Monday, August 29, 2016

شركة كوانيرجي تستحوذ على برنامج أوتوس بيبول تراكر من شركة رايثيون بي بي إن تكنولوجيز لتعزيز موقعها كمزود حلول شامل لأجهزة ليدار

سيسهم الاستحواذ على التقنيات في تسريع وتوسيع قدرة تقنيات القيادة الذاتية المتطورة وتطبيقات "ليدار" للأمن

 

سانيفال، كاليفورنيا - يوم الإثنين 29 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."، الشركة الرائدة المزوّدة لمستشعرات الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، اليوم عن استحواذها على برنامج "أوتوس بيبول تراكر" من شركة "رايثيون بي بي إن تكنولوجيز"، حيث يساهم هذا التطبيق في تكامل مجموعة البرمجيات المستخدمة من قبل الشركة حالياً، ويمكن لدى استخدامه مع مستشعرات "ليدار" إنشاء حلول أجهزة وبرامج مدمجة للتعرف على الأشخاص وتتبع التطبيقات ضمن أسواق الأمن والقيادة الذاتية.
ويستخدم برنامج "أوتوس" خوارزمية ذات منظور بشري معقدة للتعرف على الأشخاص وتتبعهم للمحافظة على السلامة والأمن في البيئات المكتظة، وبمدى يصل إلى نحو 100 متراً عند استخدامها مع أجهزة استشعار "ليدار" المصممة من قبل شركة "كوانيرجي". ويتميز النظام بتقنية تجزيء للتعرف على البشر، وعزل الخلفيات، وتقسيم الأجسام، وخوارزميات دمج وتفكيك معقدة، وخوارزميات تتبع مستمر، إضافة لميزات متطورة أخرى لدعم التحكم الجيد بالحشود. كما ويشتمل النظام على دعم مناطق اهتمام متعددة، ما يسمح للمستخدمين بتحكم جيد بدلاً من المراقبة النشطة. وأصبح بإمكان "كوانيرجي" بعد هذا الاستحوذ تقديم أكثر الحلول ذكاءً وشمولية لتتبع الأشخاص بشكل ثلاثي الأبعاد مباشرة وعبر مساحات كبيرة. ويتمتع هذا الحل المدمج بالقدرة على العمل تحت أي من الظروف الجوية أو أجواء الإضاءة وبعدد أقل من التحذيرات الزائفة إضافة لخفض تكاليف المعدات والعمال مقارنة بأنظمة الكاميرات.
وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي في شركة "كوانيرجي": "يعد الاستحواذ على برنامج ’أوتوس بيبول تراكر‘ من شركة ’رايثيون بي بي إن‘ حجر أساس في استرتيجية شركتنا بالخطة بعيدة المدى لدمج أجهزة استشعار ’ليدار‘ ضمن منصات نقل وأتمتة أكبر. وتعد شركة ’بي بي إن‘ شركة رائدة معتمدة في هذا المجال بامتلاكها أكثر الحلول تقدماً، وتسعى شركة ’كوانيرجي‘ لتوسيع بصمتها وتسريع قدراتها لتقديم مستويات جديدة من أداء المنتجات".
ويعد هذا التطبيق البرمجي الأساس الذي تعمل به تقنية "كيو جارد" وهي نظام سياج محيطي ثلاثي الأبعاد ونظام كشف للتسلل. كما ستقوم الشركة بعرض تقنية "كيو جارد" وقدرات تعقب الأهداف البشرية خلال معرض الأمن المقبل وهو "معرض الجمعية الأمريكية للأمن الصناعي 2016" المزمع عقده خلال الفترة 12-15 سبتمبر المقبل في "أورانج كاونتي كونفينشن سنتر" بأورلاندو، فلوريدا. وسيبين العرض كيف يمكن لأجهزة استشعار "ليدار" المصممة من قبل شركة "كوانيرجي" والبرمجيات التي تتضمن "أوتوس بيبول تراكر" أن تقوم بتتبع الأشخاص بشكل مستمر، وأن ترسل أوامر للكاميرات التي يمكن التحكم فيها عن بعد لتمكينها من التركيز على شيئ معين. وستكون شركة "كوانيرجي" متواجدة في الجناح رقم 3078.
لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز إنك." عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات والإلكترونيات الضوئية، وبرامج الذكاء الاصطناعي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصعبة الرائدة بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، في الوقت الفعلي. وتشمل مجالات التطبيق كلاً من النقل، والأمن، ورسم الخرائط والأتمتة الصناعية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في ستة مجالات تسويق رئيسية (السعر، الأداء، الموثوقية، الحجم، الوزن، كفاءة الطاقة) وتلبي في الوقت نفسه متطلبات النشر الشامل التي تشمل المتانة والاعتمادية باستخدام تقنية الحالة الصلبة. للإطلاع على مزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.quanergy.com، ومتابعتنا على تويتر على: @Quanergy.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز إنك."
آن جارجيلو
هاتف: 9500-245-408-1+
مديرة اتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: media@quanergy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18529/ar

No comments:

Post a Comment