Sunday, March 18, 2012

اختتام فعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر كارتيس في أمريكا الشمالية بمدينة لاس فيجاس

من المقرر أن يعود المعرض مجدداً إلى لاس فيجاس في النصف الثاني من العام 2013 

لاس فيجاس، نيفادا - يوم السَّبْت 17 مارس 2012 [ME NewsWire]
كارتيس في أمريكا الشمالية 2012
 (بزنيس واير): اختتمت الأسبوع الماضي في لاس فيجاس بولاية نيفادا فعاليات الدورة الأولى من معرض ومؤتمر "كارتيس في أميركا الشمالية"، وذلك بحضور حوالي 2000 شخصٍ من 54 دولة وقائمة هامة تضمنت 120 عارضاً. ومع استعداد الأمريكيتين لتطبيق معيار "يورو باي وماستر كارد وفيزا" ("إي إم في") ومعايير التواصل قريب المدى "إن إف سي" في السنوات المقبلة وما يليها، اجتمع المشاركون لمناقشة المسائل التي تحرّك هذه الأسواق وذلك في إطار جلسات تضمنت 70 موضوعاً مختلفاً، وللاستماع لأبحاث حديثة حول شحنات بطاقات الدفع وطلبات العميل حول أنظمة الدفع عبر الجوال، وللاطلاع على الحلول والخدمات الجديدة التي يقدمها مزودو التكنولوجيا.
وتقول إيزابيل ألفانو، مديرة المعرض: "بالنظر إلى ردود فعل المشاركين حول جلسات المؤتمر ومجموعة التقنيات التي ألقى العارضون الضوء عليها، يبدو جلياً بأن سوق أمريكا الشمالية لا تزال محركاً هاماً لنشر التقنيات الذكية عبر العالم، بما في ذلك أنظمة الدفع عبر الجوال وتقنيات "إن إف سي" وأمن تقنية المعلومات. ونتطلع قدماً لتوسيع هذا الحدث عام 2013 وتقديم أحدث الرؤى للمشاركين من أهم الجهات العاملة في مجال التقنيات الذكية".
تشمل بعض العناوين الرئيسة التي قدمها معرض ومؤتمر "كارتيس في أمريكا الشمالية"، بيانات جديدة قدمتها "هيئة أنظمة الدفع الذكية" في ميونيخ حول عدد بطاقات الدفع المتوافقة مع معيار "إي إم في" التي يتم شحنها إلى جميع أنحاء العالم والتي تخطت المليار في العام 2011. كذلك أصدرت مؤسسة "إيبسوس" التي يقع مقرها في العاصمة الفرنسية باريس، بحثاً يبين آراء العملاء في ما يتعلق بأنظمة الدفع عبر الجوال في الولايات المتحدة وكندا، كما أنها تخطط لإجراء دراسة كبيرة في وقت لاحق من هذا الشهر حول جاهزية العملاء في أمريكا الشمالية واهتمامهم بأنظمة الدفع عبر الجوال. هذا وقد أصدر أكثر من 20 عارضاً نشرات حول منتجات أو خدمات جديدة خلال هذا المعرض والتي يمكن الاطلاع عليها حالياً عبر موقع أخبار "كارتيس".
ووفقاً لما جاء في مدونة المحللين التابعين لمؤسسة "فينتشر ديفيلوبمنت"التي تغطي فعاليات معرض ومؤتمر "كارتيس في أمريكا الشمالية" فإن: "هذا المعرض كان حدثاً مثيراً للاهتمام قدّم الكثير من المعلومات وسجّل حضوراً واسعاً".
للاطلاع على المزيد من العناوين الهامة التي شملها المعرض، الرجاء زيارة الرابط التالي:
أما معرض "كارتيس" القادم والذي تنظمه "كومبيكسبوزيوم" فهو معرض "كارتيس في آسيا"، والذي سيُعقد بين 28 و29 مارس 2012 في هونج كونج. في حين سيُعقد "معرض ومؤتمر كارتيس 2012" بين 6 – 8 نوفمبر 2012 في العاصمة الفرنسية باريس، على أن يقام "معرض كارتيس في أميركا الشمالية 2013" في لاس فيجاس بولاية نيفادا في النصف الأول من عام 2013.
لمحة عن "كارتيس"
تشمل شبكة "كارتيس" المعارض والمؤتمرات الدولية والإقليمية الرائدة المتخصصة في التقنيات الذكية. ومنذ انطلاقتها في العام 1985، شهدت شبكة "كارتيس" نمواً كبيراً حتى باتت الأولى في مجال الفعاليات ذات الصلة بالأمن وبأنظمة الدفع، لاسيما وأنها تجمع 450 عارض و20 ألف زائر من 142 دولة. منذ العام 2010، بدأ تنظيم معارض ومؤتمرات "كارتيس" في آسيا وقد تمّ إدخالها حالياً إلى أمريكا الشمالية. تُشرٍف "كومبيكسبوزيوم"، شركة تنظيم المعارض التجارية الاختصاصية الفرنسية البارزة، على تنظيم فعاليات "كارتيس"وتقدّم للعارضين والزائرين مستوىً عالياً من الخدمات والمعايير.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50206890&lang=en.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مسؤول الإعلام
روجر بريدجمان
 617-742-7270
البريد الإلكتروني: roger@bridgeman.com


بيرينجير بونيه
مدير التسويق والاتصالات لدى "كومبيكسبوزيوم"
البريد الإلكتروني: berengere.bonnet@comexposium.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5127/ar

 

No comments:

Post a Comment