Tuesday, October 18, 2016

ساجيمكوم وبلوم يتشاركان لتقديم حل الاتصال بالإنترنت اللاسلكي يتمتع بالقدرة على التكيف والتحسين الذاتي داخل المنزل لمزودي خدمات الإنترنت واسعة النطاق



Pods supplied by Sagemcom come in three colors: Champagne, Silver or Onyx, and are available in country-specific plug configurations. (Photo: Business Wire)
"ساجيمكوم" تسعى إلى دمج "بلوم" مع البوابات المنزلية التي تتمتع بخدمات الإنترنت واسعة النطاق؛ تصنيع وتوريد الوحدات لمقدمي الخدمات

لندن - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من "ساجيمكوم برودباند إس إيه إس"، شركة رائدة في المحطات الطرفية واسعة النطاق والسكنية وأجهزة الاستقبال الرقمية، و"بلوم ديزاين"، الشركة التي ابتكرت "أدابتيف واي فاي"، أنّ حلّ "أدابتيف واي فاي" من "بلوم"، بما في ذلك الوحدات، قد أصبحت متوفرة الآن كجزء مدمج بالكامل من حافظة البوابات "إف تي تي إتش"، و"دوكسيس"، و"دي إس إل" المدعمة بشبكة "واي- فاي" من "ساجيمكوم".

هذا ويُعتبر نظام "أدابتيف واي فاي" منذ ابتكاره من قبل "بلوم ديزاين"، حلاً عميقاً موزعاً بشكل حيوي يقوم على الاتصال بالإنترنت اللاسلكي الذي يستجيب بشكل ديناميكي لشروط الاتصال اللاسلكي المتفاوتة في جميع أنحاء المنزل وشقق متعددة في البيئات السكنية متعددة الوحدات. ويتضمن مجموعة من الوحدات الجميلة المصممة من أجل توصيلها مباشرة إلى المقابس في المنزل كله. وتوفر القطع، التي تديرها "بلوم كلاود"، التغطية والسرعة والموثوقية، متفوقة بذلك على أي حلّ آخر، ومستخدمةً إطار عمل الشبكات المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن"وتقنية اتصالات الربط الخلفي اللاسلكية ذات قنوات القفز التلقائي الجديدة من "بلوم".

وتتيح بوابة "بلوم"، المدمجة مع منصات بوابات مختلفة من "ساجيمكوم"، الاتصال اللاسلكي السلس بين البوابة والوحدات. وتقوم "بلوم كلاود" بمراقبة الشبكة في المنزل بأكمله والأجهزة المتصلة بها بكفاءة لضمان تجربة الأداء الأفضل للإنترنت اللاسلكي واسع النطاق في جميع أنحاء المنزل.

ويتخذ الحل المشترك القرارات المفاعلة والاستباقية التي تحسن الإشارة والسرعة والمرونة كالسماح للأجهزة الجوالة بالتجوال بسهولة في المنزل، وموازنة حمولات شبكة الاتصال، والتخفيف من التدخل. وباعتباره عنصر أساسي للحل، يوفر مزوّد الخدمة الشاملة بوجه برمجية مركز عمليات الشبكة ("إن أو سي") الرؤى والمعلومات المفصلة فيما يتعلق بصحة وأداء وتاريخ شبكة الاتصال اللاسلكي في المنزل.

وقال أحمد سلماني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "ساجيمكوم برودباند إس إيه إس": "يبحث عملاؤنا باستمرار عن طرق لرفع سقف الاتصال اللاسلكي في المنزل. يتماشى حلّ ’أدابتيف وا فاي‘ من ’بلوم‘ تماماً مع استراتيجيتنا الرامية إلى مواصلة تحسين الشبكة اللاسلكية المنزلية في الوقت الحقيقي؛ إنّه حل قابل للتوسع وفعال، ويرتبط بالبوابات المنزلية لخدمات الإنترنت واسعة النطاق الخاصة بنا. وتتيح لنا شراكتنا مع ’بلوم‘ دعم عملائنا بشكل دائم ليكونوا استباقيين في معالجة تجربة الاتصال اللاسلكي في المنزل. وتوفر المعلومات حول السحابة وكيفية إدارتها وأمثلتها، بفضل تعاوننا، حل الاتصال اللاسلكي المنزلي الأكثر تطوراً في السوق اليوم".

وتمكّن هذه الشراكة القوية "ساجيمكوم" من تصنيع وبيع الوحدات مباشرة لمزودي الخدمات على نفس نموذج بوابات خدمات الإنترنت واسعة النطاق المنزلية، في حين تقوم "بلوم" بتزويد الشبكة المرتكزة على السحابة بخدمات الإدارة، والتحكم، والتحسين، والتحليلات والمعلومات حول الأعمال.

ومن جهته، قال فهري دينر، الرئيس التنفيذي لدى "بلوم": "نحن مسرورون جداً لتعاوننا مع رائد عالمي في مجال حلول شبكات الإنترنت واسعة النطاق وقوة تصنيع كشركة ’ساجيمكوم‘. ونحن عازمون على العمل سوياً على رفع مستوى الابتكارات في مجال الأجهزة والبرمجيات، وجهاز التحكم القابل للتوسع على نطاق واسع للطيف اللاسلكي".

وتتصل الوحدات بشكل تلقائي ببوابات "ساجيمكوم" المنزلية دون الحاجة لتدخل المستخدم. ويُعتبر تطبيق "بلوم" الجوال جزءاً مدمجاً في الحل بحيث يسمح للضيوف وأفراد الأسرة بالتحكم بالدخول إلى الشبكة اللاسلكية، وبقابلية رؤية الجهاز، ويقدم رؤى مفصلة حول سرعة الشبكة ومدى تغطيتها.

يمكنكم الحضور للقاء فرق عمل "ساجيمكوم" و"بلوم" في المنتدى العالمي لشبكات النطاق العريض 2016 في جناح "ساجيمكوم" رقم "بي 50".

لمحة عن "ساجيمكوم"

تُعتبر "ساجيمكوم" مجموعة فرنسيّة للتقنيّة العالية ذات انتشار عالمي، وهي تعمل على صعيد أسواق النطاق العريض (المنزل الرقمي، وأجهزة الاستقبال، ومنافذ الإنترنت، والوحدات الطرفيّة الخاصّة بالهواتف والوسائط المتعددة)، والمدينة الذكيّة (العدادات الذكية، والشبكة الذكيّة، والمواقع الذكية، والبنية التحتيّة الذكيّة، والخدمات الذكيّة)، وإنترنت الأشياء (عضو مؤسّس لتحالف "لورا").تسجّل "ساجيمكوم" عائدات بقيمة 1.3 مليار يورو، وتوظف 4000 شخصاً عبر خمس قارات. وتهدف شركة"ساجيمكوم" إلى الحفاظ على ريادتها العالميّة في مجال الوحدات الطرفيّة للاتصال مع قيمة إضافيّة عالية.

www.sagemcom.com

لمحة عن "بلوم"

تعتبر "بلوم" الشركة التي ابتكرت "أدابتيف واي فاي"، وهو نظام شبكة الإنترنت اللاسلكية الأول في العالم الذي يقوم بعملية التحسين الذاتي ويمنح تجربة الإنترنت الأسرع والأكثر موثوقية في جميع أنحاء المنزل. تقود "بلوم كلاود"، جهاو تحكم قوي يرتكز على السحابة، شركة "بلوم "، وتعتبر "بلوم" الحل اللاسلكي المنزلي الأكثر تطوراً ومرونة بسبب قدرتها على التكيف بشكل حيوي والاستجابة لتغيير حمولات الشبكة والتدخل. وإنّ جهاز "بلوم" هو عبارة عن نقاط وصول جميلة ذات أسعار معقولة تسمى الوحدات يتمّ وضعها في كل غرفة لتوفير أوسع تغطية ممكنة. تأسست "بلوم" في عام 2015 وتتخذ من بالو ألتو في كاليفورنيا مقراً لها.

www.plumewifi.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20161018005787/en

Contacts

لاتصالات الإعلام

"بايت"

رايتشل جونز

هاتف: 3424 8834 20 44+

البريد الإلكتروني: plumeuk@biteglobal.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18880/ar

No comments:

Post a Comment