Tuesday, March 20, 2012

هانا إنسترومنتش تشترك مع لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز للتوزيع في دولة الإمارات وعمان

وونسوكيت، رود آيلاندز - يوم الثُّلَاثاء 20 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر "هانا إنسترومنتس" أن تعلن عن شراكتها مع "لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز" ("إل إس إس") لتوزيع أدات التحليل العلمي في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
هذا وتوجهت كل من "حنا إنسترومينتس" الحائزة على شهادة الجودة "آيزو 9001" والرائدة في مجال تصنيع أدوات التحليل الإلكترونية، و"لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز" التي تتخذ من عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها والموزع الرائد للمعدات العلمية، إلى هذه الشراكة بهدف تزويد المستخدمين في دولة الإمارات وسلطنة عُمان بمنتجات تحليل عالية الجودة بدعم وخدمات تقنية ممتازة.
هذا وستقوم الشركتان بعرض منتجاتهما معاً في معرض "عرب لاب 2012" المقبل المقرر تنظيمه في دبي بدولة الإمارات خلال الفترة ما بين 26-29 مارس 2012. وسيُركز هذا الحدث على آخر التطورات في مجالات العلم والتحلي، كما سيتم خلاله عرض آخر منتجات شركة "هانا" ومن ضمنها جهاز "إتش آي 902 سي 2 تيتريتور" إضافة إلى عدد من المقاييس الجديدة والمُعاد تصميمها.
وستقوم "لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز" بتمثيل "هانا" في عدد من الصناعات التي تشمل الأبحاث العلمية والتعليم ومروراً بالغذاء وتحليلات جودة المياه وغيرها. ويمتد كتيب منتجات "هانا" على أكثر من 3000 منتج تحليلي تتراوح ما بين مقاييس حموضة المياهووحدات المقاييس المتعددة المحمولةإلى أجهزة القياس في المختبرات، والمحاليل المُعايَرةالتي تستخدم في المختبرات.
وقال روس سميث، مدير المبيعات الدولي في شركة "هانا إنسترومنتس" في هذا السياق: "تجعل خبرة شركة ’لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز‘ في الأسواق العلمية وتركيزها على الدعم، منها الشريك المثالي لشركة ’هانا‘. نحن واثقون من أنه يمكن تقديم أفضل تجربة للعملاء عبر توفير منتجات رائدة ودعم استثنائي للمستخدم النهائي".
وتمتلك شركة "لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز" خبرة تزيد عن 10 أعوام في مجال خدمة الاحتياجات العلمية للعملاء في دولة الإمارات وعُمان، فيما تمتلك "هانا" خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تصميم وتصنيع معدات التحليل العلمي المتطورة.
لمحة عن "هانا"
تعتبر "هانا إنسترومنتس" أكبر شركة في العالم متخصصة في تصنيع أدوات تحليلية كهربائية، وتنتج "هانا" منذ أن تم تأسيسها في العام 1978، أجهزة عملية واقتصادية التكلفة خاصة بالمختبرات، والبيئة، والأغذية، والصناعة. وتقدّم الشركة مجموعة واسعة من الأدوات بدءاً مقاييس تصنيف البحث ومقياس "آي إس إيه" إلى أدوات الاختبار المحمولة الأحادية أو المتعددة المقاييس التي تعمل على قياس درجة الحموضة، والموصولية، ودرجة الأكسجين المنحل والكثافة وغيرها، وتملك "هانا" حوالي 40 مكتباً في جميع أنحاء العالم لتؤمن خدمات ودعم ذات مستوى استثنائي في أي مكان في العالم.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "هانا إنسترومنس": www.hannainst.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني لشركة لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز": www.lab-suppliers.com/. يمكنكم الاتصال بشركة لابراتوريز ساينتيفيك سبلايز على الهاتف: 42-97167408841 أو الفاكس 97167408843.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هانا إنسترومنتس"
إيميت جورجينسين
401-765-0045
209
البريد الإلكتروني: ejorgensen@hannainst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5131/ar

No comments:

Post a Comment