Wednesday, September 14, 2016

راك ثيرم توسع حضورها في السوق العالمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 7 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

وضعت "راك ثيرم"، العلامة التجارية الرائدة الحاصلة على شهادات عالمية لأنظمة أنابيب البولي بروبيلين "PPR" و PEX خطة النمو القوي الخاصة بها بتعزيز حضورها الدولي استجابةً لزيادة طلب السوق العالمي على حلول تقنيات الأنابيب من راك ثيرم. وتشمل الخطة ثلاثية المحاور الاستثمار في الإنفاق الرأسمالي واستراتيجيات السوق وابتكار المنتجات والتي أدت إلى زيادة بنسبة 34 في المائة في القدرة الإنتاجية. مما يعزز الموارد لتحقيق لتوفير الطلب لشبكة التوزيع في 35 دولة في جميع أنحاء العالم.
وقال السيد علي هاشم، رئيس مجلس إدارة: "قمنا هذا العام بالتركيز على الاستفادة من إمكانيات الأسواق العالمية، بعد أن رسخنا مركزنا كرائد للسوق العالمي بحافظتنا التي تتميز بأكثر أنظمة الأنابيب تنوعاً وشمولاً في العالم بتقديم أنظمتنا على الصعيد العالمي اوسع. مع تطوير حلول تقنيات التمديدات الالكتروميكانيكية (MEP). كما الخطة المدرجة لعام 2017، بإطلاق مجموعة جديدة من أنظمة الأنابيب التي طُوِّرت من قبل فرق البحث والتطوير لتحقيق رغبة الاسواق بتوفير انظمة جديدة تحت العلامة التجارية راك ثيرم.
وأضاف السيد هاشم قائلاً: "وحيث تم تخصيص الاستثمارات البالغة 200 مليون دولار أمريكي تقريباً، والذي أعلنّا عنها العام الماضي، لتحسين التكنولوجيا وتحديث المعدات وإطلاق أنظمة الأنابيب المبتكرة من ’راك ثيرم‘".
وتستخدم "راك ثيرم" تقنية ألمانية متطورة لتصنيع وتقديم أحدث أنظمة الأنابيب عالية الأداء بعمر خدمة يزيد عن 50 عاماً، لدعم أكبر مشاريع التمديدات الالكتروميكانيكيك على امتداد منطقة مجلس التعاون الخليجي وشمال وجنوب أفريقيا وجنوب وشرق آسيا وأوروبا. وحيث يتم تطوير مستمر لمنتجات "راك ثيرم وتصنيعها بدقة عالية، كما يتم اختبارها ومطابقتها والمصادقة عليها من قبل الجمعية الألمانية للغاز والماء "DVGW" والمركز العلمي والتقني للبناء "CSTP" ومركز اللدائن في ألمانيا الجنوبية "SKZ" و"HY" وجمعية التفتيش الفني "TUV" والتي تضمن أعلى مستويات الفعالية والكفاءة والأداء.
وحددت "راك ثيرم" معايير لقطاع جديد مع إطلاق التمديدات المقاومة للأشعة فوق البنفسجية المسجلة لدى المعهد الألماني للمختبرات وبذلك تكون الاولى  في هذا المجال. كما أطلقت "راك ثيرم"، مع تركيزها القوي على الفعالية والكفاءة، مجموعة جديدة ومبتكرة من التجهيزات والملحقات في مطلع العام الجاري وتواصل التركيز على تحديث مجموع  انظمتها وتطبيق معايير أنظمة الأنابيب في قطاع التمديدات الميكانيكية والكهربائية والسباكة.
لمحة عن "راك ثيرم":
تأسست "راك ثيرم"، التي تعدّ جزءاً من مجموعة هاشم، عام 1963 في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.raktherm.com

Contacts

ماتريكس للعلاقات العامة
ميلوين أبراهام
هاتف: 0888-343-4-971+
البريد الإلكتروني: melwyn@matrixdubai.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18596/ar

No comments:

Post a Comment