Tuesday, October 4, 2016

روكويل أوتوميشن تستحوذ على مافريك تكنولوجيز

ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استحوذت شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK) على شركة دمج الأنظمة الرائدة "مافريك تكنولوجيز" من أجل توسيع معرفتها في هذا المجال والمساعدة في تقديم حلول التحكم والمعلومات المبتكرة للعملاء في القطاعات الكيميائية، والمنتجات الغذائية والمشروبات، والنفط والغاز. وسيعزز هذا الاستحواذ خبرة "روكويل أوتوميشن" في العمليات الرئيسية والتطبيقات المختلفة من أجل مساعدة العملاء على تحقيق إنتاجية أكبر وزيادة التنافسيّة العالميّة عبر حلول التحكم بالعمليات وإدارة المعلومات.

وقال كين تشامبا، نائب الرئيس الأول لدى "روكويل أوتوميشن" تعليقاً على الأمر: "تكون حلول التحكم والمعلومات الصناعية أكثر فعالية عندما تنتج عن التعاون الوثيق بين المورد المطّلع والمستخدم. وسيساعد الجمع بين قيادة الأتمتة الصناعية العالمية وخبرة ’مافريك‘ المستقلة عن المنصات في هذا المجال، عملاءنا على تخفيض التعقيد وتحقيق إنتاجية غير مسبوقة".

ويدعم هذا الاستحواذ استراتيجيّة النموّ الخاصّة بشركة "روكويل أوتوميشن" من أجل مساعدة العملاء على زيادة التنافسيّة العالميّة عن طريق "المؤسسات المتصلة" ("كونيكتد إنتربرايس") – وهي رؤية تقوم بربط المعلومات على امتداد المصنع مع باقي الشركة من أجل قيادة قيمة الأعمال. ويعتبر هذا الأمر في غاية الأهمية لمعالجة طلبات العملاء لأنّ مدة التشغيل والأداء المستمر لديهم تعدّ من النقاط الحاسمة.

من جهته، قال بول غاليسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "مافريك": "سنستمر في تقديم خبرتنا في هذا المجال، لا سيما الآن مع وجود قوة شركة رائدة في الأتمتة الصناعية ضمن ’فورتشن 500‘ إلى جانبنا. وهذا يخلق أفضل تركيبة متوفرة للمساعدة في الكشف عن فوائد المعلومات التي تحفز الأداء في القطاعات العملية".

وتقع "مافريك" في كولومبيا، إيلينوي، ولديها 21 فرعاً في الولايات المتحدة وأكثر من 300 مهندساً ومندوبي مبيعات تقنية. وتم اعتبارها في يوليو 2016 من قبل مجلة "سيليكون ريفيو" كإحدى أفضل 50 شركة للمشاهدة في عام 2016.

لمحة عن "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

لمحة عن "مافريك تكنولوجيز"

تعتبر "مافريك" التي تأسست عام 1999 أكبر نظام متكامل مستقل في أمريكا الشمالية، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأتمتة الصناعية، والتكامل المؤسسي، وتقديم الحلول الصناعية الاستراتيجية للعملاء عبر مجموعة واسعة من الصناعات التحويلية والعملية. وعبر الاستفادة من منظورها الفريد المتعلق بالمؤسسات، تحدد "مافريك" العمليات التي ما دون المستوى الأمثل وتحسن الأداء لتحقيق أكبر قدر من السلامة والكفاءة والربحية الإجمالية. ويحرص عمال الشركة وعملياتها وقدراتها التقنية على ضمان تقديم الحل المناسب لكل مشروع، وذلك من خلال استخدام التكنولوجيا الأكثر ملاءمة. وتعتمد المنظمات من جميع أنحاء العالم على استجابة مافريك، ونهجها القائم على النتائج والتفاني من أجل إنجاحها. وأنجزت "مافريك" على مر الأعوام أكثر من 15,000 مشروع في 46 دولة في جميع أنحاء قارات العالم الست. لمعرفة المزيد عن "مافريك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavtechglobal.com. لتحميل نشراتنا الإعلامية، يرجى زيارة: mavtechglobal.com/press.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روكويل أوتوميشن"

كاري فيسترير

علاقات الإعلام

هاتف: 2555-382-414



أو

باتريك جوريس

علاقات المستثمرين

هاتف: 8510-382-414







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18778/ar

No comments:

Post a Comment