Sunday, March 18, 2012

انضموا إلى ماستر كابيتال جروب في الدورة الحادية والخمسين للمؤتمر العالمي للأسواق المالية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 17 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير): ستقام الدورة الحادية والخمسين من المؤتمر العالمي للأسواق المالية في دبي من 22 إلى 24 مارس،ويسرّ "ماستر كابيتالجروب" المشاركة لأول مرة في هذا الحدث.
و"ماستر كابيتال جروب" هي شركة مالية متخصصة بالتجارة الإلكترونية وخدمات السمسرة. وتمكِّن الشركةالتجار، من خلال تقديمها العملاء من السمسارين والمؤسسات، من ممارسةتجارة الفوركس، وتداول عقود الفروق والعقود الآجلة وعقود الخيارات والدخل الثابت عبر منصات حاصلة على جوائز ومختبرة عالمياً. كما تقدّم "ماستر كابيتال جروب" خدمة التجارة عبر الهاتف وخدمات استشارية، بالإضافة إلى الدعم المحلي على مدار 24 ساعة في اليوم و 5 أيام في الأسبوع من بيروت ودبي.
وتستمر "ماستر كابيتال جروب" بزيادة وتنويع عروض منتجاتها وخدماتها بشكل مستمر منذ إطلاقها في السوق في العام 2009 وتقديمها الخدمات لعملاء البيع بالتجزئة وللشركات في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
"ماستر كابيتال جروب" هي الممثل الحصري لـ" إف إكس سي إم" وBonds.comفي المنطقة.
نتطلع قدماً إلى المشاركة في المؤتمر العالمي للأسواق المالية وللقاء أهم الأطراف المؤثرة في هذا القطاع.
يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات من خلال مراسلتنا على العنوان   marketing@mastercapgroup.com، أو من خلال الاتصال بنا على أي من الأرقام التالية:
+961 1 986 686          :   بيروت
+971 4 363 2900       :        دبي
+962 6 400 0800            :     عمَّان
+965 22 909039          :    الكويت
وينطوي التعامل المستقبلي في تجارة العملات الأجنبية و/أو عقود الفرق على مستوىً عالٍ من الخطورة ، كما أنه لا يلائم الجميع. نرجو قراءة كامل بيان إخلاء المسؤولية
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ماستر كابيتال جروب" ش.م.ل.
كاتيا أبو رزق
 +961 1 986 686
البريد الإلكتروني: marketing@fxcmmena.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5124/ar

No comments:

Post a Comment