Sunday, March 18, 2012

إيبام سيستيمز تعلن عن تاريخ انعقاد المؤتمر الهاتفي لإعلان أرباح الربع الرابع والعام المالي 2011

نيوتاون، بنسلفانيا - يوم السَّبْت 17 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيبام سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EPAM) ، الشركة الرائدة في مجال تزويد خدمات تكنولوجيا المعلومات عالمية مع مراكز تطوير في أنحاء أوروبا الوسطى والشرقية، عن عزمها إعلان نتائج الربع الرابع والعام المالي 2011 قبل افتتاح السوق يوم الثلاثاء في 27 مارس 2012 الذي سيتلوه مؤتمر هاتفي لمناقشة النتائج وذلك في تمام الساعة 8 صباحاً حسب التوقيت الشرقي.
يمكنكم الدخول إلى المؤتمر الهاتفي من خلال طلب الرقم  9412068 877(محلي)، أو     6299712 480  (دولي). كما ستتوفر إعادة للمؤتمر الهاتفي بعد حوالي ساعة من الاتصال، ويمكنكم الاستماع إليها من خلال طلب الرقم  8778715176 (محلي) أو 8583845517(دولي). أما بالنسبة إلى رمز الدخول إلى المؤتمر والإعادة فهو 4523859، وستتوافر الإعادة لغاية 3 أبريل 2012.
يمكن للمستثمرين المهتمين والأشخاص الآخرين الاستماع للاتصال الهاتفي على الانترنت خلال وقت البث عبر الدخول إلى قسم علاقات المستثمرين على موقع الشركة الالكتروني على الرابط: http://investors.epam.com
لمحة عن "إيبام سيستميز"
تأسست "إيبام سيستميز"، الشركة الرائدة في تزويد خدمات عالمية لتكنولوجيا المعلومات في عام 1993، وتملك مراكز لها في أنحاء أوروبا الوسطى والشرقية. وتتخذ الشركة من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها حيث يعمل فيها أكثر من 7000 مهني في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتزود الشركة الخدمات لعملائها في أنحاء العالم مستخدمةً نموذج تنفيذ عالمي من خلال إدارة العملاء وعمليات التنفيذ في الولايات المتحدة وبيلاروسيا والمجر وروسيا وأوكرانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وكازاخستان والسويد وسويسرا وبولندا.
البيانات التطلعية
قد تشكّل أي بيانات واردة في هذا البيان بيانات تطلعية لا تصف وقائع تاريخية كما هو محدد في قانون إصلاح الأوراق المالية عام 1995. إن أي بيانات تطلعية هي عرضة لعدد من المخاطر والشكوك وتغير الظروف التي لا يكمن التنبؤ ببعضها أو تحديدها. تشمل هذه المخاطر والعوامل الأخرى، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والعوامل المذكورة تحت فقرة "عوامل المخاطر" في تقريرنا السنوي الأخير في النموذج "10  كي" و ضمن الملفات التي أودعتها الشركة لدى مجلس الأوراق المالي. يمكنكم تمييز البيانات التطلعية من خلال تعابير مثل "قد" و"سوف" و"يجب" و"يمكن" و"يتوقع و"يخطط" وتستبق" و"تؤمن" و"يتوقع"و"يقدّر" و"ينوي" و"إمكانية" و"ربما" و"كان" و"يتابع" أو نفي هذه التعابير أو تعبير مشابها لها. قد تختلف النتائج الفعلية، مستوى النشاط والأداء والإنجاز عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية، قد تكون هذه الاختلافات مادية أو سلبية. لا تتعهد الشركة بأي التزام نحو تحديث هذه البيانات أو مراجعتها سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية أو غيره، إلا بحسب ما يتطلب القانون.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيبام سيستميز" إليا كانتور، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
0012677599000
الرقم الداخلي:  64588
البريد الإلكتروني: investor_relations@epam.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5125/ar

No comments:

Post a Comment