فيها  موضوع الإصلاح الاقتصادي من خلال التنويع والتصنيع. وشدد أن "ياماها موتور" قدمت إسهامات كبيرة لقطاع صيد الأسماك الأفريقي منذ سبيعينيات القرن العشرين من خلال تزويد قوارب الصيد بمحركات دفع وإطلاق مبادرات محلية مثل إنتاج قوارب صيد مصنوعة من الألياف الزجاجية التي تناسب البيئات الأفريقية، واستخدام الموظفين المحليين، وتطوير شبكة توريد قطع الغيار عبر القارة.

وأشار ياناجي إلى أن "‘ياماها’ تفخر لتقديم منتجات وخدمات من شأنها أن تساعد على تحسين حياة المستهلكين الأفارقة. وسوف نسعى جاهدين لتوسيع نطاق أعمالنا في هذه القارة بالتعاون مع شعوب أفريقيا".

تجدر الملاحظة إلى أن "تيكاد" هي قمة دولية تركز على التنمية في أفريقيا. وتتشارك كل من الحكومة اليابانية، والأمم المتحدة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ​​ومفوضية الاتحاد الإفريقي والبنك الدولي على استضافة هذه القمة منذ عام 1993.

مستندات وصور متعلقة بالموضوع: http://bit.ly/2aJ2BYv

أشرطة الفيديو:

    جناح "ياماها في قمة "تيكاد":

http://www.ymdal.com/mm/nicePath/ymc?object=a461229697

    نظام توريد المياه النظيفة

https://www.youtube.com/watch?v=qmzn7Ha2MlU

http://www.ymdal.com/mm/nicePath/ymc?object=a460717883

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة " ياماها موتور" المحدودة

كينجي أوتسوكي

فريق العلاقات العامة العالمي

هاتف: 7211-5220-3-81+

البريد الإلكتروني:  ymcglobalpr@yamaha-motor.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18534/ar