Wednesday, August 24, 2016

فاست نتوركس تختار منصة فيرتشوال سيرفيس إيدج الخاصة بـ بينو نيتوركس

بوسطن وبالو ألتو، كاليفورنيا ونيويورك وجوهانسبرج - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بينو نتوركس"، أن "فاست نتوركس" قامت بشراء منصة "بينو فيرتشوال سيرفيس إيدج" ("في إس إي") لتدعم النمو وتجربةَ الخدمات المعززة لشبكة الإنترنت اللاسلكي الخاصة بها، والتي تشمل بالفعل ما يفوق 2200 نقطةً ساخنة في جنوب أفريقيا.
وستستخدم "فاست نتوركس" هذه المنصة الافتراضية لتمنح العملاء، بما فيهم مزودي الخدمات العالميين والشركات المحلية، الفرصة لتقديم خدمات إنترنت لاسلكي "واي – فاي" سلسة في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وسيتمتع العملاء بتجربة إنترنت لاسلكي فعلية مُدارة بغض النظر عن الموقع.
وقال خيتان غاجار، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "فاست نتوركس": "قررنا أن نتشارك مع ’بينو‘ بسبب البنية الأساسية للمنصة وقدرتها على الإرتقاء. وتقدم لنا منصة ’فيرتشوال سيرفيس إيدج‘ (في إس إي) الفرصة لتوسيع عروضنا من شبكة الإنترنت اللاسلكي ’واي – فاي‘ لتشمل خدمات الأعمال المُدارة. وسيتيح لنا هذا الأمر أن نكون أكثر مرونة وأن نلبي احتياجات عملائنا المتزايدة".
وعلّق دينو دي بالما، الرئيس التنفيذي لشركة "بينو نتوركس" على الموضوع قائلاً: "’بينو‘ متحمسةٌ لتزويد ’فاست نتوركس‘ بحلٍّ من شأنه أن يعزز شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية ’واي – فاي‘ في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وتعتبر هذه الشراكة الأولى التي نقوم بها في نصف الكرة الجنوبي، ومع أول مزود خدمة إنترنت لاسلكي بالجملة يستخدم منصة ’بينو‘. وتعتبر ’فاست نتوركس‘ رائدةً في تقديم هذه الخدمات لسوق جنوب أفريقيا، ونحن نتطلع قدماً للعمل معها لتوسيع نطاق الإنترنت اللاسلكي ولإضافة حلول أعمال مدارة في المستقبل".
لمحة عن "بينو نتوركس"
تساعد "بينو" شركات الاتصالات على توسيع شبكاتها القائمة بشكلٍ ديناميكي وتصاعدي للحصول على مرونة أفضل للخدمات وقيمة خدمة محسّنة. ويمتلك المشغلون، من خلال منصة "في إس إي" المرونة اللازمة لتقديم عدة خدمات عبر منصةٍ واحدة لإنترنت الشبكة الناقلة اللاسلكي، والخدمات السكنيّة والتجاريّة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "بينو نتوركس" الإلكتروني التالي: www.benu.net
تابعونا على "تويتر" على: @benunets
لمحة عن "فاست نتوركس"
تعتبر "فاست نتوركس" المزود الأفريقي الأول لشبكات النفاذ المفتوح، والتي تقدم تغطية شبكة إنترنت لاسلكي "واي – فاي" مؤمَّنة وبجودةٍ فائقة السرعة. وتدير "فاست نتوركس"، وتنشر، وتطوّر باستمرار أكبر شبكة إنترنت لاسلكي في مواقع متميزة في مختلف أنحاء جنوب أفريقيا. وتتيح هذه المنصة للمستخدمين أن يجربوا الإنترنت اللاسلكي فائق الإنتاجية، والسلس، والفعال من حيث التكلفة لتجربةٍ فعالة جداً في الأماكن العامة. وجمعت "فاست نتوركس"، التي تأسست في عام 2015، أصول الإنترنت اللاسلكي الخاصة بلاعبَين رئيسيين في السوق وهما ("إم ويب"و"إنترنت سولوشنز").
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.vast.network
تابعوا "فاست نتوركس" على "تويتر" على: @VastWiFi
بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير دوت كوم" الإلكتروني على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

"بينو نتوركس"
ميليسا والتز
هاتف: 4700-223-978-1+ التحويلة 5031
الهاتف الخليوي: 1018-406-978-1+
البريد الإلكتروني: mwaltz@benunets.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18513/ar