Tuesday, August 9, 2011

مركز اتصال عملاء "دبي التجارية" يعمل على مدار 24 ساعة يومياً


دبي الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 9 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

في خطوة استراتيجية مهمة تهدف إلى تعزيز عمليات سلسلة التوريد في دبي وتقديم الدعم المتواصل لعملائها، أعلنت "دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، اليوم (09 أغسطس) عن تحديث خدمات مركز الاتصال ليعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

يأتي ذلك تماشياً مع طبيعة العمل المتواصل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع في ميناء جبل علي، المحطة الرائدة في محفظة "موانئ دبي العالمية"، وكذلك في "جمارك دبي"، ما يؤمن حركة شحن متواصلة وسلسة، ويعزز من سمعة دبي باعتبارها "المدينة التي لا تنام".

وقد تم تجهيز مركز الاتصال لتوفيرالدعم لأكثر من 800 خدمة إلكترونية تقدمها "موانئ دبي العالمية"، "جمارك دبي"، "المنطقة الحرة لجبل علي - جافزا"، "مركز دبي للسلع المتعددة"، "الإمارات للشحن الجوي" و"هيئة الطرق والمواصلات" عبر النافذة الموحدة لـ"دبي التجارية"، مما يتيح لمركز الاتصال تقديم العون وتوجيه العملاء لإتمام إجراءاتهم ومعاملاتهم التجارية بنجاح. كما ستسمح التحسينات الجديدة التي أضيفت على عمليات المركز بتوفير خدمة أفضل من خلال استخدام أحدث التقنيات، وإضافة لغات جديدة وتقديم الدعم عبر قنوات اتصال مستحدثة.

ويقدم مركز اتصال "دبي التجارية" عدة مزايا متطورة تتضمن المحادثة الإلكترونية المباشرة والبريد الصوتي، وسعة أكبر وقدرة أعلى على استقبال المكالمات، والمشاركة الحية لشاشة المتصفح بهدف تمكين متلقي الاتصال من مساعدة العميل بشكل أفضل. بالإضافة إلى تطوير نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية "IVR" لتأمين سلاسة تدفق الاستفسارات الواردة.

وبهدف جعل العملية أكثر سهولة بالنسبة للمستخدم، فقد تم تصنيف الخدمات التي تقدمها "دبي التجارية" عبر بوابتها الإلكترونية www.dubaitrade.aeتحت خمس فئات، مما يساعد على توجيه اتصالات العملاء نحو الموظف المختص. وتشمل التصنيفات الجديدة كلاً من خدمات تخليص البضائع المتعلقة بخدمات التخليص الجمركي، خدمات الشحن والنقل، الخدمات الإدارية للمنطقة الحرة الخاصة بـ"جافزا" و"منطقة دبي الحرة للسيارات والآليات" و"تكنوبارك" و"مركز دبي للسلع المتعددة"، خدمات التسجيل في بوابة "دبي التجارية"، بالإضافة إلى خدمات بوابة دبي التجارية للدفع الإلكتروني "رسوم" وخدمات الدفع الإلكتروني الأخرى.

يذكر أنه في العام 2010، استقبل مركز الاتصال في "دبي التجارية" أكثر من 318 ألف مكالمة، حيث تم تلبية 85% من طلبات المساعدة والاستفسارات من المكالمة الأولى، كما تم الرد على 94% من المكالمات باللغة التي اختارها العميل، ما يعكس كفاءة المركز وقدرته على الاستجابة بلغات متعددة.

وبهذه المناسبة، قال جمال ماجد بن ثنية، المدير التنفيذي لمجموعة "عالم الموانئ والمناطق الحرة"، ورئيس مجلس إدارة "دبي التجارية":

"تعتبر التجارة العصب الأساسي لاقتصاد دبي ومن المهم أن تقوم دبي التجارية بتعزيز مستوى خدماتها عبر مركز اتصال للعملاء يعمل على مدار الساعة. ويأتي هذا القرار بالتزامن مع نسبة الإعتماد المتزايدة على التجارة الإلكترونية من قبل الشركات التجارية، وحاجة هؤلاء إلى دعم لا يتوقف. إن إدارة وفرق عمل دبي التجارية سيستمرون في العمل بشكل متواصل على رفع مستوى تميزنا كمزود رائد للتسهيلات التجارية على مستوى المنطقة".

من جانبه قال جمعة الغيث، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي في "جمارك دبي":

"ترحب جمارك دبي بمبادرة دبي التجارية في وضع آلية دعم للعملاء على مدار الساعة، خاصة وأن ذلك يساعد على تعزيز تدفق التجارة في قطاع سلسلة الإمداد. ونحن نعتقد بأن مجتمع المستوردين والمصدرين ووكالات التخليص وغيرهم من العاملين في قطاع الخدمات اللوجستية سيجدون في مركز الاتصال إضافة قيّمة لأعمالهم. وإن مثل هذه التوجهات التي تصب في مصلحة المستهلك هي التي جعلت من دبي التجارية مزود خدمات من الطراز الأول".

وقال محمود البستكي، مدير "دبي التجارية":

"تسعى دبي التجارية إلى تقديم إجراءات سلسة وموجهة لتسهيل التداول التجاري، ويعتمد نجاحنا على الشراكة القوية التي نملكها مع مجتمع التجار. ونأمل من خلال مركز الاتصال المفتوح على مدار الساعة أن نحسّن من مستوى رضى العملاء، وأن نساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي لدبي المتمثل بالتحويل الرقمي لجميع الأنشطة التجارية واللوجيستية. كما أننا ملتزمون بتوجيه كافة مواردنا باتجاه تقديم خدمات أفضل للمستخدمين".

ومع تقديم أكثر من 800 خدمة إلكترونية، بزيادة بنسبة 13 في المائة عن الخدمات المقدّمة في العام 2009، تقوم بوابة "دبي التجارية" بدمج الخدمات الإلكترونية لـ"موانئ دبي العالمية" و"المناطق الإقتصادية العالمية" و"جمارك دبي" و"مركز دبي للسلع المتعددة" في نافذة إلكترونية واحدة.


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

5592268 50 971+

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3993/ar

No comments:

Post a Comment