Tuesday, March 20, 2012

إنترتك تحصل على موافقة مصر لإصدار شهادات المعاينة

لندن - يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنترتك"، المزود العالمي الرائد لحلول الجودة والسلامة التي تقوم بخدمة مجموعة واسعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم، اليوم عن تسجيلها في الهيئة العامة للرقابة على الواردات والصادرات في مصر، والحصول على موافقتها لإصدار شهادات المعاينة للمنسوجات والألبسة والسجاد والأحذية والحقائب التي يتم تصديرها إلى البلاد.
ويأتي هذا في إطار دعم الخطوات التي قامت بها مؤخراً وزارة الصناعة والتجارة الخارجية المصرية الخاصة بقوانين الاستيراد الجديدة لشحنات هذه المنتجات، والتي ستدخل حيّز التنفيذ في 31 مارس 2012.
ويتوجب على من يصدر شهادة المعاينة المطلوبة للتخليص الجمركي، أن يكون هيئة معاينة حائزة على شهادة "الآيزو 17020" ومعتمدة ومسجلة في الهيئة العامة للرقابة على الواردات والصادرات. وبما أن "إنترنك" معتمدة ومسجلة في الهيئة، فإنه مخولة بإصدار شهادات المعاينة".
هذا وتعتبر "إنترتك" مؤهلة، بما يتوافق مع المتطلبات الوزارية، لمراجعة وتحليل الشحنات التي تحتوي على هذه المنتجات وفقاً للمعايير المصرية المعمول بها وإصدار شهادة معاينة معترف بها رسمياً من قبل مصلحة الجمارك المصرية.
تتخذ "إنترتك" موقع رائداً في مجال برامج المعاينة لصالح الحكومات في جميع أنحاء العالم، وقد قامت بإصدار أكثر من 1.5 مليون تقرير وشهادة معاينة للمُصدّرين العالميين من أجل ضمان امتثال منتجاتهم للمعايير وسلاسة التخليص الجمركي.
لمزيد من المعلومات، الرجاء النقر على الرابط التالي:
لمحة عن الخدمات الحكومية والتجارية لدى "إنترتك"
تقدم "إنترتك" مجموعة من الخدمات إلى الحكومات ومنظمات المعايير المحلية ودوائر الجمارك. وتلتزم "إنترتك" بدعم الحكومات في تحقيق أهدافها في الاستدامة من خلال حماية بيئاتها من المنتجات التي لا تمتع بشروط السلامة والجودة الكافية. كما نساعد على ضمان امتثال المنتجات المستوردة إلى تلك البلدان لمعايير السلامة والجودة وغيرها، الأمر الذي يحد من دخول المنتجات غير الآمنة ويحسن من الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم وزارات المالية الأجنبية باعتماد خدماتنا لزيادة تحصيل الضرائب على الواردات وفعالية هذه العملية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com/government.
لمحة عن "إنترتك":
تعتبر "إنترتك" مزوداً رائداً لحلول الجودة والسلامة وهي تخدم مجموعة واسعة من القطاعات حول العالم. نقوم من خلال خدماتنا بمساعدة العملاء على الحد من الآثار الضارة على الصحة والبيئة لمنتجاتهم وعملياتهم بما فيه مصلحة المجتمع ككل. فمن خدمات التدقيق الحسابي إلى المعاينة والاختبار وضمان الجودة والتصديق، يكرّس موظفو "إنترتك" أنفسهم لإضافة القيمة على منتجات العملاء وعملياتهم، ما يدعم نجاحهم في السوق العالمية. وتملك "إنترتك" الخبرة والموارد والحضور العالمي لدعم عملائها عبر شبكتها التي تضم أكثر من ألف مختبر ومكتب وأكثر من 30 ألف موظف في ما يزيد عن 100 بلد حول العالم.للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.intertek.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترتك"
جيل بوركيس
مدير خدمات التسويق في قسم الخدمات الحكومية والتجارية
+44 1277 223400
بريد إلكتروني: info.government@intertek.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5134/ar

No comments:

Post a Comment