Sunday, March 18, 2012

"هاغن داز" Häagen-Dazs تذهل الحضور مع أطيب النكهات المثلّجة في معرض دبي للتذوّق ٢٠١٢ (Taste of Dubai)

تتشارك صناعة المثلّجات الفاخرة مجموعتها الاستثنائية في معرض للمأكولات الراقية

دبي ،الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 15 مارس 2012 [ME NewsWire]
تقدّم"هاغن داز" Häagen-Dazsالمعروفة بمثلّجاتها الفاخرة عرضاً مبهراً في معرض دبي للتذوّق لهذا العام. ويفتتح هذا العرض سلسلة من النشاطات المقبلة التي ستشارك فيها صانعة الحلويات المثلّجة المرهفة الذوق. وخلبت تحف "هاغن داز" المثلّجة والفاخرة الحضور في معرض دبي للتذوّق الذي يقام من ١٥ إلى ١٧ مارس ٢٠١٢ وذلك في مسرح مدينة دبي للإعلام.  
وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعات استثنائية وشهيّة من المثلّجات الراقية والمحضّرة من أفخر وأنقى المكوّنات فقط تُعرض في الكشك. وتسنّى للزوّار تذوّق شتّى النكهات من "هاغن داز"، ونذكرمنها الشوكولاته البلجيكيّة والكريم بروليه والكوكيز بالشوكولاته. يقدّم الشيف الخبير بالمثلّجات "فريديريك ليغرا" ليلياً من الساعة السابعة حتّى التاسعة مساءً، عرض شواء مثلّجات (Ice CreamBarbecue)مذهلاً يسلّط الضوء على طبيعة مثلّجات“هاغن داز” الراقية والسخيّة.
وجاء على لسان "لوران فافرو" مدير التسويق في شركة "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا": "يسرّنا جدّاً أن نكون جزءاً من تجربة معرض دبي للتذوّق، بما أنه يقدّم فرصة رائعة لعرض مجموعتنا الأصيلة لشتّى أنواع الزبائن وذلك كلّه تحت سقف واحد. ولطالما صنعت"هاغن داز" مثلّجات من منتجات طبيعية ۱۰٠ في المئة، ولا تستخدم سوى أفضل المكوّنات لتمنح المثلّجات قواماً قشديّاً وغنيّاً ومميّزاً".
ويضيف "أسامه فرحات" مدير العمليات في متاجر "هاغن داز" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا": "نشجّع كلّ عشّاق المثلّجات أن يزوروا كشك "هاغن داز" في معرض دبي للتذوّق برفقة عائلاتهم وأصدقائهم، ليتمتّعوا بتجربة حقيقيّة عبر تذوّق مثلّجات راقية".   
النهاية
نبذة عن "هاغن داز" Häagen-Dazs
صنع "روبن ماتوس" مثلّجات "هاغن داز" الأصليّة والفاخرةفي مزرعة عائلته لإنتاج الألبانعام ۱۹٦٠. وتلتزم "هاغن داز" باستخدام مكوّنات طبيعية فقط لصنع أفخر المثلّجات عالمياً، تماماً كما سرت العادة. وتقدّم اليوم مثلّجات "هاغن داز" المنقطعة النظير مجموعة كاملة من المنتجات بدءاً بالمثلّجات وصولاً إلى السوربيه واللبن المثلّج والوجبات الخفيفة المثلّجة بأكثر من ٦٥ نكهة. وتتوفّر منتجات "هاغن داز" في جميع أنحاء العالم ليتمتّع بها عشّاق المثلّجات.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.haagendazs.ae
وانقروا زرّ "أعجبني" على صفحتنا في موقع الفيسبوك: Facebook/HaagenDazsMena
نبذة عن شركة "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"
تُعتبر "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأغذية، وتتمتّع بخبرة تفوق ۱۵٠ عاماً في قطاع الأغذية.
تتمركز مكاتب "جنرال ميلز مينا" (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة. وندير من دبي سجلّ ماركاتنا العالميّة في أنحاء دول الخليج وبلاد الشرق وشمال إفريقيا. كما تشمل البلدان التي تُباع فيها منتجاتنا المملكة العربية السعوديّة والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والمغرب.

Contacts


تانيا كساب
مدير الاتصالات
"يورو آر إس سي جي" للاتصالات المؤسسية في الشرق الأوسط
الهاتف:  +971 4 445 6151
البريد الإلكتروني: tanya.kassab@eurorscgme.com


صوفي وود
هاتف: 6152 4455 971+
البريد الإلكتروني:  sophie.wood@eurorscgme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5121/ar

 

No comments:

Post a Comment