Monday, October 17, 2016

أبرز الأحداث المرتقبة في الدورة الـ22 لمعرض "ييوو" الدولي للسلع



ييوو، الصين - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستنطلق الدورة الـ22 لمعرض "ييوو" الدولي للسلع (معرض "ييوو") من 21 وحتى 25 أكتوبر 2016، في مركز "ييوو" الدولي للمعارض في مقاطعة تشجيانغ.

مبادرة "صُنع في تشيجيانغ" لزيادة الوعي العالمي بالعلامة التجارية

تعتبر "صنع في تشيجيانغ" استراتيجية تطوير هامة أطلقتها حكومة تشيجيانغ بهدف تسريع تحول نموذج النمو من كونه مدفوعاً بالظروف ليصبح مدفوعاً بالابتكار، ولتعزيز القدرة على توريد منتجات عالية الجودة.

ستضم الفعالية المحددة للتوجهات قطاعات تنافسية وناشئة

باعتباره فعاليةً تحدد التوجهات بالنسبة للسلع الصغيرة، يجمع معرض "ييوو" مجموعةً متنوعة من الشركات الرائدة لتعرض أحدث منتجاتها. وهذا العام، سيعزز المعرض دوره كمحرك للسوق من خلال تحسين بنية المعرض بالشكل الأمثل لتتلاءم بشكل أفضل مع توجه السوق.

"التصميم والثقافة" لتسليط الضوء على الإبداع

ستتألف المنطقة الخاصة بالابتكار والإبداع من سبع فئات والتي تشمل التصاميم المتميزة، ومركز "ييوو" للتصميم الصناعي، وغيرها من مراكز التصميم، وعرض جوائز الأزياء الدولي الذي يعقده منتدى "آي إف" الدولي للتصميم. وصممت هذه المنطقة الخاصة لجذب المزيد من الشركات لتعزيز تأثير العرض.

التجارة الإلكترونية العابرة للحدود

نمت ييوو لتصبح مدينة مشهورة بالتجارة الإلكترونية، مع 250 ألف حساب مسجل للتجارة الإلكترونية، بما في ذلك 110 آلاف حساب عابرٍ للحدود. وفي العام الماضي، تم إبرام صفقات تجارة إلكترونية بقيمة إجمالية بلغت 151.1 مليار رينمنبي (22.41 مليار دولار أمريكي) في ييوو، بزيادة بنسبة 31 في المائة على أساس سنوي، حيث فاقت قيمة الصفقات العابرة للحدود 58.2 مليار رينمنبي (8.63 مليار دولار أمريكي) – لتحلّ في المرتبة الثانية بعد شينزن في الصين.

تمويل سلسلة التوريد يوفر خدمات ائتمانية ذات قيمة مضافة

هذا العام، سيتشارك معرض "ييوو" مع مجموعة "جريت تاو جروب" لإطلاق بطاقة ائتمان شرائية حصرية (بحد ائتماني قيمته 100 ألف دولار أمريكي). ومن خلال الاستفادة من منصة خدماتها الائتمانية وخدمات سلسلة التوريد خاصتها، تهدف هذه الحركة لجذب المزيد من الشراة من الخارج لوضع طلباتهم في الموقع.

تجمُّع للشراة المحترفين

مع تواصل ضعف طلب التجارة الخارجية، تصبح السوق المحلية التركيز الأكبر. وحتى الآن، أكدت حوالي 20 مجموعة من رواد الشراة المحليين، والتي تشمل متاجر كبرى رئيسية وغرفة شنجهاي للاستيراد والتصدير مشاركتها.

تَجَمُّع لعمالقة تجارة التجزئة

سينعقد أثناء الفعالية أول مؤتمر قمة لشراء منتجات التجزئة الصينية والذي يركز على موضوع "الابتكار، والتكامل، والإنجاز - إعادة بناء قيمة القنوات المحلية". وسيناقش عمالقة تجارة التجزئة تحول الصناعة ومستقبلها في حقبة تجارة تجزئة عبر "إنترنت بلاس".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة معرض "ييوو" الدولي للسلع المحدودة

كايلي تشين

هاتف: 85415002-579 86+

البريد الإلكتروني: ckl@yiwufair.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18863/ar