Monday, March 19, 2012

سوسايتي أردينيو ديسيو تبدأ بنشر برنامج كاد أون ديمند في فرنسا

شركة تصنيع أجزاء السيارات تبدأ بتطبيق الحل السحابي لتخطيط موارد الشركة من "كاد" 


سانتا باربرا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 19 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاد" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:QADA)، المزود الرائد للبرمجيات والخدمات للشركات العالمية الصناعية، أن "سوسايتي أردينيز ديسيو"، الشركة المصنِّعة لمحاور العجلات، وأنظمة التعليق (مجموعة النوابض التي تحمل الجزء الأعلى من العربة على محاور العجلات) والفرامل الخاصة بالسيارات التجارية، ستبدأ بتطبيق نظام "كاد أون ديمند" لدعم أعمالها العالمية بدءاً من مصنعها الرئيسي في فرنسا.
هذا وقد اختارت هذه الشركة، التي تتخذ من هام ليموان في فرنسا مقراً لها، نظام "كاد أون ديمندالحل السحابي لتخطيط موارد الشركة من "كاد" لدعم خططها الرامية إلى دخول أسواق جديدة لتلبية نمو الأسواق العالمية المتزايد.
وستبدأ "سوسايتي أردينيز ديسيو" بتطبيق نظام "تخطيط موارد الشركة" من خلال توحيد منهجيات التمويل والتصنيع والعمليات في مصنعها الرئيسي في هام ليموان، كما تستمر في التمهيد لنظام "كاد أون ديمند" لوضع معيار موحد لإدارة علاقات العملاء والمبيعات والعمليات الحسابية في شبكتها المتنامية من مكاتب البيع والتوزيع حول العالم بما في ذلك ألمانيا والمغرب ومواقع أخرى ل"سوسايتي أريدينيز ديسيو" في فرنسا.
ويقدم كاد أون ديمند نموذجاً كاملاً لتخطيط موارد الشركة ضمن نظام البرمجية كخدمة. وبفضل كاد أون ديمند تستطيع شركة "سوسايتي أريدينيز ديسيو" أن تركز على حاجات أعمالها وأن تريح طاقم عملها من تطبيق  النظام ومسؤوليات الصيانة اليومية، وتستفيد في الوقت نفسه من ما نسبته 99.5% من توفر النظام.
ويقول كريستيان أوزفيلدر، الرئيس التنفيذي لشركة "سوسايتي أريدينيز ديسيو": "سيقدِّم نظام كاد أون ديمند الحل لدعم النمو العالمي. إذ يقدم هذا النظام كلاً من الانتشار السريع والوظائف المعقدة التي نحتاجها في أعمال التصنيع".
للمزيد من العلومات عن نظام كاد أون ديمند يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qad.com/ondemand.
لمحة عن شركة "سوسايتي أريدينيز ديسيو"
توظف "سوسايتي أريدينيز ديسيو" أكثر من 130 شخص في مقرها الرئيسي وفي موقع التصنيع الخاص بها في شمال فرنسا وفي العام 2010 حققت مبيعات إجمالية بقيمة 38 مليون يورو. تخصصت الشركة على مدى 20 عاماً في تصميم وتصنيع الأجزاء التشغيلية للسيارات لا سيما محاور العجلات لمنتجي السيارات التجارية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.axle-essieu.com.
لمحة عن "كاد"
تعتبر شركة "كاد" مزوداً رائداً في مجال تطبيقات الشركات لشركات التصنيع العالمية المتخصصة في مجال السيارات ومنتجات العملاء والإلكترونيات والأغذية والأشربة والمنتجات الصناعية ومنتجات علوم الحياة. توفر تطبيقات "كاد" فعالية مهمة لإدارة الموارد الصناعية والعمليات ضمن الشركة وخارجها مما يسمح للمصنعين العالميين بالتعاون مع عملائهم ومزوديهم وشركائهم لتقديم المنتج المناسب بسعرٍ مناسب وفي الوقت المناسب. لمزيد من المعلومات عن شركة "كاد" يُرجى الاتصال على الرقم التالي +1 805-566-6000أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.qad.com.
"كاد" هي علامة تجارية مسجلة لمؤسسة "كاد"، أما أسماء المنتجات والشركات الأخرى الوارد ذكرها ههنا فقد تكون علامات تجارية مسجلة بأسماء مالكيها.
ملاحظة للمستثمرين: يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تتوافق ومبادئ خصوصية الملاذ الآمن بموجب قانون "قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995". ويُراد من كلمات مثل يتوقع ويعتقد ويستبق وينوي ويقدّر ويخطط وسوف ويستشرف وكلمات وعبارات أخرى مماثلة أن تعرّف البيانات التطلعية هذه. وتعتمد البيانات التطلعية على التوقعات والافتراضات الحالية للشركة فيما يتعلق بأعمالها وبالظروف الاقتصادية والمستقبلية. قد يسبب عددٌ من المخاطر والشكوك اختلاف النتائج الحالية على نحوٍ بارز عن تلك البيانات التطلعية. تشمل هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر الطلب المتنامي على منتجات الشركة من البرمجيات والمنتجات التي تعمل مع منتجات الشركة؛ وقدرة الشركة على المحافظة على الطلب على الرخص والخدمات؛ وقدرة الشركة على الاستفادة من التغييرات التي تطال التكنولوجيا؛ وقدرة الشركة على المحافظة على معدلات تجديد العميل بمستوياتها الحالية؛ ونشر آراء المحللين الصناعيين والماليين عن الشركة ومنتجاتها وتقنياتها؛ وثقة توقعات تكاليف الصفقة والاندماج والمكاسب الناتجة عنها؛ وظهور منافسين جدد أو عروض جديدة يقدمها المنافسين الحاليين والإعلان عن منتجات وتطورات تكنولوجية جديدة؛ تأخير تمركز منتجات الشركة في الأسواق الجديدة والراهنة؛ القدرة على توظيف طاقم عملٍ أساسي والمحافظة عليه؛ التأخير في عمليات البيع نتيجةً لكثافة دورات البيع؛ التغيير في تكاليف التشغيلة والأسعار وتوقيت إصدار منتجات جديد وطرق توزيع منتجات أو خليط من المنتجات؛ دمج الشركات المسُستحوَذ عليها حديثاُ في الوقت المناسب وبشكل فعال؛ الظروف الاقتصادية العامة؛ تقلبات معدل صرف العملات؛ والمحيط السياسي العالمي. علاوةً على ذلك، تبقى عائدات الشركة ومكاسبها ضمن نظام إدارة موارد الشركة عُرضةً للتقلبات. وبشكل خاص، تعتبر عائدات رخصة البرنامج عرضةً للتغيرات مرفقةً بنسبة هامة من العائد المكتسب خلال الشهر الأخير من كلّ فصل. ونظراً للهوامش المهمة ذات الصلة بعائد الترخيص، قد تؤثر التقلبات البسيطة بشكلٍ ملموس على صافي الدخل. لا يحق للمستثمرين استعمال أي من نتائج فصل معين كمقياس للأداء المستقبلي. لمزيد من المعلومات عن عوامل الخطر المرتبطة بالشركة والمصانع التي تشغل، يُرجى العودة إلى تقرير الشركة السنوي في النموذج 10-كي للسنة المالية المنتهية في 31 يناير 2011 ولا سيما القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر"، وكذلك على غيرها من التقارير الدورية التي تقدمها الشركة لهيئة الأوراق المالية والبورصة.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "كاد"
كيري ألين
1 805-895-9491
البريد الإلكتروني: kerry.allen@qad.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5128/ar

 

No comments:

Post a Comment