Sunday, March 18, 2012

برنامج "ضيف ستاروود المفضل" يطلق تطبيقاً جديداً لأجهزة iPhone و iPod Touch

دبي ،الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 15 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أطلق برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، برنامج الولاء الحائز على جوائز من "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE: HOT)، اليوم تطبيقاً جديداً خاصاً بأجهزة iPhoneو iPod Touch، تم تزويده بأحدث التقنيات البرمجية لإثراء تجربة الضيوف في جميع فنادق العلامات التجارية التسع التابعة للشركة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "ستاروود" المستمر باعتماد الابتكارات التقنية التي تلبي متطلبات المسافرين حول العالم، فقد كانت أول شركات القطاع التي تقدم خدمة FaceTimeللعملاء، وهي الخاصية المتوفرة في التطبيق الجديد لـ"ضيف ستاروود المفضل"، الذي يشتمل أيضاً على ميزات الحجز، ومعلومات الأعضاء، وإمكانية البحث عن الفنادق، ومعلومات متكاملة حول السفر، وخدمة العملاء، وخصائص مواقع التواصل الاجتماعي.
تلبية المتطلبات العصرية للعملاء
حققت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" نمواً سنوياً بنسبة 300% في إيرادات الحجوزات عبر الهواتف المتحركة، مما يعكس توجهاً واضحاً لدى شريحة متنامية من العملاء نحو استخدام تطبيقات الهواتف المتحركة بدلاً من الحجز عبر الإنترنت بشكل تقليدي. فعلى سبيل المثال، فإن ثلثي الحجوزات عبر تطبيقات الهاتف تتم خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة قبل موعد الزيارة.
بهذا السياق قال كريس هولدرين، نائب الرئيس الأول في "ضيف ستاروود المفضل" والخدمات الرقمية: "تعتبر الهواتف المتحركة عنصراً محورياً في مستقبل القطاع، فهي اليوم الأسلوب المفضل لحجز وتنظيم الرحلات في الأسواق الناشئة والكبرى حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والصين. وحرصنا على تصميم تطبيق ’ضيف ستاروود المفضل‘ الجديد ليكون أداة شاملة للمسافرين، تقدم للضيوف والعملاء كافة المعلومات التي يحتاجونها لتعزيز تجربة سفرهم وإقامتهم في فنادقنا".
وبعد اختبارات مكثفة لاستطلاع آراء المستخدمين، تمت مكاملة العديد من الخصائص في التطبيق الجديد بدلاً من استخدام أكثر من أداة قد تتطلب الاعتماد على تطبيقات أخرى، وكانت النتيجة حلاً أكثر سرعة وسهولة في الاستخدام. وتتضمن الخيارات الجديدة إمكانية إيجاد الفنادق استناداً إلى رمز المطار أو الخرائط، وشاشة رئيسية تتيح الوصول إلى مختلف الخيارات المفضلة بسهولة فائفة، بما في ذلك معلومات الحساب وجدول الزيارات المقبلة ودعم العملاء والعروض الخاصة.
واجهة ذكية تنسجم مع كل منطقة على حدى
يعتبر تطبيق الهواتف المتحركة الجديد من "ضيف ستاروود المفضل" الأول على مستوى القطاع، ومن بين أوائل التطبيقات على الإطلاق، التي تتوافق في مكوناتها مع البلد الذي يتواجد فيه المستخدم، عبر واجهة استخدام تجمع بين كافة العلامات التجارية التسع التابعة لـ"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" وفنادقها التي يكاد يصل عددها إلى 1100 حول العالم. ويتغير مظهر ومحتوى التطبيق وفقاً لما يريده المستخدم، سواء كان يخطط الرحلة، أو أثناءها، أو بعد تسجيل وصوله إلى فندق معين. وقبل 48 ساعة من موعد وصول الضيف إلى أي من فنادق ومنتجعات "ستاروود"، يرسل التطبيق تنبيهاً يجعل من واجهة My Stayمتوائمة مع الفندق والعلامة التجارية التي يتواجد فيها العميل، مع معلومات متكاملة تتضمن عنوان الفندق وموقعه باللغتين الإنجليزية والمحلية، ومعلومات الطقس ومختلف المرافق التي تتوفق في الفندق. وعند وصول الضيف إلى الفندق، يحصل مباشرة على رقم الغرفة، وخيارات الأطعمة والمقاهي المتوفرة فيه، ومقترحات حول أبرز الأنشطة التي يمكن التمتع بها، كل هذا إلى جانب إمكانية الدخول من خلال التطبيق ذاته إلى قنوات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل "فور سكوير" و"فيسبوك".
يتضمن التطبيق أيضاً خيار الاستكشاف Exploreفي حال لم يكن المستخدم قد قرر بعد وجهة سفره، ويقدم له توصيات حول الفنادق تستند إلى الخيارات المفضلة للضيف (الشاطئ، المدينة، الحفلات) والعلامة التجارية وفئة "ضيف ستاروود المفضل" والاهتمامات.
واجهة استخدام مخصَّصة
ضمن التزام "ستاروود" المستمر بمد كل عميل بخدمات تتناسب واحتياجاته، يتضمن التطبيق الجديد محتويات عديدة يمكن فلترتها وتخصيصها بسهول تامة. ويمكن للأعضاء استخدام التطبيق لتخزين كافة البيانات التي تهمهم حول عضويتهم في "ضيف ستاروود المفضل" ومعلومات إقاماتهم الماضية والمقبلة، وإرسال بيانات الفندق عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. كما يقدم التطبيق خدمات مرتبطة بالموقع لربط المستخدمين، عند الضرورة، بأقرب مركز لخدمة العملاء، إلى جانب خيار الدعم المباشر عبر FaceTime.
وقال مارك فوندراسيك، نائب الرئيس الأول للتوزيع والولاء والشركات في "ستاروود": "نحن على ثقة بأن التطبيق الجديد سيساعدنا على توطيد علاقتنا بالعملاء، وتزويدهم بمختلف المعلومات التي يحتاجونها سواء كانوا في ضيافتنا أو في أي مكان في العالم. لقد تم تصميم هذا التطبيق بعناية فائقة، لينسجم مع معايير التميز الاستثنائية التي تعتمدها ’ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات‘ ضمن كافة عقاراتها حول العالم، وتلبية احتياجات الضيوف على كافة المستويات. وستتاح للعملاء فرصة تصفح صور الفنادق وقراءة معلومات موسعة عنها، والاستفادة من الاستخدامات العملية المميزة التي يوفرها التطبيق لتجربة متكاملة لا مثيل لها".
وتعاون فريق "ستاروود" مع Bottle Rocketفي تصميم وتطوير التطبيق الخاص ببرنامج "ضيف ستاروود المفضل"، وهو التعاون الذي أثمر حلاً عملياً وذكياً يسهل استخدامه في مكاملة المعلومات إلى جهاز الـ iPhoneالخاص بالمستخدم. ويتوفر التطبيق مجاناً من متجر App Storeلتطبيقات أجهزة iPhoneو iPod Touchو iPadعلى الموقع الإلكتروني www.spg.com/iphoneapp.
يأتي التطبيق الجديد مكملاً لاستراتيجية "ضيف ستاروود المفضل" في تعزيز محفظة الخدمات التي يوفرها البرنامج للعملاء، إذ أطلقت في وقت سابق من الشهر الحالي مجموعة من المزايا الراقية ومنها إمكانية الإقامة لمدة 24 ساعة دون الحاجة للتقيد بالمواعيد التقليدية لتسجيل الوصول، والاستفادة من خدمات سفراء "ستاروود"، ووجبة الفطور المجانية. ويتوفر التطبيق حالياً باللغة الإنجليزية، وسيتم تحديثه خلال عام 2012 عبر نسخ جديدة بلغات الماندرين الصينية، إضافة إلى اليابانية ولغات أخرى، وأجهزة جديدة.
-انتهى-
نبذة عن برنامج "ضيف ستاروود المفضل"
تم إطلاق برنامج المكافآت "ضيف ستاروود المفضل" (SPG) في عام 1999 ويعتبر أول برنامج مكافآت في قطاع الضيافة يطبق سياسة ضمان توفر الغرف، وتشارك فيه مجموعة من أشهر الفنادق ضمن مجموعة "ستاروود" العالمية. وتمكن برنامج "ضيف ستاروود المفضل"، الذي يركز بالدرجة الأولى على أعضائه، من تكوين قاعدة عضوية واسعة في مجال المكافآت الفندقية، مستخدماً في ذلك تقنيات وقنوات جديدة ومبتكرة مثل موقع SPG.com، وبوابة SPG.com/stayconnected، وSPG.com/flights، وthelobby.com، وغيرها. ويتمتع البرنامج بجاذبية كبيرة لدى المسافرين الدائمين بفضل المزايا العديدة التي يقدمها، بما في ذلك ميزة ضمان توفر الغرف دائماً بالنسبة للغرف القياسية في أكثر من 1000 فندق ومنتجع في حوالي 100 بلد، وضمان توفر الحجوزات مع المئات من شركات الطيران، فضلاً عن التجارب الفريدة التي يقدمها من خلال الموقع الإلكتروني spg.com/moments، بحيث أضحى هذا البرنامج يمثل خياراً مفضلاً بالنسبة للمسافرين وميزة تنافسية كبيرة بالنسبة لعلامة "ستاروود" التجارية. ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج "ضيف ستاروود المفضل" عبر الموقع الإلكتروني SPG.com.
نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات
تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1025 منشأة في 100 دولةو145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. إن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانتريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت". كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com
نبذة عن "Bottle Rocket Apps"
(www.bottlerocketapps.com) هي شركة تقدم خدمات متكاملة لتطوير التطبيقات لأبرز العلامات التجارية العالمية. قدمت الشركة منذ تأسيسها في العام 2008 أكثر من 60 تطبيقاً لأجهزة "آي-فون" و"آي-باد" وأنظمة "أندرويد" لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة مثل NPRوPBSوDisneyوESPNوTBSوTNTوNational GeographicوNational Science FoundationوThe Seattle TimesوDiscovery ChannelوBETوA&E TelevisionوSPIN MagazineوBravo TelevisionوAmerican ExpressوAAPR. وقد حظيت التطبيقات التي أعدتها الشركة بالعديد من الجوائز التقديرية الخاصة بالقطاع، بما يتضمن مجموعة من جوائز Apple Hall of Fame، بالإضافة إلى تصنيفها كأفضل التطبيقات في فئاتها على App Store. ويضم فريق عمل الشركة نخبة من أبرز المحللين الاستراتيجيين والمهندسين والمطورين والفنانين الذين يعملون مواهبهم الساحرة انطلاقاً من مكاتب الشركة في مدينة دالاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

Contacts


"ستاروود هوتيلز آند ريزورتس"
تري سارتين
هاتف: 4010 380 212 1+
البريد الإلكتروني: Trey.Sarten@starwoodhotels.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5122/ar

No comments:

Post a Comment