Tuesday, August 9, 2011

إنوفيشن داتا بروسيسنج وسي إيه تكنولوجيز تعلنان عن إطلاق شراكة إستراتيجية


أورلاندو، فلوريدا - يوم الإثنين 8 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر"شير" في أورلاندو 2011

(بزنيس واير): أعلنت "إنوفيشن داتا بروسيسنج"، الواردة فيما يلي تحت اسم "إنوفيشن"، اليوم في خطاب تم إلقائه في مؤتمر "شير 2011" الذي عقد في أورلاندو عن إقامتها لشراكة استراتيجية مع "سي إيه تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CA)، وهي شركة متخصصة في مجال برمجيات وحلول إدارة تكنولوجيا المعلومات وتتمتع بخبرة في جميع مجالات تكنولوجيا المعلومات. وستمكّن هذه الشراكة شركة "سي إيه" من أن تضيف إلى حافظة قدراتها الحالية لإدارة الأنظمة كلاً من خدمة التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام التشغيل "لينوكس" العامل على أنظمة "زد"، وخدمة التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "يونكس" العامل على أنظمة "زد"، حيث تعتبر هاتان الخدمتان حلولاً جديدة وسهلة الاستخدام لحماية البيانات.

وستساعد هذه العلاقة الجديدة بين الشركتين على توسيع عروض أعمال شركة "سي إيه" من خلال تقديم ميزات حماية النسخ الاحتياطية، واستعادة البيانات، واستعادة البيانات بعد الأعطال الكبيرة إلى الشركات التي تدعم أنظمة "لينوكس" والموزعة على نظام "آي بي إم سيستيم زد" وأنظمة الحواسب المركزية "زد إنتربرايس". وبالاعتماد على تقنية "إف دي آر" للتدفق الفوقي "أبستريم" الناجحة والمقدمة من "إنوفيشن"، إلى جانب حلول حماية البيانات الموزعة، فإنه من المتوقع طرح عرض خدمة شركة "سي إيه" الجديدة "التدفق الفوقي ’أبستريم‘ لنظام ’لينوكس‘ العامل على أنظمة ’زد‘" بحلول الخريف المقبل، والتي يمكن أن تتضمن أيضاً وبحسب الرغبة قدرات التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "يونكس" العامل على أنظمة "زد".

وستزود ميزة التدفق الفوقي "أبستريم" لحماية البيانات لنظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" حافظة نظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" لشركة "سي إيه" بمجموعة كبيرة من البرمجيات المصممة لمساعدة العملاء على إدارة وحماية أنظمة "زد/في إم" التي تدعم نظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" بكفاءة وبتكلفة اقتصادية. كما ستسمح إضافة خدمة التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" للشريحة الأكبر من عملاء شركة "سي إيه" بتسريع تشكيل النسخ الاحتياطية، وتقديم تسهيلات الاستعادة اللازمة لحماية مخزنها المتنامي من بيانات تطبيقات الأعمال الحرجة التي يقومون بنقلها إلى نظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" ومخدّمات "زد إنتربرايس".

وقال توماس جي. ميهان، نائب رئيس قسم التكنولوجيا المتقدمة في شركة "إنوفيشن داتا بروسيسنج": "تقوم حلول ’إنوفيشن‘ في المجالات المصرفية والمالية والحكومية والخدمات الصحية ومواقع عملاء التأمين بحماية البيانات الشخصية والمعلومات المالية للملايين من الناس في جميع أنحاء العالم، وهذا دليل على تركيزنا الثابت على تسهيل استخدام وتزويد أقوى حلول الأعمال المرنة، ويوسع العمل مع ’سي إيه‘ بشكل أكبر نطاق انتشار حلولنا عالية الجودة لعملاء الأعمال في كل مكان".

ومن جهته قال دايتون سيميرجيان، المدير العام للحاسوب المركزي في شركة "سي إيه تكنولوجيز": "تمثل حماية البيانات مجالاً رئيسياً يحتاج فيه العملاء لأدوات إدارة ’لينوكس‘، ونحن في ’إنوفيشن‘ نقدم حلولاً قوية لإدارة التخزين لمساعدة العملاء على تبسيط العمليات والاستفادة الكاملة من التوفير في التكاليف المحتملة لنظام ’لينوكس‘".

وتعتبر خدمة التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" حل بديهي سهل الاستخدام لحماية البيانات التي كانت في السابق على شكل بيانات موزعة، والتي تمثل الآن أساس تطبيقات نظام "لينوكس" كونها مدمجة على الحاسوب الرئيسي. ويمكن أن يساعد التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" على تخفيض تكاليف النسخ الاحتياطي والاستعادة واستعادة البيانات التي فقدت نتيجة لحدوث خطأ كبير، وفي ذات الوقت زيادة مرونة الأعمال عبر تمكين العملاء من الاستفادة من استخدام مصادر الحاسوب المركزي الحالية لتلبية احتياجات حماية بيانات مشروعاتهم. ولقد تم تصميم خدمة التدفق الفوقي "أبستريم" لنظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد" بشكل يمكّن المستخدمين من وضع جدول زمني لإجراء النسخ الاحتياطي، ويلبي بنفس الوقت احتياجات عملية الاستعادة المباشرة الموثوقة للملفات أو حجم القرص أو مركز البيانات الشامل بثقة.

وأضاف ميهان: "نحن مسرورون جداً بالشراكة مع ’سي إيه‘ التي تعتبر في الوقت الحالي المزود لأكبر مجموعة من حلول برمجيات الحواسب المركزية الأكثر شيوعاً والمقبولة على نطاق واسع وسهلة الاستخدام والمتوافرة اليوم، وإن كلاً من ’سي إيه‘ و’إنوفيشن‘ تتفهمان بأن حماية البيانات على مستوى النسخ الاحتياطي الموثوق للملفات وعلى مستوى الاستعادة السريعة للملفات للتطبيقات التي يتم نقلها على نظام ’لينوكس‘ العامل على أنظمة ’زد‘ من ’آي بي إم‘ والحواسب المركزية ’زد إنتربرايس‘، هو من بين أحد الأمور الرئيسية التي تشغل اهتمام عملاء المشاريع التجارية. ويمثل هذا التعاون بين ’إنوفيشن‘ و’سي إيه‘ خطوة كبيرة باتجاه توسيع وصول مشروع تكنولوجيا حماية البيانات الخاص بنا إلى الأسواق، وفي الوقت نفسه يساهم بإضافة ميزات جذابة وقدرات هامة على حافظة ’سي إيه‘ التي من شأنها أن تمكّن العملاء من تعزيز مرونة أعمالهم بسهولة وفعالية وكفاءة".

لمحة عن "إنوفيشن داتا بروسيسنج"

تمثل "إنوفيشن داتا بروسيسنج" المصدر الوحيد لاستمرارية الأعمال دون تعطل، وحماية بيانات المشروع الموزعة على نطاق واسع، والإدارة عالية الأداء لمصدر التخزين، وحماية بيانات الخصوصية على أنظمة تشغيل "زد" ونظام "لينوكس" العامل على أنظمة "زد"، بالإضافة إلى نظام "إيه آي إكس" و"لينوكس" و"يونيكس"، وتخزينات "ويندوز" الموسعة، كما أقامت "إنوفيشن" شراكات متعددة مع كل من "سي إيه"، و"آي بي إم"، و"إي إم سي"، و"هيتاشي"، و"أوراكل" وغيرهم من بائعي تكنولوجيا تخزين المشاريع لتسليم حاسوب مركزي إضافي، وحلول الأنظمة المفتوحة التي كانت اختيار عملاء المشروع حول العالم المتعلق باهتماماتهم بمرونة الأعمال، لاسيما وأنهم يجدون أنفسهم في حاجة للحصول على قدر أكبر في نفس المدة أو بمدة أقصر، وبتكلفة أقل وباستخدام عدد أقل من المصادر. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الانترنت: www.innovationdp.com.

لمحة عن "سي إيه تكنولوجيز"

"سي إيه تكنواوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CA)، هي شركة تقوم بتزويد برمجيات وحلول إدارة تكنولوجيا المعلومات، ولديها خبرة في جميع مجالات تكنولوجيا المعلومات، من بيئات الحاسبات الضخمة والموزعة، إلى البيئات الافتراضية والسحابية. وتعمل "سي إيه تكنولوجيز" على إدارة حماية بيئات تكنولوجيا المعلومات وتمكين العملاء من تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات ذات مرونة أكبر. وتقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لشركة "سي إية تكنولوجيز" الرؤية والتحكم اللازم لمنظمات تكنولوجيا المعلومات لدعم سرعة الأعمال. وتعتمد معظم الشركات المدرجة في قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 شركة على "سي آي تكنولوجيز" لإدارة النظم البيئية لتكنولوجيا المعلومات المتطورة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي على شبكة الإنترنت: www.ca.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنوفيشن داتا بروسيسنج"

توماس جيم ميهان

هاتف: 7300-890-973

البريد الإلكتروني: tmeehan@fdrinnovation.com

لوري فابيسياك

هاتف: 6643-473-973

البريد الإلكتروني: lori@weinrichadv.com

مايكل كورنسبان

هاتف: 2463-342-631

البريد الإلكتروني: michael.kornspan@ca.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3989/ar

No comments:

Post a Comment