Wednesday, June 21, 2017

تصنيف مايكرولاند كمنافس رئيسي في تقييمات بيك ماتريكس للحلول من إيفرست جروب: أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات 2017




Image not foundملبورن، أستراليا ولندن ودبي، الإمارات العربية المتحدة وسان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 21 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "مايكرولاند"، وهي مزود عالمي رائد لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات، عن تصنيفها كـ"منافس رئيسي" في تقييمات "بيك ماتريكس" للحلول من "إيفرست جروب": أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات 2017.
وفي إطار ھذا التقریر، قامت "إيفرست جروب" بتحلیل 15 من مزودي الخدمات الرائدين استناداً إلى مجموعة من تقییمات وملاحظات المحللین، التي تم تجميعها من مقابلات مع العملاء. وبناءاً على هذا التحليل، برزت شركة "مايكرولاند" كمنافس رئيسي، بيّن خبرات معمقة في مجال التقنيات مع اتباع مقاربة قائمة على النتائج التجارية لتلبية متطلبات فورية ومستقبلية لعملائها. وتستفيد "مايكرولاند" من مجموعتها الشاملة من المنصات الخاصة، وخبرة التكامل في مجال أدوات الطرف الثالث، وإطار عمل استشاري مطوّر داخلياً لتقديم حلول الأتمتة المتكاملة عبر حزمة تقنية المعلومات بأكملها.
وفي هذا السياق، قال شيراجيت سينجوبتا، شريك خدمات تقنية المعلومات في "إيفرست جروب": "قامت ’مايكرولاند‘ بتطوير مجموعة موثوقة من حلول أتمتة خدمات البنية التحتية لتقنية المعلومات التي تشمل عمليات تقنية المعلومات، وأماكن العمل، والسحابة، والتحليلات وإعداد التقارير. وأثنى العملاء على جهود ’مايكرولاند‘ الاستباقية في دفع الأتمتة في إطار العقود القائمة، والمستوى العالي لدمج الحلول مع أدوات العملاء الحالية، والمرونة العامة والسرعة في تنفيذ الخدمات المقدمة".
ويمكنكم الاطلاع على تحليل البائع الخاص بشركة "مايكرولاند" هنا.
ومن جهته، قال شاراد هيدا، رئيس شؤون الأتمتة في القيادة التنفيذية في شركة "مايكرولاند": "نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من تقييمات ’بيك ماتريكس‘ للحلول من ’إيفرست جروب‘. وتتشارك ’مايكرولاند‘ مع عملائها لمساعدتهم على الاستفادة من الأتمتة والتحليلات كأداة تحول استراتيجية لملكية تقنية المعلومات بأكملها مقارنة بالمقاربة المعزولة التكتيكية، القائمة على النصوص، التي لا تزال معتمدة في معظم الشركات. وتعِد كل مشاركة نقوم بها بتقديم نتائج تجارية ملموسة في هذه المسيرة التحولية".
لمحة عن شركة "مايكرولاند"
تُعتبر شركة "مايكرولاند" مزوداً عالمياً رائداً لخدمات البنية التحتية الهجينة لتقنية المعلومات وشريكاً موثوقاً للشركات في مسيرة تقنية المعلومات كخدمة الخاصة بهم. وتوظف الشركة، التي تتخذ من بانجلور في الهند مقراً رئيسياً لها، أكثر من 3600 متخصص في مكاتبها في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأستراليا والهند. وتُمكّن "مايكرولاند" الشركات العالمية من أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً من خلال حافظة شاملة من الخدمات الخاصة بالانتقال إلى تقنية المعلومات الهجينة وإدارة أماكن العمل والخدمات والبنية التحتية المتكاملة لتقنية المعلومات.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.microland.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "مايكرولاند"

ريتشا هاندا

شوؤن العلاقات الإعلامية وعلاقات المحللين

البريد الإلكتروني: RichaH@microland.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4111/ar

No comments:

Post a Comment