Tuesday, August 9, 2016

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا تواصل نموها العالمي غير المسبوق بإضافة عقار جديد في سان فرانسيسكو إلى حافظة فنادقها

ماكلين، فيرجينيا - يوم الثُّلَاثاء 9 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رفعت اليوم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التابعة لـ"هيلتون"، وهي العلامة الفندقية الفاخرة والمميزة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT)،النقاب عن أحدث ممتلكاتها، "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو"، التي ستكون محور مجمع متعدد الاستعمالات يمتد على مساحة مليوني قدم مربع، ويضم في ثناياه أماكن فاخرة مخصصة للترفيه، ومحال تجارية، ومكاتب.

وسيحتل "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو"، الذي من المتوقع أن يصبح الوجهة المفضلة للمسافرين الذين ينشدون الرفاهية العالمية، الطوابقالـ21 الأولىفي برج ضخم وضعت تصميمه شركة الهندسة المعمارية "فوسترآندبارتنرز". ويقع فندق "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو" عند شارع "ميشون"، ما بين تقاطع شارع "إكر" والشوارع الأولى، وتحديداً ضمن حي "ترانسباي" الجديد والمثير في المدينة، وسط مشروع إعادة تطوير شاسع يحيط بـ"مركز عبور ترانسباي".

وقال جون فاندرسلايس،الرئيس العالمي،لفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" في هذا الصدد: "يتوقع لهذا الحي، بفضل أعمال إعادة التنشيط التي تجري حول مركز عبور ترانسباي، أن يصبح وجهة رئيسية للسكان المحليين والمسافرين العالميين الذي ينشدون الرفاهية. وهو يؤكد أيضاً التزام ‘والدورف أستوريا’ بأن تكون ضمن محور وجهات السفر المنشودة". وتابع مشيراً إلى أن "‘والدورف أستوريا سان فرانسيسكو’ يشكل العقار الثالث ضمن حافظة فنادقنا في ولاية كاليفورنيا – خلف منتجع ‘لاكوينتا’، في بالم سبرنجز و‘والدورف أستوريا بفرلي هيلز’ الذي نزمع افتتاحه مستقبلاً. إننا مسرورون جداً لقبول هذه الفرصة الاستثنائية لتقديم خبراتنا التيلا تنسى وأرقى وسائل الراحة، وخدمة ‘والدورف’ الحقيقية (‘ترو والدورف سيرفيس’) عبر الساحل الغربي".

ويحد حي "ترانسباي" شمالاً شارع الأسواق، و"إمباركاديرو" شرقاً، وشارع "فولسوم" جنوباً، وشارع "هاوثورن" غرباً، ما يجعله بيئة ملهمة قائمة بحد ذاتها. أما التنقل فيه فسهل ومريح، بفضل الأرصفة الواسعة ومسارات الدراجات الهوائية، وهو يحوي خليطاً نابضاً بالحياة من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن المساحات الخضراء المعاصرة التي تم تصميمها بعناية كعنصرأساسي في المنطقة.

وقامت "هيرش بيدمرأسوشياتس"، شركة تصميم الضيافة ذائعة الصيت عالمياً، بجلب خبرتها التصميمية الحائزة على جوائز لتصميم الديكور الداخلي لفندق "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو"، على نحو يمزج ما بين الرفاهية التي تشتهر بها هذه العلامة، والحداثة التي تعكس هذهالوجهةالجميلة.

سيوفر الفندق إلى ضيوفه منتجعاً صحياً فسيحاً وأنيقاً، كما سيضم "ردهة الطاووس" (بيكوك ألاي) الأيقونية التي تخدم نهج سان فرانسيسكو إزاء المطبخ الأسطوري والعراقة التي جعلتاسم "والدورف أستوريا" مرادفاً للتجارب الفاخرة التيلا تنتسى.

وستتم إحاطة الزوار منذ لحظة وصولهم حتى لحظة مغادرتهم ببيئة الفندق الملهمة ، كما سيتم استقبالهم  بخدمة "والدورف" الحقيقية ("ترو والدورف سيرفيس"). كما ستساهم خدمة "المساعد الشخصي" في فندق "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو" بتزويد كل ضيف بخدمة استباقية ومصممة خصيصاً لهم قبل إقامته وخلالها وبعدها.

وسينضم فندق "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو" إلى برنامج ولاء العملاء "هيلتون إتش أونورز"، وهو البرنامج الوحيد الخاص بالضيوف ويتيح لهم الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoria.com، كما ويمنحهم امتيازات تتضمن المساعدالشخصي وخدمة إنترنت مجانية (واي فاي) في فنادق "والدورف أستوريا" الـ26 العالمية.

للمزيد من المعلومات عن منتجعات وفنادق "والدورف أستوريا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.waldorfastoria.com. وتستطيع وسائل الإعلام الإطلاع على خدمات فندق "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو" والحصول على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط التالي:

http://news.waldorfastoria.com/sanfrancisco.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

فنادقومنتجعات "والدورفأستوريا" هي حافظة مؤلفة من أكثر من 26 وجهة متميزة في المواقع الأكثر استقطاباً للزوار في العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" التي تجمعها الأجواء الملهمة وخدمة "ترو والدورف سيرفيس"، للضيوف خدمة أصيلة فردية منذ لحظة حجزهم لغرفهم إلى حين مغادرتهم الفندق. وتشكل فنادق  ومنتجعات "والدورف أستوريا" جزءاً من "هيلتون العالمية" شركة الضيافة العالمية الرائدة. استمتعوا بالإقامة في فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.waldorfastoria.com. كما يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الحافظة المتنامية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.waldorfastoria.com أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر، وإنستغرام، وفيسبوك.

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://news.hiltonworldwide.com،ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وفليكر، ولينكدإن، وإنستغرام.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جون والز

فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"

هاتف: 5232 883 703 1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com



دايفيد ترامبل

"هيلتون العالمية"

هاتف: 2721 870 602 1+

البريد الإلكتروني: david.trumble@edelman.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18451/ar