Tuesday, October 4, 2016

مجموعة نوفياس تستحوذ على سيفون نتوركس

تستعد شركة "سيفون نتوركس" SIPHON Networks للتوسع في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


لندن - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "نوفياس"، شركة التوزيع عالية القيمة، عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن استحواذها على شركة "سيفون نتوركس"، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجياالمتكاملة لشركات التوزيع. وبموجب الصفقة، ستقوم مجموعة "نوفياس" باستثمار هام في شركة "سيفون نتوركس" لتسريع توسع الشركة في كل من المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال بول إكليستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "نوفياس" Nuvias Group: " تعد ’سيفون‘ شركة متميزة ذات سمعة استثنائية في سوق الاتصالات الموحدة. وتركز الشركة على الخدمات وقدرات الحلول عالية الجودة لشركات توزيع تكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي يتوافق مع استراتيجية مجموعة ’نوفياس‘وفلسفتها. وتعدّ مجموعة ’سيفون‘ مكملاً قوياً لحلول الأمن السيبراني وحلول الربط الشبكي المتطورة وقدرات الاتصالات الموحدة لكل من شركة ’ويك هيل‘ و’زيكو‘، وهما الشركتان القائمتان ضمن المجموعة حالياً".

وستستمر شركة "سيفون"SIPHON  بالعمل من نفس الموقع وبنفس الموظفين والفريق الإداري بقيادة ستيف هاريس الذي سيبقى في نفس المنصب كمدير إداري للشركة. وأضاف إكليستون: "سنعمل على حماية ما تم إنجازه من قبل شركة ’سيفون‘. وسنقوم بتعزيزه من خلال القدرات الأخرى في مجموعة ’نوفياس‘، كما سنقوم بتوسيعه عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

من جانبه، قال ستيف هاريس، المدير الإداري لشركة "سيفون نيتوركس": "إنها فرصة ممتازة لكل من موظفي شركة ’سيفون‘ والشركاء البائعين والعملاء، وستمسح لنا بتسريع خطط النمو والتوسع الجغرافي في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك كجزء من منظمة أكبر، تشاركنا المعتقدات الأساسية والتفاني لتحقيق مستويات عالية من الخدمة، وتمتلك الموارد لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا".

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تمّ تأسيسها من قِبَل شركة "ريجبي برايفت إكويتي" لتعيد رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وتقدم المجموعة عروضاً عامة وخدمة توصيل متّسقة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بشكل يسمح لشركات التوزيع وجماعات البائعين بتقديم قيمة أعمال استثنائية للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة "ويك هيل" (Wick Hill) وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة "زيكو" (Zycko)، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة "سيفون نتوركس" (SIPHON Networks)، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة.

وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 17 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

لمحة عن شركة "سيفون"

تعدّ شركة "سيفون نيتوركس"، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة في حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة للشركاء من شركات التوزيع الراغبين في نشر تقنية الاتصالات الموحدة إما عن طريق الحوسبة السحابية أو تلك التي تركب في الموقع أو الحلول والخدمات. تأسست الشركة الحائزة على جوائز* عام 2009  كشركة لدمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لدعم مزودي الخدمة في إطلاق خدمات التهاتف المبتكرة العاملة بالحوسبة السحابية، بتطبيق منتجات منتقاة بعناية لخلق منصة واحدة متكاملة ومركزية.

قامت شركة "سيفون" بتنمية مهاراتها الفريدة في مجال خدمات الدعم المهني والتقني الخاصة بها، من خلال عملها مع مزوّدي الخدمات والبائعين في كافة أنحاء أوروبا، فتحوّلت من موزع قوي لخدمات الاتصالات الموحدة إلى شريك تمكين تكنولوجي موثوق للعديد من اللاعبين الرئيسين في قطاع الاتصالات الموحدة. وتعدّ شركة "سيفون" الآن في طليعة الابتكار في مجال الاتصالات الموحدة وهي تدعم شركاء شركات التوزيع الذين يرغبون في تقديم تجربة اتصالات موحدة كاملة لعملائهم. ويتضمن هذا كل من خدمات برمجيات "مايكروسوفت لينك/سكايب فو بزنس"، فضلا عن مجموعة من حلول تقنيات الفيديو والتعاون.

* قامت شركة "ديلويت"، في خريف عام 2015، بتصنيف شركة "سيفون" في المرتبة الـ23 من قائمة الشركات التقنية الأسرع نمواً في المملكة المتحدة وكواحدة من أسرع الشركات التكنولوجية نمواً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وفي شهر يناير 2016، حصلت شركة "سيفون" على لقب الشريك الممتاز للعام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – غرب ("سيركيل أوف إكسيلينس بارتنر أوف ذا يير، إي إم إي إيه - ويست") من شركة "بوليكوم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

الشؤون الصحافية في شركة "نوفياس"

أنابيلا براون

هاتف: 318212 01326

البريد الإلكتروني: abpublicrelations@btinternet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18794/ar

No comments:

Post a Comment