Tuesday, October 4, 2016

إيه بي بي وفلور تتشاركان لتقديم مشاريع المحطات الكهربائية الثانويّة في جميع أنحاء العالم

زيورخ - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
  • تجمع الشراكة بين موقع "إيه بي بي" الرائد في السوق في مجال تقنيّات الطاقة مع خبرة "فلور" في إدارة مشاريع الهندسة والإمداد والبناء الكبيرة
  • ستجذب هذه الشراكة فرص نمو جديدة لكلا الشركتَين
(بزنيس واير): عقدت شركتا "إيه بي بي" و"فلور" شراكةً استراتيجيّةً عالميّةً لتنفيذ مشاريع الهندسة والإمداد والبناء للمحطّات الكهربائيّة الفرعيّة الكبيرة الجاهزة. وستساعد الشراكة، من خلال الجمع بين تقنيّة "إيه بي بي" الرائدة عالمياً وموقعها الرائد في السوق في مجال نقل وتوزيع الطاقة، وخبرة وتجربة "فلور" في تقديم مشاريع كبيرة في مجال الهندسة والإمداد والبناء، على تلبية الحاجة المتنامية لشبكات الطاقة في جميع أنحاء العالم لمحطّات كهربائيّة فرعيّة آمنة وموثوقة ومتطورة.
وقال أولريتش سبيسهوفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي بي": "نفتخر بشراكتنا مع ’فلور‘ للاستفادة من الفرص الواسعة لثورة الطاقة المستمرّة والاستثمارات المرتبطة بها في البنى التحتيّة للطاقة. ونرغب معاً بتنمية أعمالنا من خلال تكامل نقاط القوة لدى كل منا في مجال خدمات العملاء الفريدة لمشاريع المحطّات الفرعية. وتشكّل الشراكات الاستراتيجيّة مثل هذه دعامة أساسيّة لاستراتيجيّتنا من المستوى التالي، وتساعدنا على تحفيز النمو مع التقليل من المخاطر".
وتُعدّ المحطات الثانوية عناصر مهمّة ضمن البنى التحتيّة لشبكات الطاقة، تسهّل النقل والتوزيع الفعالَين للكهرباء. فهي تتحكّم بتدفق الطاقة وتحميه، وتصل محطات الطاقة بالشبكة، وتربط بين شبكات النقل والتوزيع والمستهلك النهائي.
وأضاف دايفيد سيتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "فلور"، قائلاً: "يُتوقّع أن تولّد شراكة ’فلور‘ الاستراتيجيّة العالميّة الجديدة مع ’إيه بي بي‘، التي تستهدف سوق المحطات الثانويّة، تآزرات فريدة لعملائنا في مجال الطاقة. وتجسّد هذه المقاربة تركيزنا على تلبية حاجات العملاء من خلال عروض حلولنا الفريدة المتكاملة".
تُعدّ "إيه بي بي" رائدة عالميّاً في مجال المحطات الثانويّة الهجينة والمعزولة عن الهواء والغازات، مع مستويات جهد تصل إلى 1200 كيلوفلط. وتقوم هذه المحطات الثانوية بتسهيل النقل والتوزيع الآمن والفعال للكهرباء بأقل تأثير على البيئة. وهي تقدّم خدماتها لعملاء في مجال المرافق والقطاع الصناعي والتجاري والطاقات المتجددة.
وعبّر كلاوديو فاتشين، رئيس قسم شبكات الطاقة: "تعزز هذه الشراكة العالميّة مع ’فلور‘ تركيزنا الاستراتيجي على تطوير نماذج جديدة للأعمال في ظلّ استمرارنا بتحويل أعمالنا لتوليد قيمة محسّنة للعملاء".
لمحة حول "إيه بي بي"
تعتبر شركة "إيه بي بي" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: ABBN: SIX Swiss Ex) رائداً متميزاً في مجال تقنيّات المنتجات الكهربية، والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعيّة، وشبكات الطاقة تقدم خدماتها لعملاء على الصعيد العالمي في مجال المرافق والصناعة، والنقل والبنى التحتيّة. وترسم "إيه بي بي" ملامح مستقبل الرقمنة الصناعيّة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن. ومع أكثر من 70 مليون جهاز متّصل عبر قاعدتها التي تضمّ أكثر من 70 ألف نظام تحكّم عبر كافة قطاعات العملاء، فإن "إيه بي بي" تتمتع بموقع مثالي للاستفادة من الطاقة والثورة الصناعيّة الرابعة. ومن خلال إرثها الممتد لأكثر من 130 عاماً، تعمل "إيه بي بي" في أكثر من 100 دولة من خلال حوالي 135 ألف موظف. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.abb.com.
لمحة حول شركة "فلور"
تعد شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR‎) شركة عالمية في مجال الهندسة والإمداد والتصنيع والبناء والصيانة، تقوم بتصميم وبناء وصيانة منشآت فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في القارات الست. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلول متكاملة ومبتكرة في كافة أنحاء العالم. وتتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 155 على لائحة "فورتشن 500" بعائداتها البالغة 18.1 مليار دولار أمريكي وموظفيها البالغ عددهم 60 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعتنا عبر "تويتر" عبر @FluorCorp.
ملاحظات مهمة حول المعلومات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي معلومات وبيانات تطلعية. ويتمّ عموماً التعرّف على هذه التطلعات والتقديرات والتوقعات الحالية عبر بيانات تحتوي كلمات مثل "تتوقع"، و"تعتقد"، و"تقدّر"، و"تستهدف"، و"تخطط"، و"من المرجح"، و"تنوي"، أو تعابير مماثلة. ومع ذلك، هنالك العديد من المخاطر والشكوك، يعتبر الكثير منها خارج سيطرتنا، والتي قد تتسبب باختلاف نتائجنا الفعلية مادياً عن المعلومات والبيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وتؤثر بقدرتنا على تحقيق أيّة أهداف مذكورة. وبالرغم من اعتقاد شركة "إيه بي بي" المحدودة بأن توقعاتها الواردة في أي من البيانات التطلعية المماثلة تستند على افتراضات منطقية، فلا يمكنها أن تعطي أي ضمان بأن يتم تحقيق هذه التوقعات.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20161003006677/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه بي بي"
علاقات الإعلام
ساسواتو داس
أنتونيو ليجي
دومينيكو ترونسيليتو
ساندرا وايزنر
+41 43 317 65 68
البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com

"فلور"
علاقات الإعلام
براين ميرشون
هاتف: 469.398.7621
بريت تورنر
هاتف: 864.281.6976

علاقات المستثمرين
جيوف تيلفير
هاتف: 469.398.7070
جيسون لاندكيمر
هاتف: 469.398.7222



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18785/ar

No comments:

Post a Comment