Wednesday, June 21, 2017

ياب تي في تتعاون مع دارما برودكشنز لتقديم أفضل باقة من الأفلام على ياب فليكس

Image not foundيستطيع مستخدمو "ياب تي في" الآن مشاهدة أكبر أفلام من "دارما برودكشنز"، بما فيها "باهوبالي: ذا بيجينينج" (هندي)، و"كابور آند سانز"، و"أوكي جانو" وغيرها

نيودلهي-يوم الأَرْبعاء 21 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): عقدت شركة "ياب تي في"، أحد أكبر مشغلي المحتوى الخاص بجنوب آسيا عبر الإنترنت "أو تي تي" في العالم، شراكةً مع شركة "دارما برودكشنز"، إحدى أنجح دور الإنتاج في الهند اليوم. وسيتمكّن مستخدمو "ياب تي في" حول العالم، كجزء من هذه الشراكة، باستثناء الهند، من مشاهدة عدد من أكبر الأفلام من "دارما برودكشنز"، والتي تشمل "كابور آند سانز"، و"أوكي جانو"، و"بروذرز"، و"باهوبالي: ذا بيجينينج"، و"هامبتي دارما كي دولهانيا" وغيرها. وستتوفّر الأفلام على "ياب فليكس" وهي منصّة بثّ الأفلام عند الطلب من "ياب تي في".
وقال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "يسرّنا أن نعلن عن شراكتنا مع ’دارما برودكشنز‘، إحدى أشهر مراكز البراعة السنيمائية. وتقدّم هذه الشراكة لمستخدمينا حول العالم مجموعة رائعة من أكبر أفلام ’دارما برودكشنز‘، كـ’باهوبالي: ذا بيجينينج‘ و’كابور آند سانز‘ وغيرهما. ونحن واثقون من أن مستخدمينا حول العالم سيستمتعون بأحدث وأشهر الأفلام السينيمائية على ’ياب فليكس‘".
وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "ياب تي في" تعمل باستمرار على تحديث مجموعة أفلامها، حيث تقدم "ياب فليكس"، منصّة بثّ الأفلام عند الطلب من "ياب تي في" لمستخديمها مجموعة من أحدث وأروع الأفلام المحدّثة بشكل متواصل. كما سيتمكّن المستخدمون من مشاهدة أحدث الأفلام من "دارما برودكشنز" على "ياب فليكس".
لمحة عن "ياب تي في"
تعتبر "ياب تي في" من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب للمحتوى جنوب الآسيوي في العالم، وتقدم أكثر من 250 قناة تلفزيونية، وأكثر من 5 آلاف فيلم، وأكثر من 100 برنامج تلفزيوني بـ 14 لغة. وحصلت "ياب تي في" مؤخّراً على تمويل من "إميرالد ميديا"، وهي منصة آسيوية أنشأتها الشركة الاستثمارية العالمية الرائدة "كيه كيه آر" من أجل الاستثمار في قطاع الإعلام والترفيه، حيث حازت على حصة أقلية مهمة في شركة "ياب تي في" مقابل 50 مليون دولار أمريكي. ويتولّى الخبيران في هذا القطاع، راجيش كامات وبول أيلو، قيادة "إميرالد ميديا"، بدعم من فريق ذي خبرة في مجال الاستثمار ومشغلين تنفيذيين. وتركز المنصة بشكل أساسي على توفير رأس المال التوسعي لشركات الإعلام والترفيه والإعلام الرقمي. وكانت "ياب تي في" أنشأت في وقت سابق جولة تمويل أولى من الفئة "إيه" من "بورش كريك إنديان ترايب" في ألاباما.
لدى "ياب تي في" نحو 25 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقارب 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "ياب تي في" كل يوم. وتقدم "ياب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. وتقدم الشركة أيضاً "ياب فليكس"، وهي خدمة بث الأفلام عند الطلب لسوق المغتربين، وأطلقت مؤخراً "ياب تي في أوريجينالز" لتقديم نمط سرد قصصي غير تقليدي بالتعاون مع أفضل المواهب في قطاع الأفلام. وسيتوفر "أوريجينالز" بصيغة حلقات للجمهور الرقمي، حصرياً على منصة "ياب تي في". ويحتل "ياب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "ياب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 13 مليون عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yuppflix.com

Contacts
ياب تي في"

بوجا ديوان

هاتف: 914023555055+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/4110/ar

No comments:

Post a Comment