Thursday, October 20, 2016

ريفلون ترحب بسيارا كسفيرة عالمية لعلامتها التجارية


الفنانة وعارضة الأزياء متعددة المواهب هي الوجه الجديد لمستحضرات تجميل ريفلون الملونة

نيويورك - يوم الخَمِيس 20 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ريفلون" أن سيارا، الفنانة المحبوبة وعارضة الأزياء وأيقونة عالم الأزياء، ستنضم إلى عائلة "ريفلون" باعتبارها السفيرة العالمية الأحدث لعلامتها التجارية. وتعتبر سيارا مطربة حائزة على جائزة "جرامي" وكاتبة أغاني وراقصة ومنتجة باعت أكثر من 23 مليون أسطوانة و16 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم. وتعتقد سيارا أنك عندما تختار أن تحب نفسك أولاً، فإنك تصبح أكثر انفتاحاً على حب الآخرين، ما يجعلها متلاءمةً تماماً مع العلامة التجارية "لوف إز أون" الخاصة بـ "ريفلون".

وقال السيد فابيان جارسيا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريفلون" في معرض تعليقه على الموضوع: "كونها إمرأة تجسد الثقة والجمال، تُعدّ سيارا السفيرة المثالية لتمثل ’ريفلون‘. كما أنها فنانة موهوبة وبارعة، وزوجة وأمٌّ مُحِبّة ونموذجٌ لتمكين النساء، ونحن فخورون لأن نظفر بها لتمثل علامتنا التجارية، إذ أنها تجسد المعنى الكامن وراء حملة ’تشوز لوف‘".

وتعتبر سيارا، التي ولدت في أوستن بولاية تكساس، الطفلة الوحيدة لوالدين يعملان بالقطاع العسكري، وترعرعت وهي تجوب جميع أنحاء العالم. وبعد استقرارها في أتلانتا، بدأت مشوارها الفني عام 2004 بواسطة أول أغنية منفردة ناجحة لها حملت عنوان "جوديز". وبالإضافة إلى كونها ابنة وأماً وزوجة، تتمتع سيارا بحياة مهنية ناجحة عبر منصات وأسواق متعددة، كما أنها أيضاً أحد رعاة الأعمال الخيرية المتفانين والتي تحرص على تحسين حياة الأطفال وتمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

وقالت سيارا: "لقد كنت أحد المعجبين بعلامة ’ريفلون‘ التجارية المبدعة طوال حياتي. وفي الواقع، تمت تسميتي تيمناً بعطر ’ريفلون‘ الذي يدعى ’سيارا‘ والذي كان هدية أعطاها والدي لأمي وأغرمت هي بعطره واسمه. وإنه أمر لا يصدق أن أفكر أنني بعد كل هذه السنوات سأنضم إلى عائلة ’ريفلون‘ بوصفي أحدث سفيرة عالمية للعلامة التجارية".

وستبدأ سيارا العمل كسفيرة عالمية للعلامة التجارية، لدعم مستحضرات تجميل "ريفلون" الملونة وحملة "تشوز لوف" الخاصة بالعلامة التجارية، من خلال الترويج لإطلاق مستحضرات "كولور ستاي" للعيون ومرطب الشفاه "ريفلون كيس" الجديد الخاص بـ"ريفلون" لعام 2017.

وعلقت سيارا على الموضوع بقولها: "أنا متحمسة وممتنة لانضمامي لسلالةٍ طويلة من سفراء العلامة التجارية الملهمين الذين أتوا قبلي، ولمساعدة ’ريفلون‘ على مواصلة تشجيع النساء في حملة ’تشوز لوف‘".

وباعتبارها أحدث وجه يمثل "ريفلون"، ستظهر سيارا في حملات الوسائط المتعددة عبر جميع أنواع وسائل الإعلام، والتي تشمل وسائل الإعلام الرقمية ووسائل الإعلام ضمن المتاجر ووسائل التواصل الاجتماعي. وستظهر أول صورة لسيارا في 22 أكتوبر مع حملتها التي ستتواصل في أوائل نوفمبر من عام 2016.

للمزيد من المعلومات حول "ريفلون"، ولعرض المحتوى خلف الكواليس في الأشهر القادمة من حملات سيارا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Revlon.com، ومتابعتنا على: @Revlon، وعلى "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب"، و"ريفلون سنابس" (RevlonSnaps) على "سناب شات".

لمحة عن "ريفلون"

"ريفلون" هي شركة مستحضرات التجميل العالمية التي تعتبر مبدعةً في القطاع وخبيرة في الألوان. وتساعد مهمة العلامة التجارية "لوف إيز أون"، وحملة "تشوز لوف" الخاصة بها على تمكين وإلهام النساء في جميع أنحاء العالم لأن يصبحن سبّاقات في اختيار الحب والاحتفاء به. وتقدم اليوم "ريفلون"، التي تأسست عام 1932 مع طلاء الأظافر الشفاف الثوري، للمستهلكين في 130 بلداً ومنطقة مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل الملونة المتفوقة للسوق الواسعة الخاصة بالوجه، والعين والشفاه ومستحضرات الشفاه والأظافر التاريخية خاصتها. وتشمل محفظة "ريفلون" كلاً من "ريفلون كولور ستاي"، و"ريفلون فوتو ريدي"، و"سوبر لوستوروس"، و"ريفلون ألترا إتش دي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فيكتوريا آشلي

مدير العلاقات العامة العالمية في شركة "ريفلون"

هاتف: 4137-527-212

البريد الإلكتروني: Victoria.Ashley@revlon.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18892/ar