Sunday, September 4, 2016

أحيى اللحظة وابعث فيها الحياة مع أدوبى رجبى بمدى الألوان الواسعة التي توفرها شاشة التصوير SW2700PT من بينكيو

تتيح للمصورين الحفاظ على الألوان الحقيقية التي يتم تصويرها مما يحقق روعة اللحظة

الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 4 سبتمبر 2016 [ME NewsWire]

تطلق بينكيو والرائدة في تقديم التكنولوجيا البشرية   وتوفير الحلول ,تطلق شاشة المصور  SW2700PT التي تتيح فراغا لونيا  ممتازا أدوبى رجبى  بنسبة 99% ، مما يتيح للمستخدم عرض مجموعة واسعة ورائعة  من  الألوان.
إن بينكيو تتفهم سعي المصورين الدائم من أجل  لون مثالي وجودة حقيقية للصورة تبعث فيه الحياة. إن شاشة المصور بينكيو SW2700PT تقدم تكنولوجيا لا مثيل لها للحفاظ على اللحظات الخاصة. وهى مصممة خصيصا لإبراز أفضل حساسية للألوان ، إن أدوبى رجبى  من بينكيو تنتج  الصور باستخدام أوسع نطاق ممكن من الطيف.
كما أنه يشتمل على لوحة أوبترونيكس أيه يو  جديدة  لعرض احترافي يتضمن جودة عالية من ضوء التظليل التي تكمل أي محطة عمل.
الوضوح عالي الجودة ( QHD ) لعرض شديد الوضوح:
أثناء تنقيح تدقيق  عملك، تتيح كثافة البكسل لهذه الشاشات للمستخدم الأداء العالي  اللازم للتعبير عن الإبداع  بتفاصيله بالغة الدقة.
99٪ أدوبى رجبى  :
شاهد الألوان الحقيقية للطبيعة! استخدم كاميرا DSLR بأقصى إمكاناتها مع مساحة ألوان أدوبى رجبى بينكيو، ومجموعة من الميزات الجديدة لإدارة الألوان التي تقدم مجموعة أكبر من إعادة إنتاج الألوان لدرجات  من اللون الأزرق والأخضر، مما أدى إلى تمثيل الألوان بشكل أكثر واقعية عن التصوير في الهواء الطلق والطبيعة.
عرض 10 بت لدقة ألوان بالغة:
تمتع بأرق تظليل وانتقالات لونية طبيعية في تدرجها على شاشة 10 بت. عرض 10 بت يمكن إنشاء أكثر من مليار لون لضمان التدرج الأكثر سلاسة.
معايرة الجهاز:
تسمح معايرة الجهاز للمستخدم أن يضبط رقاقة معالجة الصور في الشاشة دون تغيير بيانات بطاقة الرسومات المخرجة . وتبقي هذه الصور بما يتفق مع نسخ أصلية من دون أن تتأثر بإعدادات الجرافيكس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نتائج المعايرة يمكن حفظها مباشرة إلى الشاشة تحت اثنين من الوسائط المعدة مسبقا.
برنامج المعايرة لعناصر الألوان :
باستخدام برنامج المعايرة لعناصر الألوان ، فإنه يمكن للمستخدمين ضبط أداء الألوان من الشاشة  والحفاظ عليه في حالته المثلى.
البرنامج مدعوم من أنظمة  التشغيل: أو أس/ ويندوز 7 / ويندوز 8، نظام التشغيل أو أس 10.6.8-10.10
دعم المعايرة: X-Rite i1 Display Pro / i1 Pro / i1 Pro 2 &DatacolorSpyder 4
14 بت مجسم LUT & ودلتا E2 14 :
14-بت مجسم  بحث لأعلى الجدول (LUT) يحسن مزج الألوان  RGB بدقة، مما أدى إلى ألوان رائعة .إن  وجود دلتا E≤2 في كل من أدوبى رجبى وإس آر جي بي يعطيك أصدق تمثيل حقيقي للصورة الأصلية.
109 بكسل لكل بوصة لوضوح مذهل:
مع كثافة بكسل عالية جدا، سيتم عرض كل صورة فوتوغرافية بصورة مذهلة من الوضوح، والدقة، والسماح لجميع التفاصيل في الصور الخاصة بك أن تخرج بكل عظمتها على الشاشة.
وضع الأسود والأبيض :
بنقرة بسيطة على زر، يمكنك معاينة الصور الملونة باللونين الأسود والأبيض قبل أن تضيف التأثير الفعلي. ويمكن مراجعة وتعديل الصور بالأسود والأبيض دون فقدان أي من التفاصيل أو الدرجات التي كنت تحاول تحقيقها.
وحدة التحكم OSD:
إن وحدة التحكم OSD  هي وحدة تحكم عن بعد تأتي مع ثلاثة أزرار مضبوطة  مسبقا لمجموعة عرض مخصصة مثل تعديل الصور، والترفيه، أو تصفح الإنترنت, مما يسمح لك بالانتقال بسهولة بين الإعدادات المسبقة دون أي تعقيدات . كما تأتي وحدة  التحكم OSD مع زر للملاحة السريعة والإعداد.
خاصية التظليل:
يمكن للإضاءة المحيطة والوهج أن يعوق إدراك المستخدم لإعادة إنتاج الألوان. ومع أخذ هذا في الاعتبار، فإن سلسلة SW تسمح بالتظليل للحد من الوهج و السيطرة على الإضاءة المحيطة غير المجدية.
أن SW2700PT تقطع أدق الحواف، وتمزج أسلس التدريجات اللونية وصولا لأصدق الألوان متوفرة  في المحلات الكبرى بسعر 2749 درهم.
شركة BenQ:
تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.
مجموعة BenQ:
تبلغ قيمة مجموعة BenQ أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 15 شركة مستقلة، تعمل في أكثر من 30 بلد، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100,000 موظف. يعتبر كل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويساهم في جوانب القوة الاستراتيجية الواضحة لمجموعة BenQ. بالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لخلق صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة BenQ السيطرة على سلسلة قيم فعالة للغاية مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الهامة والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: شاشات TFT-LCD، والطاقة الخضراء والكيماويات الدقيقة والمواد المتقدمة، والإضاءة، وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الدقة، وتكامل الأنظمة وأعمال العلامات التجارية والخدمات. تتمتع المجموعة بالتزام تجاه الشركة الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life). 

Contacts

ماريسيا بينتو
أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي
971-50-7541420+
البريد الإلكتروني: marissap@absolutecg.net






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18576/ar