Monday, October 17, 2016

صناديق يورومينا تنضم إلى أكثر من 400 خبير في قطاع الأسهم الخاصة وتمويل المشاريع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

في مؤتمر SuperReturn الشرق الأوسط



بيروت، لبنان - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
سعياً منها لطرح رؤيتها الإستراتيجية وخلق فرص تجارية الى جانب أكثر من 400 من الشركات التضامنية المحدودة والشركات العامة، تشارك صناديق يورومينا في SuperReturn الشرق الأوسط، المؤتمر الرائد في مجال الأسهم الخاصة وتمويل المشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ويستقطب المؤتمر الذي يُقام على مدى ثلاثة أيام، من 17 إلى 19 أكتوبر 2016 في فندق ريتز كارلتون في دبي، رواد الابتكار ومتحدثين بارزين وأكثر من 120 من الشركات العالمية التضامنية المحدودة من مختلف أنحاء العالم، وذلك في اطار منتدى فريد من نوعه لمناقشة الأفكار حول أهم المواضيع في مجال الأسهم الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تبادل الخبرات وصياغة علاقات تجارية جديدة مع أكبر اللاعبين في هذه القطاع.
وفي تعليقه على هذه المشاركة، قال السيد جيل دو كلارك، المدير الشريك في صندوق "يورومينا":
"إنه لمن دواعي سرورنا المشاركة في مؤتمر SuperReturn الشرق الأوسط 2016، جنباً إلى جنب مع الأقطاب المؤثرة في هذا القطاع الهام من الأعمال، حيث نسعى لمناقشة أبرز التحديات، واستكشاف إمكانية الإستفادة من الفرص المتاحة وعقد الشراكات المناسبة، وبالتالي تشكيل مستقبل هذا القطاع التجاري في المنطقة. تأتي مشاركة يورومينا في هذا المؤتمر عقب الإغلاق الثاني لصندوق يورومينا 3 في يوليو 2016 بقيمة إجمالية قدرها 150 مليون دولار، كما تقدم هذه المشاركة فرصة فريدة للتعريف بالإستثمارات المنخفضة المخاطر التي توفرها أفريقيا وبلاد المشرق للمستثمرين الأجانب من حيث تنويع محافظ الإستثمار".  
وأضاف: "يُشكل المؤتمر كذلك منصة مميزة لفريق يورومينا لعرض استراتيجيته الناجحة للاستثمار في قطاعات الأعمال المتنامية والشركات الخاصة، وتوسيع أعمال الصندوق إقليمياً بما يتيح لنا خلق قيمة جيدة لمساهمينا والتأثير ايجابا في دول أفريقيا، الخليج، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  يوفر SuperReturn الشرق الأوسط فرصة مثالية لمشاركة الحضور بفرص الاستثمار المشتركة مع المحافظ الحالية لصندوقي يورومينا 1 ويورومينا 2، والتي تشمل شركات في قطاعات متنوعة كالتجزئة والمعلوماتية والزراعة والطباعة والتعبئة والتغليف والرعاية الصحية وغيرها".
يمنح مؤتمر SuperReturn الشرق الأوسط للمشاركين فرصة رصد الصفقات المناسبة من شركات الاسهم الخاصة الحاضرة، وتحديد فرص الاستثمار المشتركة، عرض المحافظ الحالية للبيع لشركات الاسهم الخاصة الأخرى المشاركة، والاجتماع بشركات تضامنية محدودة لأي تعاون مستقبلي محتمل.
تستثمر صناديق يورومينا في الشركات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تعمل في جميع قطاعات النمو والصناعات المتنوعة وتحمل القدرة على التوسع من المستوى المحلي الى المستوى الإقليمي. تسعى يورومينا لتوجيه ومساعدة إدارة الشركات على صياغة استراتيجيتهم وخطط توسعهم بهدف تشكيل مجموعات اقليمية رائدة اكثر ربحية ترتكز على التوسع والفعالية والاجراءات الادارية الواضحة، وكذلك العمل على توليد عوائد عالية للمساهمين عبر ايصال هذه الشركات الى تخارج مربح خلال فترة زمنية ما بين 3 و7 سنوات من تاريخ بداية الاستثمار.
Contacts
دنيز يمين
Denise.yamine@greydoha.com
+974 33318761




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18872/ar

No comments:

Post a Comment