Thursday, May 12, 2016

منتدى إي 21 لعام 2016: رؤية مع ذكاء: عصر جديد مذهل

تتعاون شركة "إنتل" مع "كمبيوتكس" لاستكشاف الآفاق الجديدة للحوسبة الذكية

 

تايبه، تايوان - يوم الخَمِيس 12 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سوف تقام فعاليات منتدى "إي 21"، أحد أهم المنتديات التي يحتضنها المعرض التجاري الرائد في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، "كمبيوتكس تايبه"، في صالة الحفلات التي تقع في الطابق الثالث من مركز تايبيه الدولي للمعارض، وذلك في 31 مايو 2016 في تمام الساعة الثانية مساءً. وسيكون شعار دورة هذا العام "رؤية مع ذكاء: عصر جديد مذهل!"، حيث سيطلع المشاركون على أحدث التوجهات في مجال الابتكار ويستكشفون معاً التقنيات المستقبلية في العالم.
ونمت إنترنت الأشياء بسرعة، وولّدت تأثيراً هائلاً في جميع أنحاء العالم، إلى جانب التطورات الهائلة في تقنيات التطبيقات متعددة التخصصات. وتماشياً مع هذا الاتجاه، عكست هذه الدورة من معرض "كمبيوتكس تايبيه" هذه الرؤية من خلال التركيز على "تطبيقات إنترنت الأـشياء"، و"الابتكار والشركات الناشئة"، و"حلول الأعمال"، و"الألعاب"، بالإضافة إلى إنشاء ثلاثة معارض جديدة بما في ذلك "سمارتيكس" (لتطبيقات إنترنت الأشياء)، "إنوفيكس" (الابتكار والاستكشاف)، و"آي ستايل" (فعاليةً خاصة من نوعها للأجهزة الطرفية والاكسسوارات والبرمجيات الخاصة بشركة "آبل")، التي ستوفر تجربة جديدة لجميع المشاركين.
"إنتل" تسعى لتوسيع حدود الحوسبة
نظراً لكونه أكبر منتدى خلال معرض "كمبيوتكس تايبيه"، دعا منتدى "إي 21" شركة "إنتل" لتقديم الخطاب الرئيسي ومدته 75 دقيقة من قبل نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لمجموعة مراكز البيانات، ديان إم. براينت، ونائب الرئيس المؤسسي لدى "إنتل" والمدير العام لمجموعة الحوسبة الاستهلاكية، نافين شينوي، وذلك لعرض أحدث الفرص والتقنيات التي ستدفع الموجة المقبلة من الحوسبة. وستقوم "إنتل"، بالتعاون مع المطورين، ومقدمي الحلول ورواد القطاع في تايوان والمنظومة العالمية، بهندسة وتقديم الابتكارات التكنولوجية التي من شأنها أن تبث الحياة في الجيل القادم من التجارب المذهلة.
لا بد من الإشارة إلى أن "إي 21 ماجيك ميديا" ومجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") تستضيفان منتدى "إي 21" الذي يجذب ما يقرب من 3000 مشتري التكنولوجيا ومحللي قطاع تقنية المعلومات، وصناع القرار من الشركات، والمهندسين والطلاب والمستثمرين ووسائل الإعلام العالمية كل عام؛ ولا يشكل هذا الحدث منصة لتسهيل التواصل بين شركاء المنظومة فحسب، ولكنه أيضاً مؤشر للتكنولوجيا الجديدة! إن الدخول إلى منتدى "إي 21" مجاني، ويرجى التسجل قبل 17 مايو للحصول على فرصة للفوز بجائزة للتسجيل المبكر! يرجى زيارة الموقع التالي للتسجيل: www.e21forum.com.tw.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تايترا"
بيليندا تشين
هاتف: 27255200-2-886+، الرقم الداخلي: 2636
أو
"إي 21 ماجيك ميديا" المحدودة
إيفانز هسو
هاتف: 1255-2516(02)، الرقم الداخلي: 139
جوال: 022-246-0988
البريد الإلكتروني: evans.hsu@e21mm.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17849/ar

No comments:

Post a Comment