Tuesday, March 20, 2012

هيلتون إتش أونورز يطلق العرض المزدوج للنقاط والأميال

العرض الجديد يتيح للأعضاء الحصول على نقاط وأميال جوية مضاعفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2012 [ME NewsWire]
 أعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز" برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشر، عن إطلاق عرض "دبل يور إتش أونورز" الذي يتيح لأعضاء البرنامج الحصول على نقاط وأميل جوية مضاعفة خلال إقامتهم الفندقية في الفترة من 1 أبريل إلى 30 يونيو 2012 في فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، و"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكيشينز".
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، للتسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه على هذا العرض: "دبل يور إتش أونورز" يعد من أكثر العروض التي يطالب بها أعضاء البرنامج، لأنه يتيح لهم فرصة الاختيار بين مضاعفة النقاط الإضافية أو مضاعفة الأميال الجوية."
ويمكن لأعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الراغبين في الاستفادة من هذا العرض التسجيل عبر موقع HHonors.com/Doubleوسوف يتاح للمشتركين فرصة الاختيار بين نقاط الإضافية أو الأميال خلال فترة العرض. لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في برنامج "هيلتون إتش أونورز" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني HHonors.com
انتهى
نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"HiltonHHonors
يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 27 مليون بتمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، والكثير غيرها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3700 فندق حول العالم، تشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إيمباسي سويتس"، وهيلتون "جاردن إن"، وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون، و"هوم تو سويتس" من هيلتون، وهيلتون "جراند فاكيشنز". والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقعwww.HiltonHHonors.com
نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3700 فندقاً و610 آلاف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف.  
لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.hiltonworldwide.com

Contacts


محمد الدقاق
050-6627115





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5133/ar

No comments:

Post a Comment