Thursday, August 25, 2016

تقنية العنصر الآمن المدمج الرائدة من أو تي تحصل على 4 شهادات جديدة لتطبيقات الدفع المتوافق مع المقاييس الحيوية والنقل

كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 25 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن اليوم شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، أنّ عنصر الأمن المدمج لديها، "بيرل" من "أو تي"، هو عنصر الأمن المدمج الأول عالمياً الذي يتمّ اعتماده من قبل "فيزا" و"ماستر كارد" و"أميكس" لتطبيقات الدفع المتوافقة مع المقاييس الحيوية ("فيزا في إم بيه إيه في1.4"، "ماستر كارد إم سي إم في1.1"، و"أميكس في2.0")، بالإضافة إلى اعتماده من قبل اتحاد "أو إس بيه تي" ("سيبرس في2") لتطبيقات النقل المدني وخدمات القيمة المضافة. وتؤكّد "أو تي"، بحصولها على هذه الشهادات الجديدة الممنوحة لتقنية "بيرل 800ك كلاسيك في4"، أنّ "بيرل" من "أو تي" هو عنصر الأمن المدمج متعدد التطبيقات الأكثر تطوراً في السوق.

وتنضمّ تقنية "بيرل 800ك كلاسيك في4"، التي أُطلقت في يناير 2016، إلى عائلة "بيرل" من "أو تي" المنتشرة في جميع أنحاء العالم في الهواتف الذكية الرائدة "225 إم يو+". وتقدم "بيرل" من "أو تي" مستوى غير مسبوق من التطبيقات المعتمدة المتوافقة مع المقاييس الحيوية، وأكبر ذاكرة في السوق، وأحدث تطبيق للاتصال قريب المدى ("إن إف سي") لخدمات النقل في المدن: "سيبرس في2". وهي تمكن صناع الهواتف الذكية من نشر الخدمات غير التلامسية الجديدة المعتمدة من قبل أنظمة الدفع الرئيسية في جميع أنحاء العالم وسلطات النقل في أكبر المدن في العالم. وتدعم هذه المنصة الفريدة متعددة التطبيقات التحكم في النفاذ، والمقاييس الحيوية، وحالات استخدام التخزين الآمن وخدمات القيمة المضافة.

ومع تنامي نزعة استعمال الهواتف الذكية كأجهزة تسديد الدفعات، وتخزين المعلومات، ومعالجة البيانات الحيوية الحساسة، أو كأجهزة لتسهيل حركة التنقل في المدن، ومع زيادة المخاوف المتعلقة بعملية التأكد من المستخدم، نشأت مسألة حماية البيانات والخصوصية. فالهواتف الذكية تشكل الموجة الأساسية الأولى من أجهزة التوصيل التي من المفترض أن تكون آمنة. ولضمان فعالية أنظمة الحماية، لا بدّ من أن تشكل جزءاً لا يتجزأ من أجهزة ومعدات التوصيل. لذلك، تمّ تصميم "بيرل من "أو تي" لحماية بيانات الاعتماد وتطبيقات البيانات ضدّ الهجمات التي قد تتعرض لها البرمجيات والأجهزة الإلكترونية، ويجري العمل على تحسين وتطوير "بيرل" لتلبية احتياجات مصعني المعدات الأصلية وشركائهم في الخدمات.

وتنتشر حالياً كافة التطبيقات المعتمدة حديثاً في التقنية الصادرة أخيراً "بيرل 800ك كلاسيك في4"، ويمكن تحميل هذا التطبيق عن بعد إلى عنصر الأمن المدمج "بيرل 800ك كلاسيك في4" المتوفر حالياً في السوق. وتسمح تطبيقات "فيزا" و"ماستر كارد" و"أميكس" الحديثة باستبدال الرمز السري عبر التحقق من البصمات، الأمر الذي يجعل تجربة المستخدم في الدفعات غير التلامسية أكثر ملاءمة. أمّا بالنسبة لاستخدام النقل في المدن،  فالختم المصدق "سيبرس" يوفر قابلية التشغيل مع البنى التحتية التي تعتمد تقنية "سيبرس" في المدن الكبرى.

ويقول ماريك جودا، المدير الإداري لوحدة صانعي الأجهزة المتصلة لدى "أو تي": "تؤكد الشهادات الأربع الجديدة هذه مستوى الأمان المتقدم الذي يوفره عنصر الأمن المدمج ’بيرل‘ من ’أو تي‘ وقدرات ’أو تي‘ على إصدار منتجات جديدة ومبتكرة تتوافق مع المتطلبات الصارمة لخطط الدفع المعتمدة عالمياً ومشغلي شركات النقل الملزمين بنشر خدمات الاتصال قريب المدى ’إن إف سي‘ سهلة الاستخدام. لذلك، حافظت ’أو تي‘ على علاقات طويلة الأمد مع هذه الخطط وطورت خبرة قوية وصارمة في مجالال تطبيقات الآمنة".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،

كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"

www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33+

البريد الإلكتروني:  a.besnardeau@oberthur.com



أو

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسيويل/إليز كونياك

هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18522/ar

No comments:

Post a Comment