Tuesday, August 30, 2016

شركة هايتيرا تطلق أحدث راديو لاسلكي رقمي محمول بيه دي 98 إكس

يساهم "بيه دي 98 إكس"، وهو عبارة عن عضو جديد في حافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المتنوعة بالفعل والمقدمة من شركة "هايتيرا"، بجلب تجربة صوتية استثنائية مع ميزات وابتكارات معززة

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت "هايتيرا"، الشركة الرائدة في العالم في مجال توفير حلول الاتصالات وأجهزة الراديو المحمولة للمحترفين، أحدث جهاز راديو لاسلكي رقمي محمول لديها "بيه دي 98 إكس"، مضيفة بذلك عضواً قوياً على حافظتها التي تضم أحدث أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية المحمولة. ويقدم "بيه دي 98 إكس" تجربة صوتية استثنائية من خلال تقنية إلغاء الضوضاء، في حين يضم ميزات جديدة بما في ذلك المكالمات المزدوجة الكاملة، وتسجيل السعة عن طريق البطاقة الرقمية الآمنة الصغيرة "مايكرو إس دي"، وتقنية البلوتوث 4.0 للصوت أو للبيانات ووضعية التردد المكرر المنفرد من أجل زيادة التغطية.
وقال جي. إس. كوك، نائب الرئيس الأول لشركة "هايتيرا" في هذا السياق: "نحن فخورون بأن نعلن عن إطلاق جهاز ‘بيه دي 98 إكس’. وأضاف: "تمت إضافة سلسلة من الابتكارات والتصاميم المتطورة في هذا النموذج الجديد لجعله جهاز راديو كامل المواصفات بهدف تلبية طلب العملاء المتزايد على وظيفة وتجربة جديدة للمستخدم".
وتساهم إضافة "بيه دي 98 إكس" بتموضع شركة "هايتيرا" باعتبارها الشركة التي تتمتع بحافظة أجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية والمحمولة الأكثر اكتمالاً لتلبية المتطلبات المتنوعة من الأجهزة البسيطة والموثوقة والفعالة من حيث التكلفة (سلسلة "بيه دي 3" و"بيه دي 4") مروراً بالحلول القوية والغنية بالميزات (سلسلة "بيه دي 5" و"بيه دي 6")، وصولاً إلى أجهزة الراديو المتطورة للمحترفين (سلسلة "بيه دي 7" و"بيه دي 9" و"إكس 1"). وتقدم الحافظة الكاملة إصدارات مرفقة بشاشة عرض أو غير مرفقة، ونظام تحديد المواقع "جي بي إس" أو بدونه، وأجهزة مع ميزة التردد فوق العالي أو التردد الجد العالي، الأمر الذي يسمح للعملاء باختيار أفضل الأجهزة لعملياتهم اليومية والسيناريوهات ذات المهام الهامة خاصتهم.
وتشمل الميزات المتقدمة الرئيسية ل"بيه دي 98 إكس" ما يلي:
  • المكالمات المزدوجة الكاملة
يمّكن جهاز "بيه دي 98 إكس" الموظفين في الخطوط الأمامية من إجراء المكالمات الهاتفية بين حاملي "بيه دي 98 إكس" وحاملي الهواتف الأخرى أو الهواتف الجوالة.
  • وضعية التردد المكرر المنفرد
بناء على تقنية إلغاء التشويش، يعتبر "بيه دي 98 إكس" قادراً على استخدام فتحة واحدة للحصول على إشارة وعلى فتحة أخرى لإرسالها في نفس التردد باستخدام وضعية التشغيل المباشر من أجل توسيع المسافة بين الاتصالات.
  • تقنية البلوتوث 4.0 المدمجة
مع تقنية البلوتوث 4.0 المدمجة، يدعم "بيه دي 98 إكس" كل من الإرسال والبرمجة الصوتية عن طريق تقنية البلوتوث.
  • إلغاء الضوضاء والمخرجات الصوتية بقياس 2.5 واط
يمكّن كل من مكبر الصوت ذات المخرجات بقياس 2.5 واط كحد أقصى والتقنية الجديدة لإلغاء الضوضاء من  القيام بالاتصالات الصوتية بوضوح وبصوت عال.
  • حماية "آي بي 68"
يتوافق "بيه دي 98 إكس" مع أعلى المعايير المقاومة للغبار والمياه، وذلك لمواجهة أقسى البيئات التي يمكن أن يتواجد فيها. ويستمر هذا الراديو بالعمل بعد التواجد في المياه على عمق مترين لمدة تصل إلى 4 ساعات.
  • البطارية الذكية
تجعل هذه الميزة من السهل مراقبة حالة البطارية، مثل عمر البطارية ووقت الشحن، كما تساهم بالحد من وقت الشحن بشكل كبير.
  • التسجيل الصوتي عن طريق البطاقة الرقمية الآمنة الصغيرة "مايكرو إس دي"
يدعم "بيه دي 98 إكس" البطاقة الرقمية الآمنة الصغيرة "مايكرو إس دي" بسعة تصل إلى 32 جيجابايت، من أجل التسجيل الصوتي التناظري والرقمي لمدة تصل إلى 576 ساعة.
لمحة عن شركة "هايتيرا كوميونيكيشنز"
تعد شركة "هايتيرا كوميونيكيشنز المحدودة" (المدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز: SHE:002583)، مزوداً رائداً عالمياً لحلول اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين. تقدم الشركة حلول اتصالات كاملة ومتخصصة للحكومات، والأمن العام، والمرافق، والنقل، والمؤسسات، والشركات. تأسست "هايتيرا" عام 1993 في شينزن بالصين، وهي لاعب أساسي في قطاع اتصالات الراديو الجوالة للمحترفين ("بي إم آر") مع قاعدة عملاء واسعة تغطي أكثر من 120 دولة ومنطقة في أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hytera.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هايتيرا كوميونيكيشنز" المحدودة
للاستفسارات الإعلامية
جوني جيان
هاتف: 26972999-755-86+
البريد الإلكتروني: johnny.jian@hytera.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18550/ar

 

No comments:

Post a Comment