Sunday, March 18, 2012

"ويلش آلين" تعيّين ستيفان ماير رئيساً ومديراً تنفيذياً

سكانيتلز فولز، نيويورك - يوم السَّبْت 17 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ويلش ألين"، الرائدة عالمياً في مجال المنتجات والحلول الطبية، اليوم بأنها عينّت ستيفان إف. ماير رئيساً ومديراً تنفيذياً للشركة، ويسري مفعول هذا القرار ابتداءً من 16 أبريل 2012، وسيشغل ماير هذا المنصب الجديد بعد أن شغل في السابق منصبي النائب التنفيذي للرئيس، والرئيس التنفيذي للأعمال العالمية، وكان ومسؤولاً عن الإشراف على جهود "ويلش آلين" العالمية لخدمة عملاء وتطويرها، بالإضافة إلى تقديم العائدات عالمياً.
وقال إيريك آلين، الرئيس المشارك في مجلس إدارة "ويلش آلين": "نحن متحمسون لتولي ستيف مسؤولية رئاسة ‘ويلش آلين’، لأنه لدى ستيف اطلاع على منتجاتنا وأسواقنا، فضلاً عن كونه شخصاً ملماً بالقيم التي شكلت الحجر الأساس لشركة ‘ويلش آلين’ على مدى 100 عام تقريباً، ولديه سجل حافل بتنمية الشركات الرابحة، ويمتلك قدرات قيادية تجعل منه الخيار الأنسب لقيادة ‘ويلش آلين’ إلى المرحلة التالية من التميز في الأداء."
هذا ويحل ماير محل جولي شيمر التي أعلنت رغبتها في التقاعد في خلال شهر يناير 2012، مانحة الوقت الكافي لتسمية خلف لها بحيث ضمنت انتقالاً سلساً لمنصب المدير التنفيذي الجديد. وقد بدأت مسيرة شيمر المهنية مع "ويلش آلين" في العام 2002، عندما انضمت إلى مجلس إدارة الشركة ومن ثم شغلت لاحقاً منصبي رئيسة ومديرة تنفيذية للشركة في العام 2007.
ومن جانبه قال الدكتور بيير سوديربيرغ، الرئيس المشارك في مجلس إدارة "ويلش آلين": "لقد كان لجولي دوراً مهماً في تاريخ الشركة، لا سيما عندما انتقلنا إلى الجيل الثالث من المالكين/المشغلين إلى شركة يقودها جيل رابع من حاملي الأسهم ويديرها أعضاء ليسوا من أفراد العائلة، وقد أضافت جولي رؤية رائعة لـشركة ‘ويلش آلين’ ونحن واثقون بأن ستيف سيواصل المسيرة وفقاً لهذه الإستراتيجية."
ولد ماير في ألما بولاية ميتشيغان، وقد بدأ مسيرته المهنية في "ويلش آلين" في العام 1981 كمندوب مبيعات في منطقة ديترويت. وقد شغل ستيف على مدى الأعوام الثلاثين الماضية العديد من المناصب القيادية الأساسية التي تتطلب كفاءات مختلفة بدءاً من المبيعات العالمية والتسويق إلى تطوير المنتجات والإدارة العامة بما في ذلك رئيس فرع شركة "ويلش آلين" في أميركا الشمالية، التي كانت الأساس لتوليه المنصب السابق كرئيس للأعمال العالمية.
وبمناسبة توليه منصبه الجديد قال ماير: "إنه لشرف لي أن أتولى منصب المدير التنفيذي الجديد لشركة ‘ويلش آلين’ كما أنه لشرف لي العمل مع المالكين من عائلة ‘آلين’ ومجلس إدارة ‘ويلش آلين‘ لتطوير الحلول التي ستساعد الأطباء على تشخيص حالات المزيد من المرضى ولتحسين حياة المزيد من الأفراد بشكل فعال، وأحلم في الاستيقاظ في كل صباح للعمل مع فريق ‘ويلش آلين’ الرائع للتعرف على الإمكانيات الهائلة التي تقدمها أعمالنا وللعمل على تطوير مهمتنا للمساعدة على حل المشاكل الطبية لعملائنا في جميع أنحاء العالم."
يعمل ماير في الوقت الحالي في مجلس إدارة شركة "تي آي دي آي مديكال بروداكتس، ش.ذ.م.م"، وفي "هيلث إندستري دستربيوترز أسوسييشن فاونديشن"، وهو يشغل أيضاً منصب وكيل كلية ألما في ميشيغان. وسبق أن كان عضواً ورئيس مجلس إدارة  "ميد تيك" (جمعية التكنولوجيا الطبية في نيويورك)، وعضواً ورئيساً سابقاً في مجلس تسويق المصنعين في القطاع الصحي، وعضواً سابقاً في الأكاديمية الأميركية لطب العائلة، ومؤسس، ورئيس، ورئيس مجلس إدارة "هيثاوا سيوي كونسيل للكشافة الأمريكية"
وقد حاز ماير على درجة البكالوريوس في البيولوجيا من جامعة ألما، كما حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة روتشيستر، ويعيش ستيف مع زوجته وولديه في سكانيتلز فولز بولاية نيويورك.
لمحة عن "ويلش آلين"
تعد "ويلش آلين" التي تأسست عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة  العائلية نحو 2,750 موظف موزعين في 26 دولة. تتخصص الشركة في مساعدة الأطباء والممرضين وغيرهم من العاملين في المجال الطبي في مختلف أنحاء العالم، وتعمل على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطورة، وحلول جديدة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى، وتشخيص المزيد من الحالات، وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش آلين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: 
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويلش آلين" "مات شيديردون"
نائب الرئيس، الاتصالات المؤسسية
315-685-3696
البريد الإلكتروني:matt.chadderdon@welchallyn.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5123/ar

No comments:

Post a Comment