Wednesday, October 5, 2016

إيه بي بي ومايكروسوفت تدخلان في شراكة لتحفيز التحول الصناعي الرقمي

زيورخ وريدموند، واشنطن - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيه بي بي" وشركة "مايكروسوفت" عن دخولهما في شراكة استراتيجية لمساعدة العملاء الصناعيين على خلق قيمة جديدة عن طريق حلول رقمية. وسيستفيد العملاء من مزيج فريد من السحابة الذكية "مايكروسوفت آزور" والحافظة الواسعة من الحلول الصناعية من "إيه بي بي"، بالإضافة إلى عمق خبرتها في المجال.
ويلتزم الشريكان بتمكين التحول الرقمي في مختلف قطاعات العملاء مثل الروبوتات والملاحة والموانئ، والسيارات الكهربائية والطاقة المتجددة. ومن خلال اختيار "مايكروسوفت آزور" كسحابة لمنصة الاتصالات المتكاملة خاصتها، سيتمكن عملاء شركة "إيه بي بي" الآن من الوصول إلى بنية تحتية سحابية على مستوى المؤسسات التي تتمتع باستثمارات مستمرة بقيمة مليارات الدولارات.
وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت": "نقدم للعملاء الصناعيين، بالاشتراك مع ’إيه بي بي‘، تكنولوجيا رقمية ومنصة سحابية لتمكين كل شخص وفريق ونظام عمل ضمن المؤسسة من استخلاص معلومات جديدة وتحفيز اتخاذ القرارات بشكل أسرع لاغتنام فرص جديدة للنمو".
ومن جهته، قال أولريتش سبيسهوفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي بي": "توفر هذه الشراكة مزايا فريدة لعملائنا في مجال المرافق والصناعة والنقل والبنية التحتية، بالاستفادة من نقاط القوة المشتركة بين ’مايكروسوفت‘ و’إيه بي بي‘. وتهدف الخطوة التالية، استناداً إلى قاعدتنا المثبتة التي تضم أكثر من 70 مليون جهاز متصل وأكثر من 70 ألف نظام تحكم رقمي، إلى تطوير إحدى أكبر المنصات السحابية الصناعية في العالم".
ويساهم طرح "إيه بي بي أبيليتي" المعلن عنه اليوم، بالجمع بين حافظة "إيه بي بي" من الحلول والخدمات الرقمية في مختلف قطاعات العملاء، وترسيخ ريادة "إيه بي بي" في مجال الطاقة والثورة الصناعية الرابعة. وستكون منصة "إيه بي بي" السحابية الجديدة والمتكاملة محفزاً رئيسياً لـ"إيه بي بي أبيليتي"، ومن المتوقع أن تساهم بإنشاء منظومة صناعية ورقمية كبيرة ومفتوحة للعملاء والشركاء والموردين والمطورين.
وستقوم "إيه بي بي" و"مايكروسوفت" معاً بتسريع الحلول الرقمية التي تعمل على تحسين إنتاجية العملاء عن طريق زيادة الجاهزية والسرعة والإنتاجية. وفي حين توحد "إيه بي بي" منصتها على "مايكروسوفت آزور"، وتوسع ريادتها في مجال الطاقة والثورة الصناعية الرابعة، ستستفيد الشركة بالكامل من خدمات "آزور" مثل مجموعة "آزور" لإنترنت الأشياء ومجموعة "كورتانا إنتليجنس" للمعلومات، وبالتالي الاستفادة من المعلومات التي تم جمعها في كل مستوى من الجهاز إلى النظام والمؤسسة وصولاً إلى السحابة.
هذا وتتمتع "إيه بي بي" و"مايكروسوفت" بتاريخ طويل من التعاون الناجح، وقامت كل منهما بتقديم الحلول التحويلية المتكاملة عبر العديد من القطاعات بما في ذلك الروبوتات والشبكات الذكية والملاحة والموانئ، والبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية.
لمحة عن "إيه بي بي"
تعتبر شركة "إيه بي بي" (المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز: ABBN: SIX Swiss Ex) رائداً متميزاً في مجال تقنيّات المنتجات الكهربية، والروبوتات والحركة، والأتمتة الصناعيّة، وشبكات الطاقة تقدم خدماتها لعملاء على الصعيد العالمي في مجال المرافق والصناعة، والنقل والبنى التحتيّة. وترسم "إيه بي بي" ملامح مستقبل الرقمنة الصناعيّة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن. ومع أكثر من 70 مليون جهاز متّصل عبر قاعدتها التي تضمّ أكثر من 70 ألف نظام تحكّم عبر كافة قطاعات العملاء، فإن "إيه بي بي" تتمتع بموقع مثالي للاستفادة من الطاقة والثورة الصناعيّة الرابعة. ومن خلال إرثها الممتد لأكثر من 130 عاماً، تعمل "إيه بي بي" في أكثر من 100 دولة من خلال حوالي 135 ألف موظف. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.abb.com.
لمحة عن "مايكروسوفت"
تعتبر "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq “MSFT”) ( (@microsoftهي الشركة الرائدة للمنصات والإنتاجية لعالم "الجوال-أولاً" و"السحابة-أولاً". وتتمثل مهمتها في تمكين كل شخص وكل منظمة على هذا الكوكب من تحقيق المزيد من الإنجازات. "مايكروسوفت" هي علامة تجارية تابعة لمجموعة شركات "مايكروسوفت".
ملاحظات مهمة حول المعلومات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي معلومات وبيانات تطلعية. ويتمّ عموماً التعرّف على هذه التطلعات والتقديرات والتوقعات الحالية عبر بيانات تحتوي كلمات مثل "تتوقع"، و"تعتقد"، و"تقدّر"، و"تستهدف"، و"تخطط"، و"من المرجح"، و"تنوي"، أو تعابير مماثلة. ومع ذلك، هنالك العديد من المخاطر والشكوك، يعتبر الكثير منها خارج سيطرتنا، والتي قد تتسبب باختلاف نتائجنا الفعلية مادياً عن المعلومات والبيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وتؤثر بقدرتنا على تحقيق أيّة أهداف مذكورة. وبالرغم من اعتقاد شركة "إيه بي بي" المحدودة بأن توقعاتها الواردة في أي من البيانات التطلعية المماثلة تستند على افتراضات منطقية، فلا يمكنها أن تعطي أي ضمان بأن يتم تحقيق هذه التوقعات.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيه بي بي"
العلاقات الإعلامية
ساسواتو داس
أنتونيو ليجي
دومينيكو ترونسيليتو
ساندرا وايزنر
+41 43 317 65 68
البريد الإلكتروني: media.relations@ch.abb.com

"مايكروسوفت"
العلاقات الاعلامية
"دبليو إي كوميونيكيشنز" لصالح "مايكروسوفت"
425-638-7777
البريد الإلكتروني: rrt@we-worldwide.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18783/ar

No comments:

Post a Comment