Sunday, January 23, 2011

فندق " كورينثيا" لندن يبدأ استقبال الحجوزات


لندن - يوم الخَمِيس 20 يناير 2011 [ME NewsWire]
Download Close

(بزنيس واير) – أعلن فندق " كورينثيا" لندن اليوم، وهو أحدث فندق 5 نجوم في لندن، عن بدء استقباله لحجوزات النزلاء. وسيكون الضيوف الأوائل جزءاً من تاريخ فندق القرن الواحد والعشرين العريق حين يفتح أبوابه في أبريل 2011. يقع هذا الفندق في نقطة مثالية في قلب لندن في "وايتهول بلايس"، وسط أجواء الفنون والأعمال والثقافة والسياسة.

ويمكن إجراء الحجز في أحدث فندق فاخر في العاصمة عبر الموقع الإلكتروني: www.corinthia.com/Londonوعبر البريد الإلكتروني reservations.london@corinthia.comأو عبر الهاتف: 8181 7930 20 44+ أو 5550 129 0808 (الرقم المجاني في المملكة المتحدة) أو 6269 842 877 1(الرقم المجاني في الولايات المتحدة).

فندق " كورينثيا" لندن هو نتيجة عملية إعادة أعمار دقيقة لما كان في الأصل فندقاً كبيراً من العصر الفيكتوري. ولد الآن من جديد بمعايير مختلفة من الحرفية والخدمات، ويشمل الفندق 294 غرفة للضيوف مصممة بشكل دقيق، بما في ذلك 43 جناحاً فاخراً. وتشمل الغرف والأجنحة الكبيرة جناح ملكي بمساحة 470 متر مربع، وهو الأكبر في لندن، ويجمع بين العظمة والابتكار ووسائل الراحة السكنية. وهناك سبعة أجنحة متميزة تحتل دورين في الفندق وبعضها داخل أبراج قديمة وتتميز بمصاعدها وشرفاتها الخاصة المطلة على أبرز معالم لندن. استلهم كل من هذه الأجنحة من شخصية عظيمة في التاريخ البريطاني بما في ذلك موسيقي ومخترع وكاتب.

سيكون فندق " كورينثيا" لندن مكانا للأكل والراحة والاستجمام من الطراز العالمي وسيمثل وجهة لسكان لندن، فضلاً عن الزوار من خارجها. وتضم المنطقة المركزية للفندق قاعة احتفالات كبرى تم تحديثها وتشمل ملامح أعيد تأهيلها من العصر الفيكتوري. يقدم مطعم الفندق الرئيسي، "نورثهال"، أفضل المنتجات البريطانية. كما تضم القائمة أجود أنواع المكونات الخام والموسمية والمستدامة من مصادر محلية بالإضافة إلى قائمة نبيذ عضوية. يلبي التصميم الداخلي الرائع في "نورثهال"، وقوائم الطعام المتنوعة متطلبات كل المناسبات، بما في ذلك التقاليد البريطانية الرائعة لشرب الشاي، وهي مثالية لتناول الطعام في وقت مبكر من المساء قبل التوجه إلى المسرح.

بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق قاعتين ملفتين صممهما المصمم الداخلي الشهير ديفيد كولينز. وسيقدم البار المستوحى من أجواء الموسيقى، "باسون" ، كلاً من المشروبات المتنوعة وتلك المستوحاة من العهد الاستعماري ضمن مجموعته من المشروبات الروحية. كما يقدم بار "ماسيمو رستورانت أند أويستر"، برئاسة الشيف الايطالي ماسيمو ريتشيولي، قائمة مثيرة متخصصة بالأسماك مع تركيز قوي على الصيد اليومي والمكونات العالية الجودة.

كما ستقوم "إيسبا" ، وهي شركة المنتجعات الصحيةالدولية الحائزة على جائزة، بتقديم التميز في عالم المنتجعات الصحية مع منتجعها "إيسبا لايف" في "كورينثيا". ويمتد هذا المنتجع المتطور على مساحة تتخطى 3300 متر مربع على أربعة طوابق وسيوفر حلول متكاملة لنمط حياة راقية غير مسبوق والعلاجات الفاخرة. سيفتتح خبير تلوين وتصفيف الشعر الشهير دانيال جالفين صالون "لندن" ثاني داخل الفندق. وفي تطور فريد من نوعه، ستوفر غرفة خاصة في صالون الفندق تضم أكثر من 25 ألف فيلما لعملاء من كبار الشخصيات من قطاع الفنون المسرحية وصناعة السينما كمرجع لتسريحات الشعر الخاصة بهم ولون الشعر والماكياج. وتشمل العناصر الفريدة والأولى من نوعها في هذا الفندق متجر قائم على مفهوم نمط الحياة المترف المستوحى من "هارودز" ويقع في البهو الرئيسي.

ويقول ماثيو ديكسون، مدير عام فندق " كورينثيا" لندن": "بعد سنوات من الإنشاء والترميم الدقيق، نحن سعداء بأن فندق " كورينثيا" لندن دخل مرحلته النهائية الآن. الفندق سيكون معلماً حيوياً في لندن بحيث يجمع بين الماضي والمستقبل. إننا نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم، الذين سيتمتعون بالترف الحقيقي، أيضاً بتجربة 5 نجوم بطابع معاصر. في ابريل سيركز العالم أجمع على لندن احتفالاً بالزفاف الملكي، ونحن نتطلع لنكون أحدث إضافة إلى المعالم الراقية والبارزة في المدينة".

لمزيد من المعلومات حول فندق "كورينثيا" لندن، يرجى زيارة الموقع: www.corinthia.com/London

نبذة عنفنادق "كورينثيا"

فنادق "كورينثيا" هي اسم لامع حول العالم للفنادق الفاخرة، أسّستها أسرة "بيساني" في مالطا في الستينات. ولا تزال فنادق "كورينثيا" شركة عائلية، دافعها المثابرة على النجاح والتفاني في التفاصيل وشغف لا ينضب لفهم العملاء وخدمتهم. وتضم فنادق "كورينثيا" كافة مميزات العمل والراحة والترفيه وهي مميّزة بتفردها. تمثل فنادقنا ومنتجعاتنا الفاخرة التي تم إنشاؤها في بعض المناطق الأكثر إثارة في العالم، تكريماً مميزاً للعمارة المحلية والتقاليد الثقافية. ويلتزم أعضاء أسرة "كورينثيا" الموسعة بقيم الخدمة الصادقة والمميزة. تضم محفظة فنادق "كورينثيا" فندق "كورينثيا" بودابست في هنغاريا وفندق "كورينثيا" براغ في الجمهورية التشيكية وفندق "كورينثيا" سانت بطرسبرغ في روسيا وفندق ومنتجع "كورينثيا" بالاس في مالطا. ولن ننسى فندق "كورينثيا" سانت جورج باي في مالطا وفندق "كورينثيا" طرابلس الفخم من فئة الخمس نجوم في ليبيا وفندق "كورينثيا" لشبونة العصري في البرتغال. أمّا الإضافات الأخيرة إلى مجموعة فنادق "كورينثيا" فهي "كورينثيا" لندن– المتوقع افتتاحه في ربيع 2011 ومنتجع جولف "كورينثيا" تاورمينا في صقلية في إيطاليا، - ومن المنتظر افتتاحه في سنة 2012.

معرض صور/الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6578101&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts

روزي اوبراين

rosie@gabrielleshaw.com



أليسون لورينس

allison@gabrielleshaw.com

8811 7731 20(0) 44+

No comments:

Post a Comment