Sunday, March 18, 2012

قوة جهاز آرك ترينر الرياضي التي تغير الحياة..شهادات متسابق الخاسر الأكبر ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الأمريكية وعداء مسابقات الجري لمسافات طويلة حول منافع استخدام الجهاز الرياضي الثوري

ميدواي، ماساشوستس - يوم الخَمِيس 15 مارس 2012 [ME NewsWire]
جهاز "آرك ترينر" من "سيبكس" يساعد الرياضيين على إطالة مدة حياتهم المهنية الرياضية من خلال تخفيف الضغط على الركبة على خلاف آلات تمرين الأطراف "أوربتراك"، حيث يقدم هذا الجهاز نتائج رائعة وبوقت أسرع إلى مرتادي النوادي مقارنة بالمعدات العادية
 (بزنيس واير): كشفت شركة "سيبكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: (NASDAQ: CYBI، المصنّع الرائد للأجهزة الرياضية الممتازة، عن إطلاق "ماي سيبكس" وهي سلسلة مقاطع فيديو تروي قصصاً واقعيةً عن التأثير القوي لجهاز "آرك ترينر" في حياة مستخدميه من أفراد الحقل الرياضي. وكان ضيوف حلقات البرنامج نجوم لعروض تلفزيون الواقع خاصة باللياقة البدنية ورياضيين محترفين وأعضاء عاديين في النوادي الرياضية، هذا وتم الكشف عن سلسلة مقاطع الفيديو خلال المؤتمر العالمي للصحة وكرة المضرب والنادي الرياضي (آي إتش آر إس إيه) في لوس أنجيلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وقال نيل تيجوانيفي معرض حديثه عن دور جهاز "آرك ترينر" عند بدء ممارسته لتمارين اللياقة البدنية لدى مشاركته كمتسابق في برنامج "الخاسر الأكبر" المشهور والذي يعرض على قناة "إن بي سي": "كان عمري 23 عاماً عندما قال لي الطبيب أنني لن أرى الحياة بعد سن الثلاثين بسبب أسلوب الحياة الذي كنت أتبعه والذي يؤثر بشكل سلبي وسيئ على صحتي. ففي الأسبوع الأول من البرنامج وعندما تكون في تلك المزرعة، لن تكون قادراً على الجري في سباق ماراثون، ولكنني عرفت بأنني أستطيع استعمال جهاز ’آرك ترينر‘ لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل، ولذلك فقد شكل هذا الجهاز جزءاً كبيراً من تدريبنا اليومي والأسبوعي".
وأضاف تيجوانيالذي تمكن من تخفيف وزنه بنحو 211 باوند خلال العرض الرابع للبرنامج بفضل جهاز "آرك ترينر" الذي يمنح خيارات متعددة للتمارين ويقدم نتائج رائعة دون أي ألم أو إصابة: "عندما تكون ثقيل الوزن كما كنت أنا، فإنك تبحث على أقل قدر ممكن من الضغط، وبالنسبة لي فإن جهاز ’آرك ترينر‘ يوفر ذلك. عندما تمرنت لأول مرة على الجهاز، ظننت بأنني سأبقى عليه لمدة خمس دقائق ثم سأتعرض للإغماء. ولكن ما تلحظه أن 10 دقائق قد مرت دون أن تشعر بها، ومن ثم 15 دقيقة و20 دقيقة، وساعة من التمرين على ذلك الجهاز دون أن تشعر بمرور ذلك الوقت، كما أنك لن تشعر بجهد ساعة من التمرين".
ويعطي جهاز "آرك ترينر" القوة والطاقة ونتائج جيدة لعضلة القلب عبر دمجه لعدة تمارين كحركات التزحلق والسير بسرعة والتسلق مع ضمان وضع ضغط أقل على المفاصل حتى يتسنى للرياضيين أن يقوموا بأداء جيد داخل وخارج الملعب. وتم الكشف عن النموذج الجديد لجهاز "آرك ترينر" الذي يحسن تجربة التمرين عليه ونتائجه. إن شاشة العرض عالية الدقة "إي 3" ذات 15.6 بوصة تمنح مستخدمي الجهاز حرية الاختيار من قائمة كاملة للتمارين أو مقاطع فيديو من التلفاز أو أجهزة "آي بود" أو "آي فون" التي تحتوي على تلخيصاً عن معلومات التمارين، ويستطيع المستخدم أيضاً أن يضع خيار عرض فيديو على كامل الشاشة. كما يوجد عرض مبتكر لخريطة العضلات في الجسم الأمر الذي يشكل محفزاً بصرياً يمنح المستخدمين القدرة على استهداف مجموعة عضلات معينة في تمارينهم، والاستفادة بشكل كامل من الإعدادات غير المحدودة المقدمة من جهاز "آرك ترينر".
لقد أصبح جهاز "آرك ترينر" متعدد الاستعمالات جزءاً لا يتجزأ من أنظمة تدريب النخب الرياضية في العالم كالرياضي مايكل روبنسون اللاعب المحترف في موقع الدفاع في فريق سياتل سيهوكس لعام 2012.
ويقول روبنسون في مقطع الفيديو المتضمن في مقاطع فيديو"ماي سيبكس":"إنني أشغل مركز الدفاع في المنتخب الوطني لكرة القدم الأمريكية، لذلك فإن كل همي أن تبقى ركبتيّ وقدميّ وأطرافي بحالة صحية جيدة. لم أرى آلة أكثر خفة على أطرافي مثل ’آرك ترينر‘". ويقول روبنسون أن تضمين التمارين في برنامج تدريبه سيضيف عامين أو ثلاثة أعوام إلى حياته المهنية كرياضي لأن الجهاز يضع ضغطاً أقل على ركبتيه مقارنة بالأجهزة الأخرى.
 ومن جهته أضاف تشيب جوزيوستش، عدّاء المسافات الطويلة عن فئة سباق 100 متر: "أود أن أقول بصدق بأنني أعتقد أن هذا الجهاز يستطيع إطالة الحياة المهنية للرياضيين المحترفين لفترة جيدة. إنني أريد أن أتمتع بصحة جيدة وأستمر بخوض سباقات الجري، كما أعتقد أن أفضل طريقة لفعل ذلك هي في إدراج التمرين على جهاز ’آرك ترينر‘ ضمن الجدول التدريبي الخاص بي".
هذا وأجرى قسم "لا كروس" للعلاج الفيزيائي في جامعة ويسكنسون دراسةً كشفت أن التمرين على جهاز "آرك ترينر" يضع ضغطاً أقل على منطقة الركبة مقارنة بجهاز "بيكور أدابتيف موشن ترينر" المتخصص بحركات صعود الدرج وتدريبات الاندفاع. إن القوى المطبقة على المفصل الرضفي في الركبة عند التمرين على جهاز "آرك ترينر" هي مساوية لتلك عند المشي العادي. (للمزيد من التفاصيل، الرجاء الاطلاع على رابط الدراسة الكاملة المنفذة من قبل قسم  "لا كروس" للعلاج الفيزيائي في جامعة ويسكنسون).
وأضاف جوزيوستش: "يسمح لي جهاز ’آرك ترينر‘ بالقيام بتمارين السرعة في بيئة أقل أذى من مسالك الجري الطبيعية، ولقد لاحظت فعلاً فرقاً كبيراً في استعادة قوتي ونشاطي بعد التمرين على الجهاز مقارنة بخوض يوم تدريب طويل في الجري، كما شعرت بانتعاش أكبر أيضاً".
إن جهاز "آرك ترينر" ليس مخصصاً فقط للرياضيين المحترفين أو العدائين بحسب روبنسون المدافع في المنتخب الوطني لكرة القدم الذي قال: "نحن أفضل 2 أو 3 بالمائة من الرياضيين في العالم، وإن صنع آلة جيدة لنا سيعود بالفائدة كذلك على الناس العاديين". ويستطيع الأعضاء العاديون في النوادي الرياضية الاستفادة من التصميم الفريد لجهاز "آرك ترينر" والذي يمكّن الشخص من حرق حريرات أكثر بنحو 16 بالمائة وذلك نتيجة لمسار الحركة البيضوي له، حيث يقدم فوائد أكبر لنفس المجهود الذي يبذل على أجهزة أخرى.
وقال بريت فيشر، مالك شركة "فيشر سبورتس" في فينيكس بولاية أريزونا: "إني أنصح مالكي النوادي الرياضية الذين يمكلون آلات تمارين ’أوربتراك‘ باقتناء جهاز ’آرك ترينر‘ أو اثنين، وأن يقضوا دقيقتين مع العميل ليشرحوا كيفية عمل الجهاز، وإنني أضمن لكم أنه في خلال أسبوعين أو ثلاث  لن يتم استخدام أجهزة ’أوربتراك‘ الأخرى".
·        "بإمكانك حرق أطناناً من السعرات الحرارية وتستطيع أن تشغّل الجزء العلوي والسفلي من جسدك في نفس الوقت ولن تشعر بأنك تبذل جهداً كبيراً".
·        "لقد لاحظت تغييرات جيدة في الجزء السفلي من جسمي عندما مارست التمارين على جهاز ’آرك ترينر‘ الذي يمكّن من ممارسة الكثير من التمارين التي تحرك وتكيف العضلات".
·        "لقد شعرت بكثير من الراحة والتناغم عند استعمالي لجهاز ’آرك ترينر‘ وهذا سمح لي بالقيام بتمارين أكثر".
·        "خفيف على منطقة الركبة وعلى الظهر وسهل على العيون لأنه قوي على شحوم الجسم".
·        لقد خسرت الكثير من الوزن وأصبح قياسي أصغر، وإنني أشعر بالروعة".
إن جهاز "آرك ترينر" هو جزء من المجموعة الجديدة 770 من "سيبكس" والتي تتضمن جهاز "آرك ترينر 770 أي تي توتال بودي" لكل الجسم، و"آرك ترينر 770 أي لوار بودي" للجزء السفلي من الجسم، وجهاز المشي"سيبكس 770 تي ثريد ميل"، و جهاز"770 سي أبرايت بودي" للجزء العلوي من الجسم.
للإطلاع على مزيد من المعلومات عن جهاز "آرك ترينر" والأجهزة الأخرى من مجموعة 770، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.arctrainer.com. قم بمقابلة موظفي "سيبكس" في المؤتمر العالمي للصحة وكرة المضرب والنادي الرياضي (آي إتش آر إس إيه) خلال الفترة ما بين 14- 17 مارس في لوس أنجيلوس، أو المعرض التجاري "فيبو" من 19 إلى 22 في إسن بألمانيا.
لمحة عن "سيبكس"
تعتبر شركة "سيبكس العالمية"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CYBI)، مصنّعاً رائداً للأجهزة الرياضية الممتازة المعدة بشكل رئيسي للاستخدام التجاري، ويتضمن خط إنتاج الشركة مجموعة كاملة من آلات تمارين القوة وتمارين القلب التي تم تصميمها بهدف الاستفادة من علم التمارين كي تعكس الحركة الطبيعية للجسم البشري، وتم تصميم معدات اللياقة البدنية "سيبكس" بقيادة معهد "سيبكس" لعلوم التمرينات الرياضيةلتحقيق نتائج مثالية للمستخدمين انطلاقاً من الرياضي المبتدئ وانتهاءً بالرياضي المحترف. وتتوافر الآلات في طيف واسع من المرافق، بدءاً من النوادي الصحية التجارية وانتهاءً بقاعات الرياضة في المنازل، وهي تباع في أكثر من 85 بلد حول العالم، للمزيد من المعلومات حول "سيبكس" وخطوط الإنتاج التابعة لها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على شبكة الانترنت: www.cybexintl.com. تم تقديم منتجات إضافية من "سيبكس" إلى "فيشر سبورتس" بصورة مسبقة، وقد تكون النتائج غير نمطية كما قد تختلف النتائج الفردية.
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية، قد تنطوي على العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف جوهري في النتائج الفعلية عن تلك المتوقعة الواردة في البيان الصحفي أعلاه، وتتضمن هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر، قرار التقاضي الخاص بالشركة، وقدرة الشركة على التقيد بشروط التسهيلات الائتمانية الخاصة بها، وعوامل التنافس، والتطورات التكنولوجية والإنتاجية، والطلب في السوق، والظروف الاقتصادية. لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذه العوامل وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على النتائج المالية للشركة يمكنكم الاطلاع على تقرير الشركة المودع بنموذج "10-كي" عن السنة المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2010، وتقاريرها بصيغة "10-كيو"، وتقاريرها الحالية بصيغة "8-كي"، وبيان التوكيل المؤرخ في 14 أبريل 2011.
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: 
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيبكس إنترناشونال"
قسم الإعلام
دافيد فاوس
هاتف: 703-938-6430 البريد الالكتروني: fouse@pinkstongroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5120/ar

No comments:

Post a Comment