Saturday, October 15, 2016

باي ميديا تعيّن غيوم ديواويل رئيساً تنفيذياً

لاروش سور يون - يوم السَّبْت 15 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر جان بابتيست بونديفي، رئيس مجلس الإشراف ومؤسس "باي ميديا"، وأحد الرواد الفرنسيين في حلول محطات نقاط البيع، الإعلان عن تعيين غيوم ديواويل في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة بشكل فوري.

قال جان بابتيست بونديفي: "يسرني أن أرحّب بغيوم في ’باي ميديا‘. وهو قائد يتمتع بمعرفة واسعة في مجال عملنا، وسيساعد ’باي ميديا‘ على الاستفادة من محفزات نموها. وتمثل خبرته وخلفيته الدولية، وخاصة في مجال الخدمات المالية، أساساً لتطوير مجموعتنا ودخول قطاعات وأسواق جديدة".

وقبل انضمامه إلى "باي ميديا"، شغل غيوم ديواويل منصب نائب الرئيس لدى "موني جرام إنترناشيونال"، وهي شركة عالمية رائدة في تحويل الأموال. وانضم إلى "موني جرام" في عام 2005، وشغل عدة مناصب قيادية تنفيذية في أوروبا وأفريقيا. عمل قبل ذلك لمدة عامين في "ويسترن يونيون" في أفريقيا وخمسة أعوام في قطاع التعريف الأوتوماتيكي في فرنسا وأوروبا. وكان غيوم قد أنشأ شركته الأولى عام 1993 وهو في العشرين من عمره، والتي كانت تعمل في قطاع التسويق لتجار التجزئة.

قال غيوم ديواويل: "يشرفني أن أنضم إلى شركة مثل ’باي ميديا‘، حيث أنني أشاركها القيم من حيث الابتكار وجودة الخدمة وراحة العملاء. وسنواصل دعمنا لعملاء المتاجر الصغيرة عن طريق تقديم المزيد من المساعدة لهم في أعمالهم اليومية، والمزيد من المنتجات، والمزيد من الخدمات والقيمة المضافة".

لمحة عن "باي ميديا"

مع التركيز لأكثر من 14 عاماً على شبكة توزيع التبغ والصحف، تبتكر "باي ميديا" حلولاً خلاقة لمساعدة المتاجر الصغيرة لتزيد من مبيعاتها عبر التجهيزات والبرمجيات والخدمات غير المادية الحصرية والدعم الفني. وتسهّل" باي ميديا"، من خلال توقعها لاحتياجات العملاء، الحياة اليومية للآلاف من باعة التبغ والصحف وأصحاب المكتبات.

www.bimedia.com.fr

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الصحفية

"باي ميديا"

إميلي بولوري

مدير التسويق

هاتف: 6.78.91.13.95 33+

البريد الإلكتروني: e.bollore@bimedia.com.fr









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18862/ar


No comments:

Post a Comment