Wednesday, September 14, 2016

أسيليتي تعلن عن التسعير بقيمة 1750 مليون دولار أمريكي لنسبة 9.625 في المائة من السندات الممتازة المضمونة مع حق الحجز الثاني

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 14 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي" المحدودة ("أسيليتي")، الشركة العالمية لرعاية الجروح والطب التجديدي المتطور، عن تسعير عمليّة الاكتتاب الخاصّة لشركة "كينيتيك كونسيبتس" (كي سي آي) و"كي سي آي الولايات المتحدة الأمريكية" (يشار إلى "كي سي آي الولايات المتحدة الأمريكية" بالإضافة إلى "كي سي آي"  ب"الجهات المصدرة للسندات") التابعتين لها والمملوكتين منها بالكامل بقيمة 1,750 مليون دولار أمريكي من القيمة الرئيسيّة الإجماليّة بنسبة 9.625 في المائة من السندات الممتازة المضمونة مع حق حجز ثاني والمستحقّة في عام 2021 ("السندات").
وتخطط الجهات المصدرة للسندات أن تستفيد من العائدات الإجماليّة التي ستدرّها عملية الإكتتاب بالسندات، إلى جانب عائدات بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من مساهمات الأسهم التي يقدّمها رعاة "أسيليتي" (مساهمة الأسهم) والنقد الجاهز (بما في ذلك القروض بموجب التسهيلات الائتمانيّة الدوارة من الجهات المصدرة للسندات)، لاستعادة 1,750 مليون دولار أمريكي لنسبة 10,5 في المائة من القيمة الرئيسيّة الإجماليّة من السندات الممتازة المضمونة مع حق الحجز الثاني والمستحقة في عام 2018، ولتسديد التكاليف المرتبطة بهذه العروض، والتحصيلات، ومساهمات الأسهم، والصفقات الماليّة الأخرى. يخضع إتمام عمليّة الاكتتاب إلى الإتمام التوافقي لمساهمة الأسهم.
ويُتوقّع أن يتمّ إغلاق عملية الاكتتاب في 20 سبتمبر 2016 وفق شروط الإغلاق العرفية.
وستتم عملية الاكتتاب بموجب صفقة خاصة معفاة من متطلبات التسجيل بموجب قانون الأوراق المالية الصادر في العام 1933 بصيغته المعدلة (المشار إليه بـ"قانون الأوراق المالية")، وستكون هذه السندات متاحة فقط "للمشترين المؤسسيين المؤهلين" بالتوافق مع القاعدة "144 إيه" من قانون الأوراق المالية وإلى الأشخاص غير الأمريكيين خارج الولايات المتحدة بالاستناد إلى "اللائحة التنظيمية إس" من قانون الأوراق المالية.
لا يشكل هذا البيان الصحفي ولن يشكل عرضاً للبيع أو استدراجاً لعرض شراء الأوراق المالية. ولا يجوز أن يجري أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية قد يكون مثل هذا العرض أو الاستدراج أو البيع غير قانوني فيها قبل التسجيل أو التأهيل وفق قوانين الأوراق المالية في هذه الولاية. ولن يتم تسجيل السندات المالية والضمانات المرتبطة بها بموجب قانون الأوراق المالية أو غيرها من قوانين الأوراق المالية الصادرة عن الدولة، ولا يمكن طرح هذه السندات المالية أو بيعها في الولايات المتحدة لأشخاص أمريكيين أو لصالحهم إلا بموجب إعفاء ساري المفعول من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق المالية وقوانين الأوراق المالية سارية المفعول الصادرة عن الدولة.
بيانات تطلعية
قد يتم اعتبار بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لـ"أسيليتي" في تاريخ هذا البيان الصحفي. وتُستخدم كلمات مثل "تتنبأ"، و"تفترض"، و"تعتقد"، و"تتابع"، و"يمكن"، و"تقدّر"، و"تتوقع"، و"تعتزم"، و"قد"، و"تخطط"، و"محتمل"، و"تتكهن"، و"تخطط"، و"المستقبل"، و"سوف"، و"تسعى"، و"متوقعة"، والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة من أجل تحديد هذه البيانات التطلعية. وتستند البيانات التطلعية على التوقعات الحالية للإدارة وتخضع لمخاطر وشكوك عديدة. وليس بإمكان "أسيليتي" أن تؤكد لكم بأن التطورات المستقبلية التي تؤثر عليها ستكون مماثلة لتلك المتوقعة. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات بسبب التغييرات في قواعد السوق التنظيمية، والتنافسية، والأعمال التجارية العالمية، والإقليمية والمحلية وغيرها من العوامل، والتي تعتبر الكثير منها خارجةً عن سيطرة "أسيليتي"، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة من وقت لآخر تحت بند "عوامل الخطر" في تقرير "أسيليتي" السنوي وفق النموذج "10 كيه" وتقاريرها الربعية وفق النموذج "10 كيو" (المتاحة على الموقع الإلكتروني:www.sec.gov). وتعتبر أي بيانات تطلعية صحيحة في تاريخ هذا البيان الصحفي فحسب. وقد تظهر عوامل أو أحداث والتي يمكنها أن تتسبب باختلاف النتائج الفعلية لـ"أسيليتي" من وقت لآخر، ومن غير الممكن التنبؤ بجميعها. يمكن أن تتسبب عوامل أو أحداث في اختلاف نتائج "أسيليتي" فعلياً عن الخطط، والنوايا أو التوقعات التي تم الإفصاح عنها في البيانات التطلعية، لا ينبغي الاعتماد على البيانات التطلعية بشكل كامل. ولا تعكس البيانات التطلعية الأثر المحتمل لأي عملية استحواذ، واندماج، وتصرفات، ومشاريع مشتركة، واستثمارات أو معاملات مستقبلية استراتيجية أخرى قد تقوم بها "أسيليتي". كما أنها غير ملزمة بالقيام علانيةً بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما تتطلبه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.
يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع "بزنيس واير"، عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"
الاتصالات المؤسسية
تشيستون توربيفيل
هاتف: 7757-515-210-1+
البريد الإلكتروني: cheston.turbyfill@acelity.com 

علاقات المستثمرين
كاليب مور
هاتف: 6433-255-210-1+
البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com 




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18646/ar

No comments:

Post a Comment