Wednesday, August 31, 2016

شركة فيتبيت تفتتح المقر الرئيسي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في دبلن

تركز الشركة على النمو في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح مكتب جديد وتعيين ديس باور كعضو منتدب جديد

دبلن - يوم الأَرْبعاء 31 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيتبيت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FIT)، الرائدة في مجال أجهزة الصحة واللياقة المتصلة، عن افتتاح مقرها الرئيسي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في مدينة دبلن بإيرلندا وعن تعيين ديس باور كعضو منتدب جديد. حيث شكلت سمعة إيرلندا كمركز للابتكار وتوفيرها لأفضل المواهب التقنية عوامل هامة لشركة "فيتبيت" حيث ستمكّن الشركة من التوسع بشكل أكبر في المنطقة كجزء من استراتيجية النمو العالمي الخاصة بها.
وسيؤدّي مكتب دبلن دور المقر الرئيسي لشركة "فيتبيت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وسيضم الوظائف الاستراتيجية للأعمال في المنطقة، بما فيها مناصب الإدارة العليا وموظفي المبيعات والتسويق والعمليات والمالية والدعم وخدمة العملاء، مما سيوفر دعماً موجهاً لخدمة ملايين المستخدمين لمنتجات "فيتبيت" في المنطقة. وتأمل الشركة بالنمو لتضم 50 شخصاً تقريباً بحلول نهاية العام، أن تتوسع لتصل إلى 100 موظف بحلول نهاية عام 2017. ويأتي افتتاح مكتب دبلن في وقت مثالي لدعم نمو الشركة السريع وتوسعها والاستفادة في الوقت نفسه من سوق العمّال ذوي المهارة العالية في دبلن مع نمو عائدات بنسبة 150 في المائة مقارنة بالعام الماضي في المنطقة الأوروبية في الربع الثاني من عام 2016 مقارنة بالربع الثاني من عام 2015، وقدرة الشركة على دعم خمس لغات أوروبية عبر منصة "فيتبيت".
وقالت وزيرة العمل والشركات والابتكار ماري ميتشيل أوكونور وعضو البرلمان، في حديثها أثناء افتتاح المقر الرئيسي الجديد لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة "فيتبيت" الواقع في شارع باجوت في دبلن: "يشكل هذا الإعلان اليوم اعترافاً إضافياً بجاذبية إيرلندا كمركز للشركات الناجحة كشركة ’فيتبيت‘، والتي تعتبر إحدى الشركات الأكثر شهرة والأسرع نمواً على مستوى العالم في مجال الصحة واللياقة البدنية، كما ويسرني اختيارهم لدولة إيرلندا كمركز لمقرهم الرئيسي والذي سيوفر فرص عمل مهمة لعمالنا المهرة. وأتمنى لديس باور وفريقه دوام النجاح في الأعوام القادمة".
كما قال جايمس بارك، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "فيتبيت": "لقد شهدنا تحول دبلن إلى مركز استراتيجي لقطاع التكنولوجيا الابتكار ومصدر لأفضل المواهب في المنطقة، ونحن نتطلع بدورنا لبناء فريق قوي هنا ليكمّل مكاتبنا حول العالم. ويسرني بأن أرحب بديس ضمن الفريق وفي بلده الأم إيرلندا. وأنا واثق تماماً من قدرة فريقنا على توسيع أعمالنا بشكل أكبر ومساعدة الناس عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على اتخاذ نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً".
وسيتولى ديس باور، كجزء من مسؤولياته الجديدة، مهمة توسيع تواجد الشركة في المنطقة. ويتمتع ديس بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في قيادة الفرق، ودفع أداء إقليمي وعالمي قوي عبر أوروبا والأمريكتين والصين. كما تولى ديس عدة أدوار قيادية من قبل لدى شركة "فيليبس آند هارمان إنترناشيونال"، وقضى معظم حياته المهنية في تطوير استراتيجيات إقليمية وعالمية عبر طيف من المنتجات الاستهلاكية الشهيرة يتراوح من شاشات التلفاز المسطحة إلى المنتجات الصوتية الاستهلاكية.
تعتبر شركة "فيتبيت" من الشركات الرائدة في مجال الصحة واللياقة البدنية منذ عام 2007، ونمت، منذ ذلك الحين، لتصبح علامة تجارية رائدة عالمياً في مجال الصحة واللياقة البدنية، حيث قامت بشحن أكثر من 48.7 مليون جهاز في الربع الثاني من عام 2016. وتساعد منتجات الشركة، والتي تعتبر جزءاً من منصة "فيتبيت" التي تضم أجهزة وتطبيقات وميزات اجتماعية وتحفيزية والاستشارات والتدريب الشخصي، الناس على أن يعيشوا بشكل صحي ونشيط أكثر عن طريق تغييرات سلوكية كالتمرّن بشكل أكثر، والأكل بشكل أذكى، وتعقب ساعات نومهم، وإدارة وزنهم.
لمحة عن شركة "فيتبيت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FIT)
تساعد شركة "فيتبيت" الناس على الحياة بشكل أكثر صحة ونشاطاً وذلك بتمكينهم عن طريق البيانات والإلهام والنصح، ليصلوا إلى أهدافهم. وبصفتها شركة رائدة في مجال أجهزة الصحة واللياقة المتصلة، تقوم شركة "فيتبيت" بتصميم منتجاتٍ وتجاربَ لمراقبة الصحة واللياقة بشكل يومي. وتتضمن مجموعة المنتجات الحائزة على جوائز كلاً من أجهزة التعقب الحركة: "فيتبيت سيرج"، و"فيتبيت بلايز"، و"فيتبيت تشارج 2"، و"فيتبيت تشارج إتش آر"، و"ألتا"، و"فيتبيت تشارج"، و"فيتبيت فليكس 2"، و"فيتبيت فليكس"، و"فيتبيت ون"، و"فيتبيت زيب"، إضافة إلى الميزان الذكي المتصل عبر الإنترنت اللاسلكي "آريا". وتتواجد منتجات شركة "فيتبيت" في أكثر من 54 ألف محل بيع بالتجزئة في 64 دولةً حول العالم. وتستخدم مجموعة "فيتبيت جروب هيلث" كلاً من أجهزة تعقب النشاط وبرمجيات وخدمات شركة "فيتبيت" لتقديم حلول مبتكرة للصحة المؤسسية، وإدارة الوزن، والتأمين والبحوث السريرية.
ويعتبر كل من اسم "فيتبيت" وشعار"فيتبيت" علامات تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "فيتبيت" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.fitbit.com/legal/trademark-list. كما تعتبر العلامات التجارية للأطراف الأخرى ملكاً لأصحابها المعنيين.
تواصلوا معنا على "فيس بوك" أو "إنستغرام" أو "تويتر" وشاركونا تجاربكم مع "فيتبيت"
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، بالمعنى المشار إليه في أحكام الملاذ الآمن من قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، التي تنطوي على مخاطر وشكوك بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات بخصوص خطط شركة "فيتبيت" لإضافة موظفين وبناء وظائف استراتيجية في مكتب دبلن التابع لها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية مجرد تكهنات وقد تختلف في الواقع عن النتائج الفعلية بسبب مجموعة من العوامل، والتي تتضمن تأثير السوق شديد التنافسية الذي نعمل فيه، بما في ذلك المنافسة من شركات تكنولوجيا أكبر من شركتنا، وعدم القدرة على تطوير وتقديم منتجات وميزات وخدمات جديدة أو تحسين المنتجات والخدمات القائمة، وقضايا مسؤولية المنتجات، والاختراقات الأمنية أو غيرها من العيوب والعوامل الأخرى التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في تقريرنا الأخير في استمارة "10-كيو" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة على المعلومات المتوفرة لدينا حتى تاريخه ونحن لا نتحمل أي التزام لتحديث هذه البيانات نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "فيتبيت"
جين رالز
هاتف: 0037- 941-415
البريد الإلكتروني: PR@fitbit.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18557/ar

No comments:

Post a Comment