Sunday, March 18, 2012

بيان شركة إرنست أند يونج حول إعلان مجلس الاستقرار المالي

لندن - يوم السَّبْت 17 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): ترحّب شركة "إرنست أند يونج" بإعلان مجلس الاستقرار المالي حول برنامجها التدقيقي الجديد. كما نتطلّع قُدُماً إلى المشاركة مع غيرنا من أصحاب المصلحة الرئيسيين في التأكد من تضمين الدروس المستخلصة من الأزمة المالية في المحادثات المتعلقة بتعزيز الاستقرار المالي والشفافية المالية الحقيقية. ونحن مقتنعون اليوم أكثر من أي وقت مضى بأهمية الحوار بين المدققين والهيئات التنظيمية وغيرهم من المعنيين، بحيث يكون ذلك على أساس متواصل منتظم وكذلك في أوقات الأزمات.
وهذا هو الوقت المناسب لنلقي نظرة جديدة على مدى ملائمة آلية رفع التقارير المالية الحالية ونموذج تدقيق حسابات المؤسسات المالية، بالنسبة للمستثمرين وغيرهم من أصحاب المصلحة.
انتهى
لمحة عن "إرنست أند يونج"
تُعدّ "إرنست أند يونج" شركة رائدة على مستوى العالم في مجال خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارة. ويعمل لدينا 152 ألف موظّف حول العالم تجمعهم قيمنا المتبادلة والتزامنا الثابت بالجودة. فنحن نسعى إلى إحداث تغيير إيجابي من خلال مساعدة موظّفينا وعملائنا ومجتمعاتنا بشكل عام على تحقيق قدراتهم الكامنة.
ويقصد ب"إرنست أند يونج" المنظّمة العالمية التي تضم شركات أعضاء في "إرنست أند يونج جلوبال ليمتد"، حيث أن كل شركة تمثل هيئة قانونية مستقلة. ولا تقدم "إرنست أند يونج جلوبال ليميتد"، الشركة البريطانية المحدودة بالضمانة، خدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ey.com.
تم نشر هذا الإصدار الصحفي من قبل "إي واي جي إم ليميتد"، وهي شركة تابعة لمنظّمة "إرنست أند يونج" العالمية، والتي بدورها أيضاً لا تقدم أية خدمات للعملاء.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إرنست أند يونج
ويل وايت، مدير علاقات الإعلام العالمية
+44 20 7980 0146
 +44 7771 555 247
البريد الإلكتروني:wwhite@uk.ey.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5126/ar

No comments:

Post a Comment