Wednesday, October 19, 2016

ميس فيت تجمع بين الاتصال المتطور جدًا وتصميم الساعات الكلاسيكي في الساعة الذكية الهجينة "ميس فيت فيز"

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "ميس فيت" اليوم عن الساعة الذكية الهجينة "ميس فيت فيز"، الساعة المتطورة التي تجمع بين تصميم الساعات التناظرية وعمل الساعات الذكية. إلى جانب تصميمها المستوحى من الشكل الكلاسيكي المتطور جدًا، كما تمثل ساعة "ميس فيت فيز" التصميم البسيط والأنيق الذي يخفي تحته التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها بشكل فريد.
تقيس "ميس فيت فيز" الخطوات والمسافات ومدة النوم وجودته وذلك باستخدام مقياس تسارع ذي 3 محاور وخوارزميات ومكتبة علمية دقيقة، وهي أحدث ما تم ضمه لمجموعة المنتجات التكنولوجية ذات التصميم المبتكر من شركة "ميس فيت". ويعمل وجه الساعة كواجهة مستخدم خفية للإشعارات والتغذية الراجعة. إذ يمكن للمستخدم عرض بيانات الأنشطة والتنبيه والإشعارات من خلال تداخل عمل عقارب الساعة، و/أو نافذه صغيرة ملونة و/أو التنبيهات الاهتزازية. كما تُرسل إشعارات الرسائل والمكالمات والتطبيقات وتنبيهات الحركة بشكل غير لافت مباشرة إلى معصم المستخدم. 
وتعمل "ميس فيت فيز" أيضًا كجهاز تحكم عن بعد للتواصل مع العالم المحيط. ويمكنك استخدام "ميس فيت فيز" في التحكم بتشغيل الموسيقى والتقاط الصور باستخدام هاتفك، والتحكم بأجهزة منزلك الذكية، كل ذلك فقط بلمسة زر. إذ تحدث ساعة "ميس فيت فيز" نفسها بشكل أتوماتيكي لتعكس التوقيت الزمني الحالي. وكمنتجات "ميس فيت" الأخرى تعمل بطاريتها لمدة ست أشهر فضلاً عن مقاومة الساعة للمياه لغاية 50 متر تحت سطح الماء وتصميمها العصري.
وقال بريستون موكسي المدير العام لشركة "ميس فيت": "نشعر بسعادة غامرة لإطلاقنا ساعة "ميس فيت فيز" والتي تستغل الطاقة بكفاءة وتحتوي على تقنيات البلوتوث المصغر الحديثة في الشكل التقليدي للساعات. وهي مماثلة لساعات الجيل السابق الموثوق من حيث الموضة في المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتداؤها، إذ يتوفر في "ميس فيت فيز" كلاً من تطور فضاء المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتداؤها وتقاربها مع عالم اكسسوار الموضة."
ويحظى تصميم ساعة "ميس فيت فيز" على الأفضلية من بين الساعات الحرفية، إذ تتميز بشكلها الأنيق المطلي بالستانلس ستيل والمحمي بغطاء من الألومنيوم البراق الخشن. ويتيح مكان تركيب سوار الساعة عدد لا محدود له من خيارات الموضة لأي سوار يبلغ مقاسة 20 مم، بما فيها الأساور المصممة من قبل "ميس فيت". واخيرًا نتج عن ذلك التصميم إكسسوار مبدع وحديث مناسب لجميع المناسبات. 
ستتوفر ساعة "ميس فيت فيز" بستة ألوان، وستبدأ أسعارها من 175 دولارًا أمريكياً ويمكن شراؤها من خلال موقع "ميس فيت"    misfit.com   
حقوق التأليف والنشر شركة ميس فيت 2016. جميع الحقوق محفوظة

Contacts

ايمي بوليافيتو
+1 (415)868-5249





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18879/ar