Sunday, August 7, 2011

شركة فلور تحصل على عقد للمرافق والمواقع البحرية لشركة صدارة للكيماويات في المملكة العربية السعودية


إرفينج، تكساس - يوم السَّبْت 6 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "فلور" اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن كلاً من شركة "أرامكو" السعودية و"داو" للكيماويات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: DOW) قد منحتا الشركة عقد للهندسة والمشتريات وإدارة أعمال البناء "إي بي سي إم" لكافة المرافق والمواقع البحرية الكيميائية في مجمع الجبيل بالمملكة العربية السعودية. وسيكون المجمع مملوكاً ومُداراً من قبل شركة "صدارة" للكيماويات التي تعتبر مشروعاً مشتركاً سيتم تشكيله من قبل "أرامكو" السعودية و"داو". وقامت "فلور" بحجز القيمة التي لم يكشف عنها بعد في الربع الثاني.

ومن المتوقع أن يكون مجمّع الكيماويات الجديد أكبر مشروع تطوير من مرحلة واحدة في العالم، مع استثمار مخطط له تبلغ قيمته 20 مليار دولار أمريكي. ويمثل التأكد من جاهزية المرافق العامة والمواقع البحرية والبنى التحتية وترتيبات ربط الأنابيب في الوقت المناسب عاملاً أساسياً في هذا المشروع الذي لم يسبق له مثيل.

وستقوم المكاتب في كل من "فلور" في الخبر بالمملكة العربية السعودية، و"فارنبورو" بالمملكة المتحدة، ومانيلا بالفيليبين، وهيوستن بالولايات المتحدة، بالتعاون معاً لتوفير متطلبات هذا العقد.

وتجدر الإشارة إلى أن "فلور" تتمتع بعلاقات راسخة وطويلة الأمد مع شركة "داو" عبر العمل المشترك على العديد من المشاريع الناجحة على مدى العقود الماضية. وسيخول هذا الإنجاز الكبير شركة "فلور" التواصل مع شركة "أرامكو" السعودية، ومواصلة عملها مع "داو" كذلك.

لمحة عن شركة "فلور"

تقوم شركة "فلور"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) بتصميم وإنشاء وصيانة العديد من المشاريع الأكثر تحدياً وتعقيداً في العالم. وتوفر الشركة عبر شبكة مكاتبها العالمية في القارات الست قدرات شاملة وخبرات بمستوى عالمي في مجالات الهندسة والتوريد والبناء والتكليف والعمليات والصيانة وإدارة المشاريع. وتتخذ الشركة من إرفينج بولاية تكساس مقراً رئيسياً لها، وهي كذلك شركة مدرجة ضمن قائمة مجلة "فورتشن 200". وتجدر الإشارة إلى أن قيمة عائداتها في عام 2010بلغت نحو 20.8 مليار دولار أمريكي. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "فلور"

علاقات الإعلام

كيث ستيفنس

469-398-7624

براين ميرشون

469-398-7621

علاقات المستثمرين

كين لوكوود

469-398-7220

جايسونلاندكامر

469-398-7222


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3985/ar

No comments:

Post a Comment