Tuesday, August 30, 2016

شركة نوردسون إي إف دي تطرح صمام توزيع الرذاذ المصغّر الجديد 781 ميني بقدرة فريدة على توزيع رذاذ موحد وبحجم أصغر بنسبة 60 في المائة عن الصمامات التقليدية

يتميز صمام التوزيع بنمط مصغر لإطلاق الرذاذ على عرض يبلغ ميليمتر واحد أو أكثر (0.04 بوصة) وبتقنية مبتكرة للإعتاق السريع وبتصميم نموذجي

 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 30 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لـشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الأنظمة الدقيقة لتوزيع السوائل، أنها أطلقت صمام توزيع مصغّر جديد بتقنيَّة الحجم والضغط المنخفضَين من سلسلة "781 ميني". ويتميز هذا الصمام بتصميم محسّن لإطلاق الرذاذ بنمط أصغر وأكثر توحداً مع قدرات توزيع على مساحات معقدة وضيقة.
ويسمح التصميم المحسن لفوهة الرذاذ لصمام "781 ميني" بتوجيه الضغط الهوائي للفوهة بدقة أكبر لتحسين نمط الرذاذ الموحد. ويناسب الصمام، بفضل قدرته الدقيقة على توزيع الرذاذ، تطبيقات السوائل المنخفضة إلى المتوسطة اللزوجة في مجموعة واسعة من الصناعات، بما فيها الأجهزة النقالة والقابلة للارتداء (تطبيقات الشاشات) والإلكترونيات وعلوم الحياة.
وبفضل وزن الصمام الأخف وحجمه الأصغر بنسبة 60 في المائة عن الصمامات التقليدية، يستطيع الصمام أن يوزع السوائل على مساحات أضيق وأصغر وأكثر تعقيداً وأن يغطي مساحة متسقة صغيرة يبلغ عرضها ميليمتر واحد فقط (0.04 بوصة).
ويتميز الصمام أيضاً بزر للإعتاق السريع من أجل توفير خدمة سريعة وحد أدنى من الوقت الضائع. كذلك، يوفر هيكل الصمام الذي يستدير على مدار 360 درجة تموضعاً مرناً لتجهيز أسرع. أضف إلى أن تصميمه النموذجي والشكلي يقلل تكلفة الملكية.
وقال كلود بيرجورون، مدير خط المنتجات العالمي – الصمامات في هذا الصدد: "يعتبر صمام ’ميني 781‘ أقل وزناً وأصغر حجماً ويملك قدرات أداء محسنة. وتوفر هذه المواصفات حسنات ملحوظة لعملائنا. فمن شأن القدرة على إطلاق رذاذ بنمط موحد ومصغر وبعرض ميليمتر واحد على مناطق مصغرة وباتساق استثنائي وبشكل مكرر وبدون الرش الزائد، أن يقلل الهدر وضرورة إعادة الرش فيما يحسن العائدات الإنتاجية لتحقيق هامش ربح أعلى".
وأضاف بيرجورون قائلاً: "تعتبر المواصفات المبتكرة الأخرى مثل زر الإعتاق السريع والتصميم النموذجي ميزات إضافية".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة "نوردسون إي إف دي" على شبكة الإنترنت عبر الروابط التالية: nordsonefd.com/781Mini، أو youtube.com/user/EFDInc أو linkedin.com/company/Nordson-EFD، أو التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني info@nordsonefd.com أو على الرقم 7000-431-401-1+ أو 3484-556-800.
صورة الصمام الجديد متوفرة عبر الرابط التالي: http://www.nordsonefd.com/images/releases/Nordson-EFD-781-Mini-Spray-Valve.jpg
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. نحن نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: nordson.com أو twitter.com/Nordson_Corp أو facebook.com/nordson.
يمكنكم الإطلاع على الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط  التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آيدياجرافيكس"
جايلين ويتيير (الوكالة)
هاتف: 9727-438-401-1+
البريد الإلكتروني: gaylen@ideagrfx.com

"نوردسون إي إف دي"
الاتصالات العالمية
ناتالي توماسو
أخصائية الاتصالات التسويقية
   +1-401-431-7173 :هاتف 
(الولايات المتحدة الأمريكية)
البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com
أو
 أوروبا
هاتف: 666334-1582-(0)-44+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com

الصين
هاتف: 9006-3866-(21)-86+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
اليابان
هاتف: 2760-5762-(03)-81+
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

جنوب شرق آسيا
هاتف: 9522-6796-65+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com
أو
الهند
هاتف: 3600-4021-80-91+
البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18547/ar

 

No comments:

Post a Comment